VR

خمسة أشياء نحتاج لمعرفتها حول شاشة العرض LED | إنبون

2022/08/15

يرتبط مجال النشاط الرئيسي في شركتنا ارتباطًا وثيقًا بشاشات LED المتنقلة. هذا ما كنا نفعله لسنوات عديدة. هذه هي الحلول التي ساعدت العديد من عملائنا على جعل عرض تأجيرهم أكثر جاذبية. إنه أيضًا سبب ظهور منتجاتنا.

1. تاريخ شاشة العرض LED

LED لتقف على الثنائيات الباعثة للضوء. جاء المهندس الأمريكي نيك هولونياك بهذه الفكرة في عام 1962. لم تكن النوايا الأولية متطورة حتى عن بعد مثل الحلول الحالية. كانت النماذج المبكرة تتكون أساسًا من الثنائيات الحمراء وبالتالي لم تكن قادرة على عرض الصور الملونة. لم يكن حتى الثمانينيات عندما وصل أول LED يعمل بكامل طاقته ومن ثم مهد الطريق لجدران الفيديو.


2. كيفية عرض الصور الملونة

يكمن مفتاح الإجابة على هذا السؤال في نموذج الألوان المضافة-RGB. يمكن عرض مجموعة متنوعة من الأشكال باستخدام ثلاثة ألوان أساسية فقط. يعني النموذج الإضافي أن الضوء من الثنائيات يضاف معًا. نتيجة لذلك ، من الممكن إعادة إنتاج مجموعة واسعة من الألوان. يتكون البكسل الواحد من ثلاثة ثنائيات.

3. ما يجب أن تعرفه عن جدار شاشة LED 

1) تحديد وضوح الصورة مع درجة البكسل 

تعد مسافة البكسل ميزة مهمة جدًا للوحة LED الخاصة بك. يُعلم عن المسافة المقاسة بين مركز بكسل واحد إلى مركز البكسل المجاور. يخبرك هذا العامل إلى جانب حجم الشاشة بالدقة وكثافة البكسل. هذه القيم مهمة أثناء التخطيط لنوع الوظيفة التي تحتاجها شاشتك. يخبرك أيضًا عن مسافة المشاهدة. كلما زادت درجة البكسل ، زادت المسافة من الشاشة للحصول على صورة حادة.

2) أضئ الحدث الخاص بك

بدون ضوء لن يكون أي من ذلك ممكنًا. أنت بالتأكيد بحاجة إلى النظر في شاشتك الجديدة من حيث السطوع. إنه أمر مهم لأنك قد تواجه ظروف إضاءة مختلفة أثناء استخدام حائط الفيديو الخاص بك. يتم قياس سطوع الشاشة بالصمامات. كلما زادت القيمة زادت سطوع الشاشة. إذا كانت وحدتك ساطعة للغاية وتستخدمها في مناطق مظلمة ، فمن المؤكد أنه لن يكون من المريح النظر إليها. في المقابل ، قد لا يكون استخدام العرض الخافت في وضح النهار هو أفضل فكرة أيضًا.

3) تصنيف IP - ماذا يحدث عندما تمطر؟

يحدد تصنيف IP مدى إحكام إغلاق شاشة LED ضد جميع أنواع الظروف الخارجية الضارة التي قد تحدث أثناء استخدام جهازك. كل قطعة من معدات LED المثبتة على مقطوراتنا مقاومة للماء والغبار. نظرًا لأن هذه شاشات خارجية ، فلا يوجد خطر من إتلاف الأجهزة الإلكترونية الحساسة.

4. الفرق بين DIP و SMP

تقوم كلتا التقنيتين بنفس الوظيفة ولكن مبادئ التصميم مختلفة. في حالة DIP ، نتحدث عن ثلاثة ثنائيات منفصلة ، كل منها يعرض لونًا مختلفًا. يتكون SMD من ثلاثة ألوان مثبتة على قالب لتشكيل صمام ثنائي واحد غير ملحوم. نظرًا لأن تصنيع DIP أسهل في التصنيع ، فهو أيضًا أكثر فعالية من حيث التكلفة. في المقابل ، يسمح SMD بسبب شكله المضغوط بتعبئة المزيد من وحدات البكسل على الشاشة وبالتالي تحقيق دقة أعلى.


5. معدل التحديث - ما مدى سرعة شاشتك 

إنها قيمة توضح عدد المرات التي تعرض فيها شاشتك البيانات في الثانية. في بعض الأحيان قد يتم الخلط بينه وبين معدل الإطارات ولكن هذه قيم مختلفة. إذا كان معدل إطارات الفيديو 24 إطارًا في الثانية ومعدل التحديث هو 48 هرتز ، فهذا يعني أنه سيتم عرض كل إطار مرتين.

عادة في حالة شاشات LED يكون الحد الأدنى لمعدل التحديث 400 هرتز. لالتقاط صور جميلة خالية من الوميض لشاشتك ، يجب أن يكون معدل التحديث 1000 هرتز على الأقل. يمكن أن تصل الإنشاءات الحديثة إلى 9000 هرتز ولكنها قد تؤدي في بعض الأحيان إلى تقليل السطوع.


معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English français français italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Português Português русский русский Беларуская Беларуская বাংলা বাংলা हिन्दी हिन्दी Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español
اللغة الحالية:العربية
أرسل استفسارك

Industry News
VR

Five things that we need to know about Led screen display | Enbon

2022/08/15

Main area of activity in our company is inseparably linked with mobile LED screens. That’s what we’ve been doing for so many years. These are the solutions that has helped many of our customers make their rental offer more appealing. It is also a reason why our products came into existence.

1. The history of our Led screen display

LED stands for light-emitting diodes. American engineer Nick Holonyak came up with this idea in 1962. Initial intentions weren't even remotely as sophisticated as a current solutions. Early models consisted mainly of red diodes thus were unable to display colorful images. It was not until the 1980s when the first fully functional LED arrived hence paved the way for the video walls.


2. How to display colourful images

The key to answer that question lies in additive colour model-RGB. Wide variety of hues is possible to display using only three primary colours. Additive model means that the light from the diodes is added together. As a result it is possible to reproduce broad array of colours. One pixel consists of three diodes.

3.What you should know about Led screen wall 

1) Determining image clarity with pixel pitch 

Pixel pitch is a very important feature of your LED panel. It informs about the distance measured between the center of one pixel to the center of an adjacent pixel. This factor along with screen size tells you about resolution and pixel density. These values are important while planning for what kind of job you need your screen. It also tells you about the viewing distance. The higher the pixel pitch the higher the distance from the screen to get sharp image.

2) Light up your event

Without light none of it would be possible. You certainly need to consider your new screen in terms of brightness. It is important because you may face various lighting conditions while using your video wall. Screen brightness is measured in nits. The higher the value the brighter the screen. If your unit is too bright and you use it in dark areas it certainly won’t be comfortable to look at. In contrast, using dim display in broad daylight might not be the best idea either.

3) IP rating- what happens when it rains?

IP rating determines how well LED screen is sealed against all kinds of harmful external conditions that might occur while using your device. Every piece of LED equipment installed on our trailers is water and dust resistant. Since these are outdoor displays, there is no risk of damaging delicate electronic devices.

4. Difference between DIP and SMP

Both technologies do the same job but the design principles are different. In the case of DIP, we talk about three separate diodes, each displaying a different colour. SMD consists of three colours mounted on a die to form one seamless diode. Since DIP is easier to manufacture it also is more cost effective. In contrast, SMD due to its compact form allows packing more pixels onto the screen thus achieve higher resolution.


5. Refresh rate- how fast is your screen 

It is a value that informs how many times per second your screen displays data. It sometimes maybe confused with frame rate but these are different values. If video frame rate is 24 fps and refresh rate is 48 Hz that means that every frame will be displayed twice.

Typically in case of LED screens minimum refresh rate is 400 Hz. To capture beautiful, flicker-free photographs of your screen, refresh rate needs to be at least 1000Hz. Modern constructions can go as high as 9000 Hz but it sometimes may result in reduced brightness.


Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Send your inquiry

Choose a different language
English English français français italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Português Português русский русский Беларуская Беларуская বাংলা বাংলা हिन्दी हिन्दी Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español
Current language:English