أحدث الأخبار
VR

ما هي فوائد شاشة العرض LED الشفافة؟ | إنبون

2022/09/05

شاشة LED الشفافة تحظى بشعبية تدريجية ، وتستمر حصة السوق ومعدل وعي العملاء في الارتفاع ، ولكن لا يزال هناك الكثير من العملاء لا يفهمون جيدًا ، ولا يزالون في حالة انتظار وترقب أو لا يعرفون كيفية زرع شاشة شفافة في أنفسهم تصميم المشهد. في هذا المقال ، سنقدم ما هي فوائد شاشة LED الشفافة. 

1 ، تأثير شفاف عالٍ: يختلف تباعد نقاط شاشة LED الشفافة ، ويمكن أن تكون النفاذية بين 50-90٪ أو نحو ذلك ، وتأثير المنظور يجعل الزجاج يحتفظ بوظيفة منظور الإضاءة ، من مسافة لا يمكن تقريبًا رؤية وجود مصابيح LED ، لذلك لا تتأثر إضاءة الحائط الساتر الزجاجي.

2 ، مساحة صغيرة ، وزن خفيف: سمك اللوحة الأم لهيكل الشاشة بسماكة 10 مم فقط ، (الشركة المصنعة لشاشة LED الشفافة - www.enbon.com) شاشة LED الشفافة تقريبًا لا تشغل مساحة بعد التثبيت ، لا تتداخل مع المرافق الأخرى أو الهياكل بالقرب من الحائط الساتر الزجاجي. وزن الشاشة الشفافة LED خفيف للغاية ، مثبت على الحائط الساتر الزجاجي بعد تغيير متطلبات تحميل الحائط الساتر الزجاجي قليلاً جدًا.
3 ، هيكل فولاذي بسيط فقط ، يوفر الكثير من التكاليف ، هذا المنتج خفيف الوزن أيضًا ، مما يجعل التثبيت أكثر سهولة ، ولا يحتاج إلى هيكل فولاذي دعم معقد ، والذي يمكن أن يوفر الكثير من تكاليف التثبيت.
4 ، صيانة مريحة وسريعة: الصيانة الداخلية سريعة وآمنة ، مما يوفر القوى العاملة والموارد المادية.
5 ، وفر تكلفة إضاءة المبنى: إذا كان تركيب شاشة عرض الحائط الساتر الزجاجي LED (شاشة شفافة) ، والتي يمكن أن توفر جزءًا كبيرًا من مصابيح إضاءة الجدار الخارجية ، تكون شاشة LED أكثر جاذبية ويمكن أن توفر التكاليف والفوائد الإعلانية.

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English français français italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Português Português русский русский Беларуская Беларуская বাংলা বাংলা हिन्दी हिन्दी Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español
اللغة الحالية:العربية

Industry News
VR

What Are Benifits Of Transparent LED Display Screen? | Enbon

2022/09/05

LED transparent screen gradually popular, market share and customer awareness rate continues to rise, but there are still a lot of customers are not very understand, still in a wait-and-see state or do not know how to implant transparent display into their own scene design. On this artical, we're going to introduce what are the benefits of LED transparent screen. 

1,  High transparent effect: transparent LED display point spacing is different, transmittance can be between 50-90% or so, perspective effect makes the glass retain the function of lighting perspective, from a distance almost can not see the existence of LED lights, so that the lighting of the glass curtain wall is not affected.

2, Small space, light weight: the thickness of the screen body motherboard is only 10mm thick, (LED transparent screen manufacturer -www.enbon.com) LED transparent screen almost does not take up space after installation, does not interfere with other facilities or structures near the glass curtain wall. LED transparent screen weight is extremely light, installed on the glass curtain wall after the glass curtain wall load requirements change very little.
3, Only simple steel structure, save a lot of costs, this product is light weight as well, making more easy to install, and needn't complex support steel structure, which can save a lot of installation costs.
4, Convenient and quick maintenance: indoor maintenance is fast and safe, saving manpower and material resources.
5, Save the building lighting cost: if the installation of LED glass curtain wall display (transparent screen), which can save a large part of the external wall lighting lamps, LED screen is more attractive and can save costs and advertising benefits.

Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Send your inquiry

Choose a different language
English English français français italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Português Português русский русский Беларуская Беларуская বাংলা বাংলা हिन्दी हिन्दी Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español
Current language:English