VR

المشاكل الشائعة وطرق استكشاف الأخطاء وإصلاحها لشاشة LED الخارجية

2022/10/24

شاشة LED خارجية تستخدم الشاشات بشكل شائع لمختلف الأحداث والأغراض الترويجية. يمكن للشركات مشاركة المعلومات بسهولة والترويج لنفسها بين الجماهير المستهدفة. يساعدهم في الحصول على الاهتمام اللازم من المشاهدين. توفر الرسومات الجذابة والدقة العالية تجربة مشاهدة مثالية.


عندما تعمل شاشة LED الخارجية بشكل جيد ، فإنها تظل لا تقبل المنافسة. شاشة LED مثل أي جهاز آخر. إنه عرضة للتلف ولديه مشاكل شائعة أيضًا. إذا تعرفت على الإخفاقات الشائعة وطرق استكشاف الأخطاء وإصلاحها ، فقد تفيدك بعدة طرق.


المشاكل الشائعة& طرق استكشاف الأخطاء وإصلاحها


إذا كنت ترغب في حل المشكلات الشائعة ولديك أفضل طرق استكشاف الأخطاء وإصلاحها ، فإليك ما يمكنك القيام به:


  1. لا يوجد خرج إشارة


عندما لا يكون هناك خرج إشارة قادم من شاشة LED الخاصة بك ، فهذا مؤشر على وجود خطأ ما. السبب الشائع لهذا الفشل هو أن جهد بطاقة التحكم غير طبيعي. علاوة على ذلك ، فإن اتجاه اتصال الكبل المسطح لا يصل إلى العلامة.


Outdoor LED display


في هذه الحالة ، تحتاج إلى التحقق من بطاقات الإرسال والاستلام بشكل صحيح. إذا كانت هناك مشكلة في الداخل ، فيمكنك تصحيحها عن طريق ضبط الجهد على القيمة الطبيعية. أحيانًا يكون استبدال البطاقة خيارًا جيدًا آخر.


2. شاشة مهتزة


إذا لاحظت اهتزاز شاشة العرض LED الخارجية بالكامل ، فهناك خطأ ما. يمكنك التحقق مما إذا كانت بطاقة التحكم موضوعة بشكل صحيح أم لا. في بعض الأحيان يكون مصدر الطاقة للشاشة غير كافٍ وتحتاج إلى العناية به. أفضل فكرة هي قياس مصدر الطاقة والتحقق من المقدار الحقيقي. إذا كان مصدر الطاقة أقل من 190 فولت ، فاضبطه على الوضع الطبيعي.


3. فشل الوحدة النمطية


إذا بدت شاشة LED معطلة أو مليئة بالخطوط الساطعة ، فهذا يشير إلى فشل الوحدة. كل ما تحتاجه هو إعادة تشغيل الشاشة وضبط كل شيء بشكل صحيح. عندما لا تكون الوحدة مظلمة أو ساطعة تمامًا ، فهذا يرجع إلى فشل الوحدة. ومع ذلك ، يمكنك إصلاحه في دقيقة واحدة عن طريق إعادة تشغيل الجهاز. إذا لم تتمكن من إصلاحها في محاولة الاتصال بخبير. لديهم المعرفة والخبرة للتعامل مع كل شيء.


4. انقطاع التيار الكهربائي


إذا أصبحت شاشة LED الخارجية مظلمة تمامًا ، فحاول التحقق من مصدر الطاقة أولاً. يمكنك إجراء الفحص الأساسي والتأكد من توصيله بشكل صحيح. في بعض الأحيان تتعطل الدائرة وتتسبب في انقطاع التيار الكهربائي. من الضروري التحقق من الاتصال والتأكد من أن كل شيء آخر آمن. إذا كنت تشعر أن كل شيء على ما يرام ولا تزال الشاشة لا تعمل ، فاتصل بأحد المحترفين.


5. لون مفقود في الوحدة النمطية


في كثير من الأحيان تفقد وحدة الشاشة ألوانًا مختلفة. لهذا السبب ، يجب عليك فحص الكابلات الخاصة بك. إذا كان أي من الكبلات مفكوكًا أو يبدو أنه تالف ، فافعل شيئًا على الفور. كل ما تحتاجه هو فصله وإعادة توصيله عدة مرات. إذا استمرت المشكلة ، فحاول استبدال الكابل بالكامل. تأكد من أن الكبل مناسب تمامًا وإلا فقد يؤدي ذلك إلى مزيد من التلف. قد يكون من الصعب حل هذه المشكلة بنفسك. هذا هو السبب في أنه من الأفضل الاتصال بخبير وإنجاز عملك.


6. فشل الاتصالات


أنت بحاجة إلى التفكير في شاشة LED الخارجية الخاصة بك كشاشة كمبيوتر كبيرة. سيعرض فقط تلك الصور المبرمجة بالداخل. يعد فشل الاتصال أحد أكثر المشكلات شيوعًا في شاشة العرض LED.


في هذه الحالة ، تنقطع الإشارة تمامًا ولا تستطيع إظهار أي شيء على الشاشة. يمكنك التحقق من جميع الاتصالات والتأكد من أن كل واحد منهم آمن. علاوة على ذلك ، راقب وحدة التحكم وتأكد من أنها تعمل بشكل صحيح.


7. عدم استلام البطاقة


توجد لوحات مختلفة على كل جانب من جوانب الشاشة. يحتوي أحد الجانبين على بطاقة استقبال تساعد في عرض البيانات من وحدة التحكم. يساعد على توصيل لوحة فردية وتشكيل الصورة بأكملها بشكل صحيح.


Outdoor LED display


إذا كانت بطاقة الاستقبال بها مشكلة أو أعطال بشكل متكرر ، فستتوقف الإشارة بالكامل. يجب وضع بطاقة الاستقبال بشكل صحيح حتى تعمل بشكل صحيح. في حالة تلف هذه البطاقة ، من الضروري استبدالها على الفور. في بعض الأحيان يكون الإصلاح ممكنًا ويمكنك الاتصال بخبير في شاشة LED الخارجية للحصول على أفضل حل.


8. عرض متداخل


إذا لم يتم وضع التوصيل بين الخزانات أو كبلات الإشارة بشكل صحيح ، فقد يؤدي ذلك إلى عرض متداخل. في هذه الحالة ، يمكنك إعادة توصيل كابل الإشارة. يمكنك استخدام الدليل اليدوي من قبل الشركة المصنعة واتباع كل شيء بشكل صحيح. إذا لم تتبع الخطوات الصحيحة ، فلن يتم حل المشكلة.


9. لا يوجد عرض على وحدة LED


إذا كنت تعاني من عدم وجود شاشة على وحدة LED ، فإن سبب الفشل واضح. تم تصحيح كابل إشارة الإدخال بشكل صحيح ويجب عليك القيام بشيء ما على الفور. ليس هناك شك في أن جهد الوحدة لا يظل ثابتًا عند 5 فولت أو 3.3 فولت يمكن أن تحدث الكثير من المشاكل. يمكنك إعداد البرنامج مرة أخرى وإعادة توصيل كابل الإشارة لحل هذه المشكلة. إذا كان أي من الصفوف مفقودًا على الشاشة ، فيمكنك تنظيف ماس كهربائى.


10. لوحة العرض الجزئية ليست ساطعة


إذا لاحظت أن لوحة العرض الجزئية ليست ساطعة ، فهذا يشير إلى وجود مشكلة في مصدر الطاقة. يجب أن يظل مصدر الطاقة عند 5 فولت وإلا فقد يؤدي ذلك إلى إتلاف شاشة LED الخارجية. لحل هذه المشكلة ، يجب عليك أولاً إيقاف تشغيل شاشة LED. سوف تبقيك في مأمن من الصدمات الكهربائية والمخاطر الأخرى. في بعض الأحيان لن يضيء سطرين من الشاشة. إنه بسبب مشكلة في كتلة متكاملة.


استنتاج


إذا كنت تبحث عن شاشة عرض LED خارجية عالية الجودة ، تواصل معنا إنبون. أنها توفر شاشات LED عالية الجودة بأسعار مناسبة. قد يكون من الصعب الحفاظ على جودة الشاشة. إذا كنت تواجه أي مشاكل مع الشاشة ، فاقرأ المنشور الخاص بنا للحصول على معلومات مفيدة.

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English
français
italiano
日本語
한국어
Português
русский
Беларуская
বাংলা
हिन्दी
Tiếng Việt
Türkçe
ภาษาไทย
العربية
Deutsch
Español
اللغة الحالية:العربية

Industry News
VR

Common Problems And Troubleshooting Methods Of Outdoor LED Display

2022/10/24

Outdoor LED display screens are commonly used for various events and promotional purposes. Businesses can easily share information and promote themselves among targeted audiences. It helps them get the necessary attention from the viewers. The eye-catching graphics and high resolution offer the perfect viewing experience.


When your outdoor LED display works well, it remains unbeatable. The LED screen is just like any other device. It is prone to damage and has common problems as well. If you learn about the common failures and troubleshooting methods it can benefit you in a lot of ways.


Common Problems & Troubleshooting Methods


If you want to solve common problems and have the best troubleshooting methods, here is what you can do:


  1. No Signal Output


When there is no signal output coming from your LED screen it is an indication that something is wrong. The common reason for this failure is that the voltage of the control card is not normal. Moreover, the direction of the flat cable connection is not up to the mark.


Outdoor LED display


In this situation, you need to check the sending and receiving cards properly. If there is a problem inside you can correct it by adjusting the voltage to a normal value. Sometimes replacing the card is another good option.


2. Shaky Screen


If you notice the entire screen of your outdoor LED display shaking, something is wrong. You can check if the control card is placed correctly or not. Sometimes the power supply to the screen is insufficient and you need to take care of it. The best idea is to measure the power supply and check how much is the real requirement. If the power supply is lower than 190V, adjust it to normal.


3. Module Failure


If the LED screen seems to crash or is full of bright lines, it indicates a module failure. All you need is to restart the screen and adjust everything properly. When the module isn’t fully dark or bright it is due to module failure. However, you can fix it in one minute by restarting the device. If you cannot fix it on your try calling an expert. They have the knowledge and experience to deal with everything.


4. Power Supply Failure


If the outdoor LED display goes dark fully, try to check the power supply first. You can perform the basic inspection and make sure it is plugged in correctly. Sometimes the circuit is tripped and causes a power supply failure. It is necessary to check the connection and make sure everything else is secure. If you feel everything is satisfactory and the screen still doesn’t work, get in touch with a professional.


5. Missing Color In the Module


Many times the module of the screen is missing out on various colors. For this reason, you must check your cables. If any of the cables is loose or seems to be damaged, do something right away. All you need is to unplug and re-plug it a few times. If the problem persists try to replace the cable fully. Make sure that the cable fits right or else it can lead to more damage. It can be challenging to solve this issue yourself. This is why it is best to call an expert and get your work done.


6. Communications Failure


You need to think about your outdoor LED display as a big computer monitor. It will only show those images that are programmed inside. One of the most common problems with your LED screen display is a communication failure.


In this situation, the signal is interrupted fully and is unable to show anything on the screen. You can check all the connections and make sure each one of them is secure. Moreover, keep an eye on the controller and make sure it works properly.


7. Receiving Card Failure


There are different panels on each side of the display. One side has a receiving card that helps with the display of data from the controller. It helps to connect an individual panel and make up the entire image correctly.


Outdoor LED display


If the receiving card has an issue or malfunctions frequently, the entire signal will interrupt. The receiving card must be placed properly for it to work correctly. If this card is damaged it is necessary to replace it right away. Sometimes a repair is possible and you can call an expert of outdoor LED display to get the best solution.


8. Overlapping Display


If the connection between cabinets or signal cables is not placed correctly it can lead to an overlapping display. In this situation, you can reconnect the signal cable. You can use the manual guide by the manufacturer and follow everything correctly. If you don’t follow the right steps, the problem will not be solved.


9. No Display On LED Module


If you suffer from no display on the LED module the cause of failure is obvious. The input signal cable is corrected properly and you must do something immediately. There is no doubt if the module voltage doesn’t remain consistent at 5 V or 3.3 V a lot of problems can occur. You can set up your software again and reconnect the signal cable to solve this issue. If any of the rows are missing on the display, you can clean the short circuit.


10. Partial Display Panel Is Not Bright


If you notice that the partial display panel is not bright it indicates a problem with the power supply. The power supply must remain at 5V or else it can damage the outdoor LED display. For solving this issue you must turn off the LED display first. It will keep you safe from electric shock and other hazards. Sometimes two lines of the display will not light up. It is due to a problem with an integrated block.


Conclusion


If you are looking for a premium quality outdoor LED display screen get in touch with Enbon. They offer premium quality LED screens at convenient prices. It can be challenging to maintain the quality of the screen. If you are facing any issues with the screen read our post to get useful information.

Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Send your inquiry

Choose a different language
English English français français italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Português Português русский русский Беларуская Беларуская বাংলা বাংলা हिन्दी हिन्दी Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español
Current language:English