شاشة led enbon وشاشة led داخلية

منذ تأسيسها ، ركزت على تزويد العملاء بأفضل المنتجات. يكرس موظفونا المحترفون جهودهم لتلبية متطلبات العملاء بالاعتماد على أحدث المعدات والتقنيات. علاوة على ذلك ، قمنا بإنشاء قسم خدمة يكون مسؤولاً بشكل أساسي عن تقديم خدمة عملاء سريعة وفعالة للعملاء. نحن هنا دائمًا لتحويل أفكارك إلى حقيقة. تريد معرفة المزيد من المعلومات حول منتجنا الجديد enbon led display & led screen within أو شركتنا ، مرحبًا بك في الاتصال بنا في أي دقيقة.
مع خطوط إنتاج داخلية كاملة لشاشة العرض LED وشاشة LED من إنبون والموظفين ذوي الخبرة ، يمكنهم بشكل مستقل تصميم وتطوير وتصنيع واختبار جميع المنتجات بطريقة فعالة. طوال العملية برمتها ، سيشرف متخصصو مراقبة الجودة لدينا على كل عملية لضمان جودة المنتج. علاوة على ذلك ، يتم تسليمنا في الوقت المناسب ويمكن أن يلبي احتياجات كل عميل. نعد بأن يتم إرسال المنتجات إلى العملاء بشكل آمن وسليم. إذا كان لديك أي أسئلة أو تريد معرفة المزيد عن شاشة عرض enbon led وشاشة LED داخلية ، فاتصل بنا مباشرة.
تركز Enbon على تطوير المنتجات بانتظام ، والتي تعتبر أحدثها شاشة عرض led وشاشة LED داخلية. إنها أحدث سلسلة لشركتنا ومن المتوقع أن تفاجئك.
  • شاشة LED خارجية عالية الجودة التجارة الخارجية سلسلة FC Pro | إنبون
    شاشة LED خارجية عالية الجودة التجارة الخارجية سلسلة FC Pro | إنبون
    التثبيت الخارجي الثابت ، خزانة ووحدات الألمنيوم ، توفير طاقة الكاثود المشترك ، الخدمة الأمامية والخلفية - تسليط الضوء تمامًا وتصميم التحديث العالي ، يمكن استخدامها لجدار فيديو كبير بتصميم ثلاثي الأبعاد.
  • عالية الجودة ملصق COB تباعد صغير المركز التجاري | إنبون
    عالية الجودة ملصق COB تباعد صغير المركز التجاري | إنبون
    تتمتع منتجات سلسلة COB من Enbon بسنوات عديدة من البحث والتطوير. في الوقت الحاضر ، تُستخدم منتجات ملصق COB من Enbon بشكل أساسي في الساحات التجارية الراقية ومتاجر البيع بالتجزئة الفاخرة ، وبعضها لديه متطلبات أعلى لجودة صورة العرض. يمكن أن يحتوي الملصق على وظائف عالية الدقة ومقاومة للماء. استخدام المشهد.
  • شاشات led مخصصة عالية الجودة عرض دائري Business | إنبون
    شاشات led مخصصة عالية الجودة عرض دائري Business | إنبون
    تتبنى الشاشة الدائرية المسطحة المصممة من قبل Enbon مخطط تصميم دائري للنمو ، والذي يمكن أن يزيد من طبقة القطر بطبقة لتحقيق شاشات دائرية مسطحة بأحجام مختلفة ، والتي يمكن أن تقلل تمامًا تصميم المنتج وتكاليف الإنتاج ، وتحل تكاليف تصميم العملاء وتطويرهم ، وتحقيق اندماج التكنولوجيا والجمال.
  • سوبر ماركت COB Shelf ذات مسافات صغيرة عالية الجودة | إنبون
    سوبر ماركت COB Shelf ذات مسافات صغيرة عالية الجودة | إنبون
    يحتوي الرف الذي صممه فريق Enbon على أحجام مختلفة مثل 300 مم ، 600 مم ، 900 مم ، إلخ ، ويستخدم على نطاق واسع في شاشات أرفف السوبر ماركت. نظرًا للخصائص الفريدة لمنتجات Enbon's COB ، مثل مقاومة الماء ودرجة الحرارة العالية ومقاومة درجات الحرارة المنخفضة ، فهي تحظى حاليًا بشعبية كبيرة في السوق ويتم تصديرها. أوروبا وأمريكا.
  • شاشة LED داخلية ثابتة عالية الجودة سلسلة FS تجارة داخلية | إنبون
    شاشة LED داخلية ثابتة عالية الجودة سلسلة FS تجارة داخلية | إنبون
    Enbon هو الخيار الأمثل للتثبيت الداخلي الثابت. لديها صيانة أمامية كاملة وأداء عالي التكلفة. يمكنها عمل مكعبات بزاوية 90 درجة ويمكنها القيام بأي قطع. إنه الخيار الأول لحالات الهندسة الداخلية.
  • شاشة عرض LED للإيجار عالية الجودة من سلسلة R4 للإعداد التدريجي | إنبون
    شاشة عرض LED للإيجار عالية الجودة من سلسلة R4 للإعداد التدريجي | إنبون
    منتج Enbon للتأجير R4 هو المنتج الأكثر فعالية من حيث التكلفة. لديها خزانات 500 * 500 مم و 500 * 1000 مم ويمكن استخدامها معًا. في نفس الوقت ، يكون سعر هذا المنتج هو الأكثر فائدة. إنها تتبنى تصميم التوصيل التقليدي الناعم. راحة.
  • شاشة عرض LED عالية الجودة من سلسلة R1 | إنبون
    شاشة عرض LED عالية الجودة من سلسلة R1 | إنبون
    الشركة المصنعة لشاشات العرض LED من Enbon لشاشات تأجير سلسلة R1 تتميز بخيارات مستقيمة ومنحنية ، زاوية منحنى تبلغ ± 15 درجة ، ويمكن تثبيتها بسرعة عن طريق التشغيل بيد واحدة. سلسلة R1 خاصة للبيئة الداخلية. وحدة 250 * 250 مم مزودة بشبكة 500 * 500 مم ، الأفضل للخيار الداخلي المستقيم.
  • شاشة عرض LED للإيجار عالية الجودة سلسلة B للإعداد التدريجي | إنبون
    شاشة عرض LED للإيجار عالية الجودة سلسلة B للإعداد التدريجي | إنبون
    يمكن تطبيق سلسلة Enbon B بمرونة على متطلبات التركيب المختلفة للتأجير ؛ إنه سهل التثبيت والاستخدام والصيانة ويوفر الوقت ؛ تتميز الشاشة بتردد تحديث عالٍ ، وألوان زاهية ، وقدرة قوية على التكيف ، ومقاومة للرياح ، ومقاومة للماء. منتج سلسلة B يحظى بشعبية كبيرة في سوق الهند ، داخليًا وخارجيًا.
  • شاشات led عالية الجودة مخصصة مواصفات Led Pentagram Business | إنبون
    شاشات led عالية الجودة مخصصة مواصفات Led Pentagram Business | إنبون
    تتبنى شاشة Enbon الخماسية الشكل وحدات LED صلبة. بعد البحث والتطوير لفريق تصميم Enbon ، يمكن تصنيعها بأحجام مختلفة وتطبيقها بشكل مثالي في سيناريوهات استخدام محددة ، مما يدل تمامًا على الاندماج المثالي للتكنولوجيا والجمال.
  • عالية الجودة صغيرة تباعد الكوز الصمام عرض اجتماعات التلفزيون | إنبون
    عالية الجودة صغيرة تباعد الكوز الصمام عرض اجتماعات التلفزيون | إنبون
    منتج Enbon COB ، يحتوي على جهاز تحكم عن بعد بلوتوث. دقة كل تصل إلى 1920 * 1080 مع 60 هرتز. نوعان من التثبيت: التثبيت على الحائط والوقوف. طلب صنع نظام مكتب عرض المؤتمرات على أساس نظام Android. يمكن استخدامه كمنزل أو مؤتمر. يمكن أن تضيف نظام اللمس ، وإبراز عالي الوضوح ، ويمكن تخصيص الحجم. مقاوم للماء ومقاوم للاهتراء ، سهل الصيانة.
  • تلفزيون سلسلة COB
    تلفزيون سلسلة COB
    جهاز تحكم عن بعد بلوتوثدقة كل تصل إلى 1920 * 1080 @ 60 هرتزنوعان من التثبيت: التثبيت على الحائط / الوقوفطلب صنع نظام مكتب عرض المؤتمرات على أساس نظام Androidمزايا المنتج1. ماء ، الغبار ، المضادة للتصادم ، ومكافحة ساكنة2. انعكاس لاسلكي متعدد الشاشات3. دعم الكتابة والتعليق وأي فأي على أساس الهاتف المحمول والكمبيوتر اللوحي الروبوت4. يمكن توصيله بالماوس ولوحة المفاتيح والكاميرا ومكبر الصوت ومؤشر الليزر5. أكبر من أكبر ، ضفيرة سلس
  • شاشات كروية led مخصصة | عرض الكرة داخلي الأعمال | الصين إنبون
    شاشات كروية led مخصصة | عرض الكرة داخلي الأعمال | الصين إنبون
    يوفر فريق Enbon شاشات كروية داخلية وخارجيةأدى عرض الكرة. يمكن تحديد هيكل التصميم وفقًا لمتطلبات التصميم. لديها حرف R احترافي&D وفريق التصميم لجعل الشاشات الكروية من Enbon خاصة. اعتبارًا من أبريل 2022 ، ستصنع Enbon كرات داخلية على دفعات.
اتصل بنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English français français italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Português Português русский русский Беларуская Беларуская বাংলা বাংলা हिन्दी हिन्दी Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español
اللغة الحالية:العربية

enbon led display&led screen indoor

Since founded, has focused on providing customers with the finest products. Our professional employees are dedicated to satisfying customers' requirements relying on the most advanced equipment and techniques. Moreover, we have set up a service department which is mainly responsible for offering customers prompt and efficient customer service. We are always here to turn your ideas into reality. Want to know more information about our new product enbon led display&led screen indoor or our company, welcome to contact us at any minute.
With complete enbon led display&led screen indoor production lines and experienced employees, can independently design, develop, manufacture, and test all products in an efficient manner. Throughout the whole process, our QC professionals will supervise each process to ensure product quality. Moreover, our delivery is timely and can meet the needs of every customer. We promise that the products are sent to customers safe and sound. If you have any questions or want to know more about our enbon led display&led screen indoor, call us directly.
Enbon has been focusing on developing products regularly, of which enbon led display&led screen indoor is the newest. It is the newest series of our company and is expected to surprise you.
  • High-quality Outdoor LED Display FC Pro Series Outdoor Commerce | Enbon
    High-quality Outdoor LED Display FC Pro Series Outdoor Commerce | Enbon
    Outdoor fixed installation, Aluminum cabinet and modules, Common cathode power saving, front and back service, totally highlight and high refresh design, could use for 3D design big video wall.
  • High-quality Small spacing COB Poster  The mall | Enbon
    High-quality Small spacing COB Poster The mall | Enbon
          Enbon's COB series products have many years of research and development. At present, Enbon's COB Poster products are mainly used in high-end commercial plazas, luxury retail stores, and some have higher requirements for display image quality. Poster can have high-definition and waterproof functions. scene usage.
  • High-quality custom led screens Round display Business | Enbon
    High-quality custom led screens Round display Business | Enbon
          The flat circular screen designed by Enbon adopts a circular growth design scheme, which can increase the diameter layer by layer to realize flat circular screens of different sizes, which can fully reduce product design and production costs, solve customer design and development costs, and achieve The fusion of technology and beauty.
  • High-quality Small spacing COB Shelf  Supermarket | Enbon
    High-quality Small spacing COB Shelf Supermarket | Enbon
          The Shelf designed by the Enbon team has different sizes such as 300mm, 600mm, 900mm, etc, and is widely used in supermarket shelf screens. Due to the unique characteristics of Enbon's COB products, such as waterproof, high temperature and low temperature resistance, they are currently very popular in the market and are exported. Europe and America.
  • High-quality Indoor Fixed Led Display FS Series Indoor Commerce | Enbon
    High-quality Indoor Fixed Led Display FS Series Indoor Commerce | Enbon
    Enbon is the perfect choice for indoor fixed installation. It has full front maintenance and high cost performance. It can make 90° cubes and can do any cutting. It is the first choice for indoor engineering cases.
  • High-quality Rental led display R4 Series  for staging | Enbon
    High-quality Rental led display R4 Series for staging | Enbon
    Enbon's rental R4 product is the most cost-effective product. It has 500*500mm and 500*1000mm cabinets and can be used together. At the same time, the price of this product is the most advantageous. It adopts the traditional soft connection design. Convenience.
  • High-quality Led Stage Screen Rental R1 Series |  Enbon
    High-quality Led Stage Screen Rental R1 Series | Enbon
    Enbon led display manufacturer of R1 series rental screens.It has straight and curve options, curve angel is ±15°.It can be installed quickly by one-hand operation.The ergonomic design fits your hand shape, easy to grip the cabinet integrated, R1 series is especially for indoor environment. 250*250mm module with 500*500mm caibnet ,best for straight indoor option.
  • High-quality Rental led display B Series  for staging | Enbon
    High-quality Rental led display B Series for staging | Enbon
    Enbon B series can be flexibly applied to different installation requirements of leasing; it is easy to install, use, maintain and saves time; The screen has high refresh frequency, vivid color, strong adaptability, windproof, and waterproof. B series product very popular for india market, both indoor and outdoor.
  • High-quality custom led screens Led Pentagram Specification Business | Enbon
    High-quality custom led screens Led Pentagram Specification Business | Enbon
          Enbon pentagram-shaped display adopts rigid Led modules. After the research and development of the Enbon design team, it can be made in different sizes and perfectly applied in specific usage scenarios, fully demonstrating the perfect fusion of technology and beauty.
  • High-quality Small Spacing Cob Led Display TV Meetings | Enbon
    High-quality Small Spacing Cob Led Display TV Meetings | Enbon
          Enbon COB product, have bluetooth remote controller. Resolution of each up to 1920*1080 with 60HZ. Two type of installation:wall mounting and standing. Order made conference display desk system based on the Android system. It can be used as a home or a conference. It can add a touch system, high-definition highlight, and the size can be customized. Waterproof and wear-resistant, easy to maintain.
  • COB Series TV
    COB Series TV
    Bluetooth remote controllerResolution of each up to 1920*1080@60HZTwo type of installation:wall mounting/standingOrder made conference display desk system based on the Android systemProduct advantages1. waterproof,dustproof,anti-collision,anti-static2. Multiscreens wireless mirroring3. Support Wifi writing and comment based on the Android Cellphone and tablet4. Can be connected to the mouse,keyboard,camera ,loudspeaker and laser pointer5. Bigger than bigger,Seamless plicing
  • custom led spherical screens | display ball Indoor Business | China Enbon
    custom led spherical screens | display ball Indoor Business | China Enbon
          Enbon team provides indoor ball screens and outdoor led display ball. The design structure can be determined according to the design requirements. It has a professional R&D and design team to make Enbon's spherical screens special. Starting from April 2022, Enbon will make spot indoor balls in batches .
CONTACT US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.

Send your inquiry

Choose a different language
English English français français italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Português Português русский русский Беларуская Беларуская বাংলা বাংলা हिन्दी हिन्दी Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español
Current language:English