شاشة عرض تجارية وشاشة LED صغيرة الملعب

Enbon هي شاشة عرض تجارية احترافية ومصنِّع شاشات عرض صغيرة الحجم ، تعمل في هذه الصناعة لأكثر من 10 سنوات ، وتباع منتجات الشركة بشكل أساسي إلى الولايات المتحدة وألمانيا واليابان وأوروبا ، إلخ.
مع شاشة العرض التجارية الكاملة وخطوط إنتاج شاشات العرض LED ذات الملعب الصغير والموظفين ذوي الخبرة ، يمكنهم بشكل مستقل تصميم وتطوير وتصنيع واختبار جميع المنتجات بطريقة فعالة. طوال العملية برمتها ، سيشرف متخصصو مراقبة الجودة لدينا على كل عملية لضمان جودة المنتج. علاوة على ذلك ، يتم تسليمنا في الوقت المناسب ويمكن أن يلبي احتياجات كل عميل. نعد بأن يتم إرسال المنتجات إلى العملاء بشكل آمن وسليم. إذا كان لديك أي أسئلة أو تريد معرفة المزيد عن شاشة العرض التجارية وشاشة العرض الصغيرة ، اتصل بنا مباشرة.
يضمن قدرة إنتاجية قوية وعمليات خدمة عالية الكفاءة. علاوة على ذلك ، أنشأنا مركزًا للبحث والتطوير مجهزًا جيدًا ولدينا قدرة قوية على البحث والتطوير ، مما يدفعنا إلى تطوير منتجات جديدة مثل شاشة العرض التجارية وشاشة العرض الصغيرة التي تقودها الملعب وتبقينا في صدارة هذا الاتجاه. يمكن للعملاء الاستمتاع بخدمات العملاء المرضية مثل خدمة ما بعد البيع المهنية والسريعة. نرحب باستفسارك وزيارة ميدانية.
  • شاشة LED خارجية عالية الجودة التجارة الخارجية سلسلة FC Pro | إنبون
    شاشة LED خارجية عالية الجودة التجارة الخارجية سلسلة FC Pro | إنبون
    التثبيت الخارجي الثابت ، خزانة ووحدات الألمنيوم ، توفير طاقة الكاثود المشترك ، الخدمة الأمامية والخلفية - تسليط الضوء تمامًا وتصميم التحديث العالي ، يمكن استخدامها لجدار فيديو كبير بتصميم ثلاثي الأبعاد.
  • شاشات led عالية الجودة مخصصة Hexagon Flexible Business | إنبون
    شاشات led عالية الجودة مخصصة Hexagon Flexible Business | إنبون
    تم تصميم شاشة Enbon السداسية ودمجها مع هياكل لوحات مثلثة مختلفة ، والتي يمكن أن تزيد من حجم سداسي الوجوه بشكل تعسفي. هذا النوع من المنتجات مناسب لمشاريع مثل النوادي الليلية والحانات أو غيرها من مشاريع التصميم الخاصة. يمكن أيضًا تطبيق شاشة Enbon السداسية السطوح على الأماكن الداخلية والخارجية.
  • شاشة رقص أرضية عالية الجودة من سلسلة FD في الهواء الطلق للأعمال | إنبون
    شاشة رقص أرضية عالية الجودة من سلسلة FD في الهواء الطلق للأعمال | إنبون
    تتبنى شاشة قاعة الرقص المسرحية لفريق Enbon مفهوم تصميم مثبطات اللهب ومقاومة الانزلاق ، والتي يمكن استخدامها في بيئات داخلية وخارجية مختلفة. يمكن استخدامه كمرحلة أو كعرض تلقائي. في الوقت نفسه ، يمكن تصميمه وفقًا لنظام استوديو XR الظاهري الأكثر شيوعًا ، والمستخدم في مشاهد استوديو الأفلام ، وما إلى ذلك.
  • شاشة LED داخلية ثابتة عالية الجودة سلسلة FS تجارة داخلية | إنبون
    شاشة LED داخلية ثابتة عالية الجودة سلسلة FS تجارة داخلية | إنبون
    Enbon هو الخيار الأمثل للتثبيت الداخلي الثابت. لديها صيانة أمامية كاملة وأداء عالي التكلفة. يمكنها عمل مكعبات بزاوية 90 درجة ويمكنها القيام بأي قطع. إنه الخيار الأول لحالات الهندسة الداخلية.
  • شاشة LED خارجية عالية الجودة التجارة الخارجية سلسلة FC-B | إنبون
    شاشة LED خارجية عالية الجودة التجارة الخارجية سلسلة FC-B | إنبون
    سلسلة Enbon FC-B ، تصميم خدمة أمامي وخلفي ثابت خارجي. هذا التصميم مفيد جدًا للمشاريع الخارجية ، ونحن نستخدم خزانة حديدية ، ويمكن أن يصنع منحنى وتصميمًا بزاوية 90 درجة أيضًا ، ويمكن أيضًا تحديث منتج سلسلة Enbon هذا بخزانة ألومنيوم ديكاستينج ، في بعض الحالات الخاصة ، تكون التكلفة والوظيفة على حد سواء خيارات جيدة.
  • شاشات led مخصصة عالية الجودة شاشة عرض كروية LED أعمال خارجية | إنبون
    شاشات led مخصصة عالية الجودة شاشة عرض كروية LED أعمال خارجية | إنبون
    تتميز شاشة Enbon LED الكروية بزاوية عرض كاملة تبلغ 360 درجة ويمكنها تشغيل مقاطع الفيديو في جميع الاتجاهات. عند استخدام شاشة LED كروية ، يمكنك أن تشعر بتأثيرات بصرية جيدة في أي زاوية دون مشكلة زاوية الرؤية المسطحة. في الوقت نفسه ، يمكنه أيضًا رسم خريطة كروية مباشرة ، يمكن لفريق تصميم Enbon تصميم شاشات كروية لبيئات استخدام داخلية وخارجية مختلفة لتلبية متطلبات السوق بشكل مثالي ، الحاجةأدى عرض الكرة شاشة تختار لنا. الصين إنبون.
  • شاشة LED خارجية عالية الجودة التجارة الخارجية سلسلة FC-A | إنبون
    شاشة LED خارجية عالية الجودة التجارة الخارجية سلسلة FC-A | إنبون
    تركيب Enbon FC-A ثابت خارجي ، خزانة ووحدات من الألومنيوم ، توفير طاقة الكاثود المشترك ، خدمة أمامية وخلفية تسليط الضوء تمامًا وتصميم تحديث عالي ، يمكن استخدامها لتصميم ثلاثي الأبعاد لجدار فيديو كبير. مستوى عالٍ من الماء يفي بمشروع خارجي عالي المستوى.
  • شاشة عرض Led إبداعية شفافة G Series Business | إنبون
    شاشة عرض Led إبداعية شفافة G Series Business | إنبون
    تستثمر Enbon في تصميم منتجات خاصة منذ إنشائها. يمكن الآن لشاشات العرض الشفافة من سلسلة Enbon's G تلبية المتطلبات البيئية الداخلية والخارجية ، وخاصة الشاشات الشفافة الخارجية ، مع تأثير جيد للماء ، وسطوع عالي ونفاذية عالية. ، ويمكن تخصيصها بأشكال مختلفة ، مثل دائري ، كروي ، قوس ، قمع ، إلخ.
  • عالية الجودة ملصق COB تباعد صغير المركز التجاري | إنبون
    عالية الجودة ملصق COB تباعد صغير المركز التجاري | إنبون
    تتمتع منتجات سلسلة COB من Enbon بسنوات عديدة من البحث والتطوير. في الوقت الحاضر ، تُستخدم منتجات ملصق COB من Enbon بشكل أساسي في الساحات التجارية الراقية ومتاجر البيع بالتجزئة الفاخرة ، وبعضها لديه متطلبات أعلى لجودة صورة العرض. يمكن أن يحتوي الملصق على وظائف عالية الدقة ومقاومة للماء. استخدام المشهد.
  • شاشة عرض LED للإيجار عالية الجودة من سلسلة R4 للإعداد التدريجي | إنبون
    شاشة عرض LED للإيجار عالية الجودة من سلسلة R4 للإعداد التدريجي | إنبون
    منتج Enbon للتأجير R4 هو المنتج الأكثر فعالية من حيث التكلفة. لديها خزانات 500 * 500 مم و 500 * 1000 مم ويمكن استخدامها معًا. في نفس الوقت ، يكون سعر هذا المنتج هو الأكثر فائدة. إنها تتبنى تصميم التوصيل التقليدي الناعم. راحة.
  • شاشة LED خارجية عالية الجودة سلسلة أسطوانية التجارة الخارجية | إنبون
    شاشة LED خارجية عالية الجودة سلسلة أسطوانية التجارة الخارجية | إنبون
    شاشة عرض أسطوانية خارجية مقاومة للماء من Enbon ، القناع مصنوع من مادة UV خاصة مثبطة للهب ومضادة للتآكل ، وتصميم وحدة عرض الشريط الطويل ، وفكرة صيانة الصيانة الأمامية والخلفية ، ومشروع الشاشة الأسطوانية من أي قطر ، سهولة الصيانة ، ومستوى الحماية العالي ، يمكن تحقيق تباعد عالي الوضوح P3 ، وهو أكثر ملاءمة لاحتياجات المشاريع عالية الدقة قريبة المدى.
  • تلفزيون سلسلة COB
    تلفزيون سلسلة COB
    جهاز تحكم عن بعد بلوتوثدقة كل تصل إلى 1920 * 1080 @ 60 هرتزنوعان من التثبيت: التثبيت على الحائط / الوقوفطلب صنع نظام مكتب عرض المؤتمرات على أساس نظام Androidمزايا المنتج1. ماء ، الغبار ، المضادة للتصادم ، ومكافحة ساكنة2. انعكاس لاسلكي متعدد الشاشات3. دعم الكتابة والتعليق وأي فأي على أساس الهاتف المحمول والكمبيوتر اللوحي الروبوت4. يمكن توصيله بالماوس ولوحة المفاتيح والكاميرا ومكبر الصوت ومؤشر الليزر5. أكبر من أكبر ، ضفيرة سلس
اتصل بنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English français français italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Português Português русский русский Беларуская Беларуская বাংলা বাংলা हिन्दी हिन्दी Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español
اللغة الحالية:العربية

commercial display screen&small pitch led display

Enbon is profession commercial display screen&small pitch led display manufacturer, Has been operating in this industry for more than 10 years, and the company's products are mainly sold to the United States, Germany, Japan, Europe, etc.
With complete commercial display screen&small pitch led display production lines and experienced employees, can independently design, develop, manufacture, and test all products in an efficient manner. Throughout the whole process, our QC professionals will supervise each process to ensure product quality. Moreover, our delivery is timely and can meet the needs of every customer. We promise that the products are sent to customers safe and sound. If you have any questions or want to know more about our commercial display screen&small pitch led display, call us directly.
ensures a strong production capacity and highly efficient service processes. Moreover, we have established a well-equipped R&D center and had powerful R&D capability, which drives us to develop new products such as commercial display screen&small pitch led display and keeps us leading the trend. Customers can enjoy satisfying customer services such as professional and prompt after-sales service. We welcome your inquiry and a field visit.
  • High-quality Outdoor LED Display FC Pro Series Outdoor Commerce | Enbon
    High-quality Outdoor LED Display FC Pro Series Outdoor Commerce | Enbon
    Outdoor fixed installation, Aluminum cabinet and modules, Common cathode power saving, front and back service, totally highlight and high refresh design, could use for 3D design big video wall.
  • High-quality custom led screens Hexagon Flexible Business | Enbon
    High-quality custom led screens Hexagon Flexible Business | Enbon
          Enbon's hexagonal display is designed and combined with different triangular plate structures, which can expand the size of the hexahedron arbitrarily. This type of product is suitable for projects such as nightclubs and bars, or other special design projects. Enbon's hexahedral display can also be applied to Indoor and outdoor.
  • High-quality Floor Dance Screen FD Series Outdoor Business | Enbon
    High-quality Floor Dance Screen FD Series Outdoor Business | Enbon
          Enbon team's stage dance floor display adopts the design concept of flame retardant and anti-skid, which can be used in different indoor and outdoor environments. It can be used as a stage or as an auto show. At the same time, it can be designed according to the most popular virtual XR studio system, used in movie studio scenes, etc.
  • High-quality Indoor Fixed Led Display FS Series Indoor Commerce | Enbon
    High-quality Indoor Fixed Led Display FS Series Indoor Commerce | Enbon
    Enbon is the perfect choice for indoor fixed installation. It has full front maintenance and high cost performance. It can make 90° cubes and can do any cutting. It is the first choice for indoor engineering cases.
  • High-quality Outdoor LED Display FC-B Series Outdoor Commerce |  Enbon
    High-quality Outdoor LED Display FC-B Series Outdoor Commerce | Enbon
    Enbon FC-B series,outdoor fixed front and back Service Design. this design is very usefull for outdoor projects, nomal produce we use Iron cabinet, it could make curve and 90° design also, and this Enbon series product also could update with diecasting aluminum cabinet, for some special cases, it is cost and function both good options.
  • High-quality custom led screens Led Display Ball Screen Outdoor Business | Enbon
    High-quality custom led screens Led Display Ball Screen Outdoor Business | Enbon
          Enbon LED spherical screen has a 360° full viewing angle and can play videos in all directions. When using sphere led display, you can feel good visual effects at any angle without the problem of flat viewing angle. At the same time, it can also directly map spherical,The Enbon design team can design spherical screens for different indoor and outdoor use environments to perfectly meet market demands, Need Led Display Ball Screen choose us. china enbon.
  • High-quality Outdoor LED Display FC-A Series Outdoor Commerce |  Enbon
    High-quality Outdoor LED Display FC-A Series Outdoor Commerce | Enbon
          Enbon FC-A outdoor fixed installation, Aluminum cabinet and modules, Common cathode power saving, front and back service, totally highlight and high refresh design, could use for 3D design big video wall. High level waterproof level meet high level outdoor project.
  • Transparent Creative Led Display Screen G Series Business | Enbon
    Transparent Creative Led Display Screen G Series Business | Enbon
          Enbon has been investing in the design of special products since its inception. Enbon's G series transparent display screens can now meet indoor and outdoor environmental requirements, especially outdoor transparent screens, with good waterproof effect, high brightness and high permeability. , and can be customized in different shapes, such as round, spherical, arc, funnel, etc.
  • High-quality Small spacing COB Poster  The mall | Enbon
    High-quality Small spacing COB Poster The mall | Enbon
          Enbon's COB series products have many years of research and development. At present, Enbon's COB Poster products are mainly used in high-end commercial plazas, luxury retail stores, and some have higher requirements for display image quality. Poster can have high-definition and waterproof functions. scene usage.
  • High-quality Rental led display R4 Series  for staging | Enbon
    High-quality Rental led display R4 Series for staging | Enbon
    Enbon's rental R4 product is the most cost-effective product. It has 500*500mm and 500*1000mm cabinets and can be used together. At the same time, the price of this product is the most advantageous. It adopts the traditional soft connection design. Convenience.
  • High-quality Outdoor LED Display Cylindrical Series Outdoor Commerce | Enbon
    High-quality Outdoor LED Display Cylindrical Series Outdoor Commerce | Enbon
          Enbon outdoor waterproof cylindrical display screen, the mask is made of special UV material that is flame-retardant and anti-corrosion, the long-strip display unit design, the maintenance idea of front and rear maintenance, the cylindrical screen project of any diameter, easy maintenance, high protection level, can To achieve the spacing of high-definition P3, it is more suitable for the needs of close-range high-definition projects.
  • COB Series TV
    COB Series TV
    Bluetooth remote controllerResolution of each up to 1920*1080@60HZTwo type of installation:wall mounting/standingOrder made conference display desk system based on the Android systemProduct advantages1. waterproof,dustproof,anti-collision,anti-static2. Multiscreens wireless mirroring3. Support Wifi writing and comment based on the Android Cellphone and tablet4. Can be connected to the mouse,keyboard,camera ,loudspeaker and laser pointer5. Bigger than bigger,Seamless plicing
CONTACT US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.

Send your inquiry

Choose a different language
English English français français italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Português Português русский русский Беларуская Беларуская বাংলা বাংলা हिन्दी हिन्दी Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español
Current language:English