أحدث الأخبار
VR

طرق تأخير شيخوخة شاشة LED

2022/09/16

   تتميز وسائط الإعلان لشاشة LED أيضًا بخصائص الكفاءة العالية ومعدل الوصول المرتفع. بالمقارنة مع شكل وضع الصحف والتلفزيون والوسائط الأخرى ، فإن سعر شاشة العرض LED منخفض نسبيًا. قيمته الفريدة تجعل وسائط شاشة الإعلان LED تصبح مغرورة في الوسائط الخارجية بشكل طبيعي. على عكس الوسائط الخارجية التقليدية ، فإن شاشات LED كاملة الألوان ليست مجرد وسائط خارجية نقية. في الوقت نفسه ، تتمتع أيضًا بخصائص ومزايا التلفزيون ووسائل الإعلام الأخرى. مساحة أكبر للإبداع والتفاعل مع المستهلكين. هذا شكل شاشة فريد يتكيف مع مفهوم الاتصال في العصر الرقمي.

مع شاشة العرض LED ، غالبًا ما نواجه مثل هذه المشاكل. في البداية ، يمكن عرض شاشة العرض LED بشكل طبيعي ، ولكن بعد فترة من الوقت ، سيكون هناك ضوء خافت ، وميض ، وخطأ ، وإضاءة متقطعة ، وما إلى ذلك ، مما يؤدي إلى إتلاف المنتج بشكل خطير.


أسباب هذه الظاهرة هي كما يلي:


1. مع شاشة العرض LED ، فإن عملية اللحام بها مشاكل مثل ارتفاع درجة حرارة اللحام ، ووقت اللحام الطويل ، وعدم القدرة على منع الكهرباء الساكنة. أكثر من 95٪ من هذه المشاكل ناتجة عن تكنولوجيا التغليف.


2. إن شاشة LED نفسها أو عملية الإنتاج بها مشاكل في الجودة.


اجراءات وقائية


1. التحكم في عملية اللحام.


2. اختبار شيخوخة المنتجات.


  في عملية الإنتاج ، يعد اختبار الشيخوخة رابطًا مهمًا لضمان موثوقية المنتجات الإلكترونية. يمكن لمنتجات LED تحسين الأداء بعد التقادم والمساعدة في الحفاظ على أداء مستقر في الاستخدام المستقبلي. يعد اختبار التقادم لشاشة العرض LED جزءًا مهمًا جدًا من مراقبة جودة المنتج ، ولكن لا يمكن تنفيذه بشكل صحيح وفعال. من أجل تحسين موثوقية المنتجات ، تم اقتراح طريقة اختبار عمر LED استنادًا إلى خصائص منحنى معدل الفشل ، ولكن هذه الطريقة ليست ضرورية. باختصار ، سيضحي اختبار التقادم بعمر منتج LED واحد.


معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English français français italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Português Português русский русский Беларуская Беларуская বাংলা বাংলা हिन्दी हिन्दी Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español
اللغة الحالية:العربية
أرسل استفسارك

Latest News
VR

Methods of delaying LED screen aging

2022/09/16

    LED display advertising media also has the characteristics of high efficiency and high arrival rate. Compared with the placement form of newspapers, TV and other media, the price of LED display is relatively low. Its unique value makes LED advertising screen media become the upstart of outdoor media naturally. Unlike traditional outdoor media, full-color LED displays are not just pure outdoor media. At the same time, it also has the characteristics and advantages of television and other media. More space for creation and interaction with consumers. This is a unique screen form adapted to the communication concept in the digital age.

With LED display screen, we often encounter such problems. At first, the LED display screen can display normally, but after a period of time, there will be dim light, flicker, fault, intermittent lighting, etc., seriously damaging the product.


The causes of this phenomenon are as follows:


1. With LED display screen, the welding process has problems such as high welding temperature, long welding time and inability to prevent static electricity. More than 95% of these problems are caused by packaging technology.


2. The LED display itself or production process has quality problems.


Preventive measures


1. Control the welding process.


2. Aging test of products.


   In the production process, aging test is an important link to ensure the reliability of electronic products. LED products can improve the performance after aging and help to maintain stable performance in future use. The aging test of LED display screen is a very important part of product quality control, but it can not be carried out correctly and effectively. In order to improve the reliability of products, an LED aging test method based on the characteristics of failure rate curve is proposed, but this method is not needed. In short, aging testing will sacrifice the life of a single LED product.


Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Send your inquiry

Choose a different language
English English français français italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Português Português русский русский Беларуская Беларуская বাংলা বাংলা हिन्दी हिन्दी Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español
Current language:English