VR

تأجير شاشة LED

تعد شاشات LED بلا شك واحدة من أهم الأفكار التي يتم دمجها في عالم الأعمال في مطلع القرن الحادي والعشرين. باكتساب ميزة تنافسية أكثر بكثير عند مقارنتها بإصدارها السابق في شكل شاشات LCD ، فإن دمج تقنية LED قد قفز إلى ارتفاعات أكبر مع تحديث المجتمع والتغييرات السريعة التي تحدث في ساحة اللعب التجارية.

 

من ظهور الاختلافات الأخرى مثل شاشات LED الكروية إلى العديد من تقنيات الإضاءة المختلفة التي تشكل أيضًا لوحات LED ، هناك العديد من أنواع الفرص التي تقدم نفسها في مشهد شاشة LED. وإلى جانب كونها أداة إعلانية ، وجدت تقنية LED أيضًا مكانها في المجتمع الحديث كنشاط تجاري مربح لأي شخص لديه ميزانية للاستثمار في مخزونه الخاص من شاشات LED.

 

واحدة من أكثر الأعمال المربحة التي يمكن استخدامها في العصر الحديث هي تأجير الأعمال. ستُستخدم شاشات LED دائمًا كأداة رئيسية لجذب انتباه الجمهور بأغراض وأسباب مختلفة للتشغيل. في الواقع ، يمكن أيضًا استخدام شاشات LED للترويج للأحداث والأنشطة الأخرى ذات الصلة.

 

مع استمرار الطلب على شاشات LED في الأوقات الحالية ، فمن الحقائق أيضًا أن هناك عرضًا متزايدًا يتناسب مع الاتجاهات. وهذا هو المكان الذي يحتوي فيه ملفتأجير شاشة LED يدخل العمل في المحادثة.

 

يمكن أن تُعزى الشعبية المتزايدة لشاشات العرض LED في المقام الأول إلى قدرة اللوحات على جذب انتباه الناس على الفور وبشكل فعال. إلى جانب إمكانية ملاحظة المحتوى المعروض في شاشات LED المذكورة ، تعد تكاليف صيانة وتنظيم المحتوى في شاشات LED أكثر كفاءة وفعالية من حيث التكلفة من الوسائل التقليدية.

 

ساهم هذا الاتجاه الصعودي لشاشات LED في صعود الشركات التي ترغب في دخول السوق من خلال توفير شاشات LED الخاصة بها والتي يمكن للأفراد والشركات تأجيرها لأي استخدام قد يكون لديهم للتكنولوجيا. سواء كان ذلك لأغراض تجارية أو لأغراض شخصية أكثر مثل إرسال رسالة تهنئة أو حتى شيء غير رسمي مثل اقتراح الزواج ، فإن الاحتمالات لا حصر لها حرفيًا ومستأجري شاشات LED يقفزون بالتأكيد في الاتجاه المتزايد.

 

بالطبع ، تتمثل إحدى مزايا تأجير شاشات LED في أنه لا يتعين على المرء أن يمر بعملية شاقة ليس فقط لشراء شاشة LED - والتي ستكون بالتأكيد ليست رخيصة - ولكن أيضًا الحصول على الاتصالات الصحيحة لتثبيت الشاشة في منطقة معينة وتصميم أو إنتاج المحتوى الذي ستعرضه شاشات LED في المقام الأول. ولا تتوقف المتاعب عند هذا الحد على الإطلاق ، بالإضافة إلى ذلك ، سيتعين على الأشخاص الذين يتطلعون إلى شراء شاشات LED الخاصة بهم يدويًا أن يمروا بعملية التفكيك بمجرد أن تفي شاشات LED بالغرض منها.

 

لحسن الحظ ، يمكن تخطي هذه الخطوات بسهولة مع ظهور أعمال تأجير شاشات العرض LED التي يسهل العثور عليها والاتصال بها اعتمادًا على موقع الفرد أو سعر الطلب. يكاد يكون من الهبة التي يجب أن تذهب إليها لاستئجار شاشة LED بدلاً من الخوض في متاعب ونفقات القيام بكل شيء بمفردك.

 

بالطبع لا يمكن قول الشيء نفسه بالنسبة للشركات التي لديها موظفين خاصين بها لتلبية احتياجاتهم عندما يتعلق الأمر بإدارة شاشات LED. ومع ذلك ، بالنسبة إلى الشخص العادي ، فإن التوصية الرئيسية هي استئجار شاشة LED تقدم أحيانًا امتيازات إضافية يمكن أن تعمل لصالح الفرد على المدى الطويل.

 

هناك العديد من الأشياء التي يمكن للمرء أيضًا مراعاتها عندما يتعلق الأمر باختيار خدمة تأجير شاشة LED المناسبة. القفز إليه مباشرة ، فإن أول شيء يجب مراعاته هو معدلات التسعير. ستفرض معظم خدمات تأجير LED رسومًا مقابل خدماتها على أساس يومي.

 

في معظم الحالات ، سيكون اليوم الأول من استخدام شاشات LED هو الأكثر تكلفة ، وسينخفض ​​السعر تدريجيًا مع مرور الأيام. القاسم المشترك الذي يجب البحث عنه هو تخفيض 20٪ من سعر اليوم الأول مع كل يوم إضافي يضاف إلى صفقة الحزمة. في بعض الأحيان ، قد تتضمن أسعار الحزمة هذه بالفعل فريق تثبيت سيتولى مسؤولية إعداد شاشة LED المستأجرة في أي مكان تراه مناسبًا.

 

من حيث معدلات الدولار ، يمكن أن يكلف جدار LED النموذجي الذي يقاس من 10 إلى 12 قدمًا شخصًا ما يقدر بنحو 3000 إلى 5000 دولار في اليوم الأول من الاستخدام. ومع ذلك ، نظرًا لأن هذا تقدير تقريبي ، فإن أفضل استراتيجية يمكن استخدامها هي قياس لوحة LED المستأجرة لكل قدم مربع ثم شحنها وفقًا لذلك بحوالي 40 إلى 70 دولارًا.

 

إلى جانب السعر الفعلي لشاشة LED ، هناك المزيد من الخيارات عندما يتعلق الأمر بتأجير لوحة. أولاً ، هناك العديد من الأنواع المختلفة التي تؤدي جميعها وظائف مختلفة. بصرف النظر عن لوحات LED التي لها اختلاف في حيوية اللون والسطوع اعتمادًا على الموقع - سواء كان داخليًا أو خارجيًا ، هناك أيضًا أنواع مختلفة وهي شاشات LED المتنقلة والوحدات النمطية.

 

يتم تسليم شاشات LED المتنقلة للعميل مجمعة بالكامل بواسطة خدمة التأجير ويمكن دعمها في مكان معين في لحظة. من ناحية أخرى ، يتم تسليم شاشات LED المعيارية عبر لوحات فردية. نظرًا لأن الألواح يتم شحنها قطعة قطعة ، فإن وقت التثبيت يستغرق وقتًا أطول وهناك تكاليف إضافية متكبدة بسبب الفريق الذي تم تعيينه لتجميع شاشة LED بمجرد وصولها إلى الموقع المطلوب.

 

تشمل العوامل الأخرى التي تحدد معدل خدمات تأجير شاشات العرض LED جودة اللوحات التي سيتم استخدامها. تشمل العوامل التي تحدد الجودة في هذه الحالة درجة البكسل أو المسافة بين وحدتي بكسل والتي تحدد في النهاية جودة الصورة والسطوع والدقة ونسبة العرض إلى الارتفاع وتصنيف IP أو صلابة ومقاومة شاشة LED ضد العناصر الخارجية مثل هطول الأمطار ورياح قوية.


معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English français français italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Português Português русский русский Беларуская Беларуская বাংলা বাংলা हिन्दी हिन्दी Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español
اللغة الحالية:العربية

VR

LED Display Rentals

LED Displays are without a doubt one of the hottest ideas to be incorporated in the world of business in the turn of the 21st century. Gaining a far more competitive edge when compared to its earlier version in the form of LCD displays, the incorporation of LED technology has catapulted into greater heights with the modernization of society and the rapid changes that are happening in the playing ground that is business.

 

From the rise of other variations such as LED sphere displays to the many different lighting technologies that also make up LED panels, there are many kinds of opportunities that present themselves in the LED display scene. And besides being an advertising tool, LED technology has also found its place in modern society as a lucrative business for anyone who has the budget to invest in their own inventory of LED displays.

 

One of the most profitable businesses that can be utilized in the modern age is a renting business. LED displays will always be used as a main tool in catching the attention of the public with varying purposes and reasons to boot. In fact, LED displays can also be used to promote events and other similarly related activities.

 

With the continuing demand of LED displays in current times, it is also a fact that there is a growing supply to match the trends. And this is where the LED Display Rental business enters the conversation.

 

The growing popularity of LED displays can be primarily credited to the capability of the panels to catch the attention of people instantly and effectively. Along with the noticeability of the content displayed in the said LED displays, the costs of maintaining and regulating the content in LED screens is far more efficient and cost-effective than traditional means.

 

This uptrend for LED screens has contributed to the rise of businesses who want to enter the market by providing their own LED screens which people and companies can rent out for whatever use they might have for the technology. Whether it is for commercial purposes or more personal purposes such as sending out a congratulatory message or even something as casual as a marriage proposal, the possibilities are literally endless and LED display renters are definitely hopping in the growing trend.

 

Of course, one of the advantages of renting out LED displays is that one does not have to go to through the laborious process of not only buying an LED screen — which will definitely be not cheap — but also sourcing the right connections to install the screen at a particular area and design or produce the content that the LED displays will feature in the first place. And the hassle does not stop there at all, additionally, people who are looking to manually buy their own LED displays will also have to go through the disassembling process once the LED displays have fulfilled their purpose.

 

Fortunately enough, these steps can be easily skipped with the emergence of LED display rental businesses that are virtually easy to find and connect with depending on one’s location or asking price. It is almost a giveaway that you should go for renting out an LED display instead of going through the hassle and expenses of doing everything on your own.

 

Of course the same cannot be said for businesses who have their own staff to accommodate their needs when it comes to managing LED displays. However, for the everyday person, the main recommendation is renting out an LED display which sometimes offers additional perks that can work to one’s advantage in the long run.

 

There are many things that one can also consider when it comes to choosing the right LED display rental service. Jumping right into it, the first thing to consider is the pricing rates. Most LED rental services would charge for their services on a daily basis.

 

In most cases, the first day of using the LED displays would be the most expensive, and the price will gradually go down as the days pass by. The common denominator to look out for is a 20% cut from the price of the first day with each additional day that is added onto the package deal. Sometimes, these package rates may already include an installation team which will take charge of setting up your rented LED display in whatever location you deem fit.

 

In terms of dollar rates, a typical LED wall which is measured at around 10 to 12 feet across can cost someone an estimated $3,000 to $5,000 for the first day of use. However, since this is a rough estimate, the best strategy that can be employed is to measure the rented LED panel per square feet and then charge it accordingly by around $40 to $70.

 

Besides the actual price of the LED screen, there are more choices when it comes to renting out a panel. First, there are many different types that all serve different functions. Aside from the LED panels that have a difference in color vibrancy and brightness depending on the location — whether it is indoor or outdoor, there are also different types namely mobile and modular LED displays.

 

Mobile LED displays are delivered to a client fully assembled by the rental service and can be propped up on a given location in an instant. On the other hand, modular LED displays are delivered via individual panels. Since the panels are shipped out by piece, the installation time takes longer and there are additional incurred costs due to the team hired in order to assemble the LED display once it arrives in the desired location.

 

Other factors that determine the rate of LED display rental services include the quality of the panels that will be used. The factors which determine the quality in this case include the pixel pitch or the distance between two pixels which ultimately decides the picture quality, brightness, resolution, aspect ratio, and the IP rating or the LED display’s toughness and resistance against outside elements such as rainfall and strong winds.


Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Send your inquiry

Choose a different language
English English français français italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Português Português русский русский Беларуская Беларуская বাংলা বাংলা हिन्दी हिन्दी Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español
Current language:English
Send Your Inquiry