أحدث الأخبار
VR

ما هي طرق تنظيف الصمام؟ | إنبون

2022/08/29

يعد تنظيف شاشة LED أمرًا سهلاً للغاية ، لكنك تحتاج إلى اتخاذ بعض الاحتياطات حتى لا تضر الشاشة. ابدأ بإيجاد القماش أو المنظفات المناسبة ، ثم امسح الشاشة برفق ، بدءًا بقطعة قماش جافة. تحتاج أيضًا إلى التأكد من بعض المنظفات حتى لا تتلف شاشتك. لدينا هنا ثلاث طرق لتعليم مالكي شاشات LED تنظيف شاشاتهم بالطرق الصحيحة.

أولاً،إطفاء الشاشة. تعمل شاشات LED على تسخين بعضها عند تشغيلها ، لذا من الأفضل إيقاف تشغيلها قبل التنظيف. دعها تجلس لفترة حتى تبرد. يمكن أن يؤدي القيام بالمثل بهذه الطريقة إلى تسهيل التنظيف ، حيث ستتبدد بعض الكهرباء الساكنة ، مما يساعد بدوره في إطلاق الغبار.

ثانيا، ابدأ بقطعة قماش جافة من الألياف الدقيقة ، افرك الشاشة في حركات دائرية باستخدام قطعة قماش من الألياف الدقيقة فقط. من المحتمل أن تلتقط قطعة القماش معظم اللطخات على شاشتك ، حيث إنها قادرة على التقاط كل من الأوساخ والزيوت. إذا لم يكن يعمل ، فقد تحتاج إلى إضافة الماء بعد ذلك.

ثالث، بلل قطعة القماش وأضف بعض الماء إلى القماش ، واعصر أي سائل زائد. أنت لا تريد الكثير من الماء حتى تنقع قطعة القماش. فرك الشاشة في حركات دائرية بقطعة القماش ، مع التركيز على المناطق الملطخة بشكل خاص


معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English français français italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Português Português русский русский Беларуская Беларуская বাংলা বাংলা हिन्दी हिन्दी Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español
اللغة الحالية:العربية

Industry News
VR

What are the ways to clean a LED? | Enbon

2022/08/29

Cleaning a LED screen is fair easy, but you do need to take a few precautions to not harm your display. Start by finding the right cloths or cleaners, and then gently wipe down your screen, starting with a dry cloth. Also, you need to make sure certain cleaners so you won't damage your screen. Here we have three ways for teaching LED Display owners clean their display by the right ways.

First, Turning the screen off. LED screens do heat up some when they're on, so it's best to turn them off before cleaning. Let it sit for a while until it's cool. Doing likie this way can make it easier to clean, as some of the static electricity will dissipate, which in turn will help release the dust.

Second, Starting with a dry microfiber cloth, Rub the screen down in gentle circles using just a microfiber cloth. The cloth will likely pick up most of the smudges on your screen, as it is able to pick up both dirt and oil. If it wasn't working, you may need to add water next.

Third, Dampening the cloth and adding some water to the cloth, Wring out any excess liquid. You don't want so much water until the cloth is sopping. Rubing down the screen in gentle circles with the cloth, focusing on areas that are particularly smudged


Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Send your inquiry

Choose a different language
English English français français italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Português Português русский русский Беларуская Беларуская বাংলা বাংলা हिन्दी हिन्दी Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español
Current language:English