أحدث الأخبار
VR

احتياطات عند شراء شاشة LED ملونة كاملة

2022/10/29

  قد يكون السعر عاملاً مهمًا يؤثر على شراء شاشة العرض LED ، ولكن بالإضافة إلى السعر ، فإن النقاط التالية هي أيضًا أهم الأولويات.

1. عدم الكفاءة


   نظرًا لأن شاشة العرض بالألوان الكاملة تتكون من عشرات الآلاف أو حتى مئات الآلاف من وحدات بكسل LED باللون الأحمر والأخضر والأزرق ، فإن فشل أي لون LED سيؤثر على التأثير المرئي الكلي لشاشة العرض. بشكل عام ، وفقًا لتجربة الصناعة ، يجب ألا يكون معدل فشل شاشة العرض LED من بداية التجميع إلى عمر 72 ساعة قبل الشحن أعلى من 3/10000 (في إشارة إلى الفشل الناجم عن جهاز LED نفسه).


2. القدرة الاستاتيكية


   LED هو جهاز أشباه الموصلات ، وهو حساس للكهرباء الساكنة ويمكن أن يؤدي بسهولة إلى انقطاع الكهرباء الساكنة. لذلك ، تعد القدرة المضادة للكهرباء الساكنة أمرًا بالغ الأهمية لحياة شاشة العرض. بشكل عام ، يجب ألا يكون جهد فشل LED في اختبار الوضع الكهروستاتيكي البشري أقل من 2000 فولت.


3. خاصية التوهين


   تتميز مصابيح LED باللون الأحمر والأخضر والأزرق بخصائص تخفيف السطوع مع زيادة وقت العمل. يتم تحديد سرعة التوهين لمصابيح LED من خلال جودة رقائق LED والمواد المساعدة وتكنولوجيا التعبئة والتغليف. بشكل عام ، بعد 1000 ساعة و 20 مللي أمبير من اختبار إضاءة درجة الحرارة العادية ، يجب أن يكون التوهين لمصباح LED الأحمر أقل من 10٪ ، وأن يكون توهين LED باللونين الأزرق والأخضر أقل من 15٪. إن تناسق التوهين باللون الأحمر والأخضر والأزرق له تأثير كبير على توازن اللون الأبيض المستقبلي لشاشة LED كاملة الألوان ، وبالتالي يؤثر على دقة عرض الشاشة.


4. سطوع


   يعد سطوع LED محددًا مهمًا لسطوع الشاشة. كلما زاد سطوع LED ، زاد هامش الاستخدام الحالي ، وهو أمر مفيد في توفير استهلاك الطاقة والحفاظ على استقرار LED. المصابيح لها قيم زاوية مختلفة. عندما يتم ضبط سطوع الشريحة ، كلما كانت الزاوية أصغر ، كان مؤشر LED أكثر سطوعًا ، ولكن ستكون زاوية عرض شاشة العرض أصغر. بشكل عام ، يجب اختيار LED 100 درجة لضمان زاوية عرض مناسبة لشاشة العرض. بالنسبة للشاشات ذات المسافات المختلفة بين النقاط ومسافة المشاهدة ، يجب إيجاد نقطة توازن في السطوع والزاوية والسعر.


معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English français français italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Português Português русский русский Беларуская Беларуская বাংলা বাংলা हिन्दी हिन्दी Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español
اللغة الحالية:العربية
أرسل استفسارك

Latest News
VR

Precautions when purchasing LED full-color display

2022/10/29

   The price may be an important factor affecting the purchase of LED display screen, but in addition to the price, the following points are also the top priorities.

1. Inefficiency


    Since the full-color display screen is composed of tens of thousands or even hundreds of thousands of red, green and blue LED pixels, the failure of any color LED will affect the overall visual effect of the display screen. Generally speaking, according to industry experience, the failure rate of LED display screen from the start of assembly to the 72 hour aging before shipment should not be higher than 3/10000 (referring to the failure caused by the LED device itself).


2. Antistatic ability


    LED is a semiconductor device, which is sensitive to static electricity and can easily lead to static electricity failure. Therefore, the anti-static ability is crucial to the life of the display screen. In general, the failure voltage of LED in human electrostatic mode test shall not be lower than 2000V.


3. Attenuation characteristic


    Red, green and blue LEDs have the characteristics of brightness attenuation with the increase of working time. The attenuation speed of LED is determined by the quality of LED chips, auxiliary materials and packaging technology. Generally speaking, after 1000 hours and 20 mA normal temperature lighting test, the attenuation of red LED shall be less than 10%, and that of blue and green LED shall be less than 15%. The consistency of red, green and blue attenuation has a great impact on the future white balance of full-color LED display, and thus affects the display fidelity of the display.


4. Brightness


    LED brightness is an important determinant of display brightness. The higher the LED brightness, the greater the margin of current usage, which is beneficial to saving power consumption and maintaining LED stability. LEDs have different angle values. When the chip brightness is set, the smaller the angle, the brighter the LED will be, but the smaller the viewing angle of the display screen will be. Generally, 100 degree LED shall be selected to ensure adequate viewing angle of the display screen. For displays with different point spacing and viewing distance, a balance point should be found in brightness, angle and price.


Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Send your inquiry

Choose a different language
English English français français italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Português Português русский русский Беларуская Беларуская বাংলা বাংলা हिन्दी हिन्दी Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español
Current language:English