VR

ما هي شاشة LED؟ | إنبون

2022/06/13


يشير مؤشر LED للاختصار إلى نوع من مصدر ضوء أشباه الموصلات. اللمعان الكهربائي هو العملية التي ينتج من خلالها الصمام الثنائي الباعث للضوء (LED) الضوء. يشير مصطلح "الضوء البارد" إلى حقيقة أن الضوء لا يتولد عن تسخين خيوط معدنية ، كما هو الحال مع المصابيح المتوهجة التقليدية. على النقيض من ذلك ، تنتج الثنائيات الضوء عندما تمر بين أشباه موصلات من السيليكون مغطاة بطبقة معينة من المادة. واحدة من أكثر الطرق كفاءة في استخدام الطاقة لتوليد الضوء. لا توجد مكونات متحركة في LED ، وغالبًا ما تكون مصنوعة من البلاستيك الشفاف. بهذه الطريقة ، يتم ضمان عمر طويل. تنتج مصابيح LED حرارة قليلة تقريبًا عند تشغيلها. هناك حاجة أقل لتبريد المكونات الكهربائية بسبب هذا.

 

في عام 1927 ، أنتج المخترع الروسي أوليج لوسيف أول مصباح LED. كانت مصابيح LED التي تعمل بالأشعة تحت الحمراء والأحمر والأصفر هي الخيارات الوحيدة المتاحة لسنوات عديدة. كل شيء من أجهزة التحكم عن بعد إلى أجهزة الراديو على مدار الساعة يحتوي على هذه الثنائيات.

أظهر الفيزيائي الياباني Shuji Nakamura أول LED أزرق فعال في عام 1994. بعد إدخال مصابيح LED بيضاء وخضراء ، وضعوا الأساس لثورة LED في تقنيات الإضاءة والعرض.

 


كيف يعمل؟


 

يتم ترتيب مصابيح LED لشاشة LED في شبكة. تقوم الثنائيات بشكل جماعي بإنشاء صورة على الشاشة عن طريق ضبط سطوع كل LED. تتشكل الألوان الجديدة عندما يختلط الضوء من ألوان مختلفة معًا ، وتُعرف هذه العملية باسم خلط الألوان الإضافي. يتم ترتيب مصابيح LED باللون الأحمر والأخضر والأزرق في نمط محدد مسبقًا لتشكيل شاشة LED. يتكون البكسل من خلال الجمع بين هذه الألوان الثلاثة. يمكن إنشاء ملايين الألوان عن طريق تغيير شدة مصابيح LED. من مسافة معينة ، يبدو أن وحدات البكسل الملونة على شاشة LED تشكل صورة.

 


أنواع شاشات LED


 

تأتي لوحات العرض LED في مجموعة متنوعة من الأشكال والأحجام. شاشات العرض الأبجدية الرقمية ، والشاشات المقسمة ، والمصفوفات النقطية ، ومتغيرات شريط الضوء هي السائدة. كل شاشة LED لها مزايا وعيوب مميزة ، والتي سيتم شرحها بالتفصيل في الأقسام التالية.

 

led display


شاشة LED مصفوفة نقطية


 

للتقدم الطبيعي من شاشات العرض الأبجدية الرقمية المكونة من 16 مقطعًا إلى شاشات العرض النقطية LED. كما هو الحال في شاشة LED ذات المصفوفة النقطية القياسية ، غالبًا ما يتم تنظيم النقاط (LEDs) في شبكة أوسع من شبكة الطول ، مع مجموعات كثيفة من الثنائيات الفردية. من السهل فهم كيفية عمل شاشة مصفوفة LED في أبسط أشكالها. يمكن إنشاء شاشات أبجدية رقمية كاملة بجودة مقبولة كمصفوفة عن طريق تشغيل وإطفاء الأضواء الفردية في تسلسلات محكومة. للحصول على أفضل النتائج ، يجب مراعاة كثافة LED ودقة المصفوفة النقطية. 

 

يتم استخدام شاشة العرض النقطية LED على نطاق واسع في اللوحات الإعلانية واللوحات الإعلانية واللافتات وجدران الفيديو ، من بين تطبيقات أخرى. مقارنةً بمصابيح LED ذات الأرقام المجزأة ، فقد يستخدمون مزيدًا من التفاصيل والوضوح لنقل معلومات أكثر تفصيلاً. تعد مصابيح LED الخارجية ثلاثية الأبعاد للتسويق أو المعلومات قياسية في مراكز المدن ومواقع الأعمال ، وقد يتم تكوينها بسهولة للعرض.

 


شاشة LED من 7 شرائح


 

في شاشة LED ذات 7 مقاطع ، يمكن تعيين أي رقم باستخدام ترتيب سبعة مقاطع LED مختلفة. يسمح ترتيب الثنائيات في شاشة من 7 مقاطع بإضاءة كل مقطع LED بشكل مستقل (أو إبقائه غير مضاء) ، مما يتيح للتجميع إظهار أي رقم من صفر إلى تسعة.

 

بالإضافة إلى محركات الأقراص ذات الحالة الثابتة (SSD) والمؤشرات المكونة من سبعة أجزاء ، يمكن أيضًا تقصير شاشات العرض المكونة من سبعة أجزاء إلى محركات أقراص الحالة الصلبة. يمكن توفير عروض أرقام بسيطة على مجموعة متنوعة من الأجهزة باستخدام أنواع شاشات LED هذه. بشكل عام ، يمكن للشاشات ذات الأجزاء السبعة إظهار الأرقام فقط. يجعل العدد المنخفض من المقاطع من الصعب إنتاج أحرف يمكن قراءتها ، مما يجعلها غير مناسبة للحروف.

 


شاشة LED من 14 شريحة


 

تستخدم شاشة LED المكونة من 14 مقطعًا ضعف عدد الصمامات الثنائية الموجودة في شاشة العرض المكونة من 7 مقاطع ، ولكن التنسيق الأساسي هو نفسه. ترتيب نموذجي على شكل ثمانية مع ثنائيات قطرية تعبر نقطة المركز. عدة أسماء أخرى لهذا الترتيب ، بما في ذلك Union Jack أو عرض Starburst LED. يمكن الآن تحقيق قراءات أبجدية رقمية كاملة بسبب زيادة عدد مصابيح LED ، مما يجعل الشاشة أكثر تفصيلاً. لا تزال هناك أحرف في الأبجدية لا يمكن عرضها بوضوح حتى مع الشاشات المكونة من 14 مقطعًا.

 

 ساعدت ألعاب الأركيد وآلات الكرة والدبابيس في الترويج لشاشة LED المكونة من 14 شريحة في منتصف الثمانينيات. لا يزال يتم استخدام التنسيق في مشاريع تصميم محددة لإنتاج مظهر مستوحى من الرجعية. لا تزال العديد من الأجهزة المختلفة تستخدم الشاشات ذات 14 مقطعًا كخيار عرض شائع.

led display

 


شاشة LED ذات 16 شريحة


 

تستخدم الشاشات التي تستخدم مصابيح LED ذات 16 مقطعًا نفس بنية الوحدة النمطية العامة بالشكل الثامن مثل شاشات العرض ذات 7 و 14 مقطعًا. تتم إضافة زوج من الثنائيات عن طريق تقسيم الأجزاء الأفقية العلوية والسفلية إلى النصف. قد يكون للعروض الرسومية للأرقام والحروف مزيد من العمق الآن. قراءات شاشة LED الأبجدية الرقمية على الأنظمة التي تكون فيها شاشة LED ذات المصفوفة النقطية الأكثر تعقيدًا غير مجدية أو غير ضرورية غالبًا ما تكون كافية.

 

الاستخدامات الشائعة

 

يمكن استخدام شاشات LED بشكل جيد في عدد كبير من المجالات. يتم استخدامها على نطاق واسع في إعدادات الأعمال والبيع بالتجزئة وأجهزة الكمبيوتر الشخصية وغيرها من الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية. من الضروري تذكر أنه لا يجوز استخدام جميع أنواع العرض للأغراض المذكورة أعلاه. لاختيار علامة شاشة LED المناسبة لحالة الاستخدام الخاصة بك ، ضع في اعتبارك نوع العرض والسطوع واللون والحجم وعدد الأحرف اللازمة.

 


شاشات LCD مقابل شاشات LED


 

ضع في اعتبارك الاختلافات والتشابهات بين LED وشاشات الكريستال السائل قبل اتخاذ القرار النهائي. عند مناقشة شاشات LED ، من الضروري أن تتذكر أن التكنولوجيا جزء من عائلة شاشات الكريستال السائل الأكثر شهرة.

يشار إلى شاشة العرض البلورية السائلة باسم LCD في الصناعة. يمكن استخدامه في أي لوحة أو شاشة عرض بلورية سائلة (LCD) تستخدم البلورات السائلة للتحكم في مكان عرض الضوء في أي وقت. نظرًا لأن العديد من شاشات LED تستخدم هذه التقنية ، فقد يتم تصنيفها على أنها شاشات LCD. لتصنيف شاشات LED كمجموعة فرعية ، يجب عليهم أيضًا استخدام مصابيح LED لإضاءة وحدات البكسل.

 

تجدر الإشارة أيضًا إلى أن مصابيح LED موجودة الآن في جميع شاشات LCD الحالية تقريبًا. كانت CCFLs (مصابيح الفلورسنت ذات الكاثود البارد) في السابق هي التقنية الأكثر شيوعًا لإضاءة شاشات LCD ، لكن الغالبية العظمى من الشركات المصنعة تستخدم الآن تقنية LED. يتم تطوير أنظمة التحكم هذه بشكل متكرر للحصول على سطوع عالٍ ، ومعدل تحديث عالٍ ، واستهلاك منخفض للطاقة ، ووظائف تنسيق كبيرة متعددة الألوان لجذب انتباه الأشخاص الذين يراقبونها.


معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English français français italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Português Português русский русский Беларуская Беларуская বাংলা বাংলা हिन्दी हिन्दी Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español
اللغة الحالية:العربية

Explore Enbon
VR

What is an LED Display? | Enbon


The abbreviation LED refers to a kind of semiconductor light source. Electric luminescence is the process through which an LED produces light. "Cold light" refers to the fact that the light is not generated by heating a metal filament, as is the case with traditional incandescent bulbs. Diodes, by contrast, produce light when they pass between two silicon semiconductors covered with a particular layer of material. One of the most power-efficient methods of generating light. There are no moving components in an LED, and they are frequently made of translucent plastic. In this way, a long lifespan is assured. LEDs produce nearly little heat when they are turned on. There is less need to cool the electrical components due to this.

 

In 1927, Russian inventor Oleg Losev produced the first LED. Infrared, red, and yellow LEDs were the only options available for many years. Everything from remote controllers to clock radios has these diodes.

Japanese physicist Shuji Nakamura showed the first effective blue LED in 1994. After introducing white and green LEDs, they laid the groundwork for the LED revolution in lighting and display technologies.

 


How Does It Work?


 

The LEDs of an LED display are arranged in a grid. The diodes collectively generate a picture on display by adjusting the brightness of each LED. New colors are formed when light from various colors is mixed together, and this process is known as additive color mixing. Red, green, and blue LEDs are arranged in a predetermined pattern to make up an LED display. A pixel is formed by combining these three colours. Millions of colours may be created by altering the intensity of the LEDs. From a particular distance, the LED screen’s-colored pixels seem to form a picture.

 


Types of LED Displays


 

LED display panels come in a wide variety of shapes and sizes. Alphanumeric displays, segmented displays, dot matrices, and light bar variants are prevalent. Each LED display has distinct advantages and disadvantages, which are explained in detail in the following sections.

 

led display


Dot Matrix LED Display


 

To natural progression from 16-segment alphanumeric displays to LED dot matrix displays. As in a standard dot matrix LED display, the dots (LEDs) are often organized in a broader grid than tall, with dense clusters of individual diodes. It's easy to understand how an LED matrix display works in its simplest form. Full alphanumeric displays may be generated in acceptable quality as a matrix by turning individual lights on and off in controlled sequences. To get the best results, the LED density and dot matrix resolution must be considered. 

 

The LED dot matrix display is widely used in billboards, hoardings, signs, and video walls, among other applications. Compared to segmented number LEDs, they may use greater detail and clarity to convey more detailed information. Outdoor 3D LEDs for marketing or information are standard in city centers and business locations, and they may be readily configured to show.

 


7-Segment LED Display


 

In an LED 7-segment display, any number may be set out using an arrangement of seven different LED segments. An arrangement of diodes in a 7-segment display allows each LED segment to be independently lighted (or kept unlit), enabling the grouping to show any digit from zero to nine.

 

In addition to SSDs and seven-segment indicators, seven-segment displays may also be shortened to SSDs. Simple number displays on a wide variety of devices may be provided using these LED display types. In general, seven-segment screens can only show numbers. Their low number of segments makes it challenging to produce characters that can be read, making them unsuitable for lettering.

 


14-Segment LED Display


 

A 14-segment LED display employs twice as many diodes as a 7-segment display, but the basic format is the same. A typical figure-eight arrangement with diagonal diodes crossing across the center point. Several other names for this arrangement, including the Union Jack or the starburst LED show. Full alphanumeric readouts may now be achieved because of the increased number of LEDs, making the display more detailed. There are still letters in the alphabet that can't be shown clearly even with 14-segment screens.

 

 Arcade games and Pinball machines helped popularize the LED 14-segment display in the mid-1980s. The format is still utilized in specific design projects to produce a retro-inspired look. Many different devices still use 14-segment screens as a common display choice.

led display

 


16-Segment LED Display


 

Displays that use 16-segment LEDs use the same general figure-eight module structure as 7- and 14-segment displays. A pair of diodes are added by dividing the top and lower horizontal portions in half. Graphical renderings of numerals and characters may now have far more depth. Alphanumeric LED display readouts on systems where a more complex dot matrix LED display is unfeasible or unneeded are often sufficient.

 

Common Uses

 

LED displays may be put to good use in a broad number of fields. They are widely utilized in business and retail settings, personal computers, and other consumer electronics. It is essential to remember that not all display types may be used for the purposes above. To pick the appropriate LED display sign for your specific use case, consider the display type, brightness, color, size, and the number of characters necessary.

 


LCD vs LED Displays


 

Consider the differences and similarities between LED and LCDs before making a final decision. When discussing LED displays, it's essential to remember that the technology is part of the more prominent LCD family.

Liquid crystal display is referred to as LCD in the industry. It may be used in any liquid-crystal display (LCD) panel or display that employs liquid crystals to control where light is shown at any one time. Because so many LED displays use this technology, they may be classified as LCD screens. To classify LED displays as a subset, they must likewise employ LEDs to illuminate the pixels.

 

It's also worth noting that LEDs are now found in almost all current LCDs. CCFLs (cold cathode fluorescent lamps) were formerly the most popular technique for illuminating LCDs, but the great majority of manufacturers now employ LED technology. These control systems are frequently developed for high brightness, high refresh rate, low power consumption, and a multicolour, considerable format functionality to grab the attention of people who observe them.


Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Send your inquiry

Choose a different language
English English français français italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Português Português русский русский Беларуская Беларуская বাংলা বাংলা हिन्दी हिन्दी Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español
Current language:English