شاشات ليد مرنة وشاشة ليد شفافة

Enbon هي مؤسسة رئيسية يمكنها تزويد العملاء بمنتجات عالية الجودة بما في ذلك أحدث منتجاتنا شاشات LED المرنة وشاشة LED شفافة وخدمات شاملة. يعمل فريق الخدمة لدينا عبر الإنترنت لتزويد العملاء من مختلف البلدان والمناطق بخدمات سريعة. التمسك بمبدأ العميل أولاً ، نقدم خدمة التوصيل الفوري بمجرد الانتهاء من عملية الإنتاج ومراقبة الجودة. نود حل المشكلات والإجابة على جميع الأسئلة للعملاء. فقط اتصل بنا على الفور.
مع شاشات العرض المرنة الكاملة وخطوط إنتاج شاشات LED الشفافة والموظفين ذوي الخبرة ، يمكنهم بشكل مستقل تصميم وتطوير وتصنيع واختبار جميع المنتجات بطريقة فعالة. طوال العملية برمتها ، سيشرف متخصصو مراقبة الجودة لدينا على كل عملية لضمان جودة المنتج. علاوة على ذلك ، يتم تسليمنا في الوقت المناسب ويمكن أن يلبي احتياجات كل عميل. نعد بأن يتم إرسال المنتجات إلى العملاء بشكل آمن وسليم. إذا كان لديك أي أسئلة أو تريد معرفة المزيد عن شاشات العرض المرنة LED وشاشة LED الشفافة ، فاتصل بنا مباشرة.
تركز Enbon على تطوير المنتجات بانتظام ، منها شاشات العرض الليد المرنة وشاشات LED الشفافة هي الأحدث. إنها أحدث سلسلة لشركتنا ومن المتوقع أن تفاجئك.
  • شاشة عرض Led إبداعية شفافة G Series Business | إنبون
    شاشة عرض Led إبداعية شفافة G Series Business | إنبون
    تستثمر Enbon في تصميم منتجات خاصة منذ إنشائها. يمكن الآن لشاشات العرض الشفافة من سلسلة Enbon's G تلبية المتطلبات البيئية الداخلية والخارجية ، وخاصة الشاشات الشفافة الخارجية ، مع تأثير جيد للماء ، وسطوع عالي ونفاذية عالية. ، ويمكن تخصيصها بأشكال مختلفة ، مثل دائري ، كروي ، قوس ، قمع ، إلخ.
  • شاشات led مخصصة عالية الجودة شاشة عرض كروية LED أعمال خارجية | إنبون
    شاشات led مخصصة عالية الجودة شاشة عرض كروية LED أعمال خارجية | إنبون
    تتميز شاشة Enbon LED الكروية بزاوية عرض كاملة تبلغ 360 درجة ويمكنها تشغيل مقاطع الفيديو في جميع الاتجاهات. عند استخدام شاشة LED كروية ، يمكنك أن تشعر بتأثيرات بصرية جيدة في أي زاوية دون مشكلة زاوية الرؤية المسطحة. في الوقت نفسه ، يمكنه أيضًا رسم خريطة كروية مباشرة ، يمكن لفريق تصميم Enbon تصميم شاشات كروية لبيئات استخدام داخلية وخارجية مختلفة لتلبية متطلبات السوق بشكل مثالي ، الحاجةأدى عرض الكرة شاشة تختار لنا. الصين إنبون.
  • عالية الجودة صغيرة تباعد الكوز الصمام عرض اجتماعات التلفزيون | إنبون
    عالية الجودة صغيرة تباعد الكوز الصمام عرض اجتماعات التلفزيون | إنبون
    منتج Enbon COB ، يحتوي على جهاز تحكم عن بعد بلوتوث. دقة كل تصل إلى 1920 * 1080 مع 60 هرتز. نوعان من التثبيت: التثبيت على الحائط والوقوف. طلب صنع نظام مكتب عرض المؤتمرات على أساس نظام Android. يمكن استخدامه كمنزل أو مؤتمر. يمكن أن تضيف نظام اللمس ، وإبراز عالي الوضوح ، ويمكن تخصيص الحجم. مقاوم للماء ومقاوم للاهتراء ، سهل الصيانة.
  • شاشات led مخصصة عالية الجودة Mobius Ring Business | إنبون
    شاشات led مخصصة عالية الجودة Mobius Ring Business | إنبون
    حلقة Enbon mobius ، لا يوجد مستوى للبداية والنهاية ، دوريًا ولا نهاية ، لذلك يتم تعريف "∞" على أنه لانهائي ، كما أنه يرمز إلى الأبدية. عند القدوم إلى متحف العلوم والتكنولوجيا ، تستخدم شاشة LED Mobius الإبداعية على شكل حلقة تصميم وحدات Enbon ذات جودة عالية ، وهو منتج مبيعًا في مراكز التسوق الراقية والمناسبات التجارية الراقية ، ويتم بيع المنتجات في محليا وخارجيا. هذا المنتج من Enbon محبوب للغاية من قبل المصممين.
  • شاشة LED داخلية ثابتة عالية الجودة سلسلة FS تجارة داخلية | إنبون
    شاشة LED داخلية ثابتة عالية الجودة سلسلة FS تجارة داخلية | إنبون
    Enbon هو الخيار الأمثل للتثبيت الداخلي الثابت. لديها صيانة أمامية كاملة وأداء عالي التكلفة. يمكنها عمل مكعبات بزاوية 90 درجة ويمكنها القيام بأي قطع. إنه الخيار الأول لحالات الهندسة الداخلية.
  • شاشة عرض LED خارجية عالية الجودة سلسلة FR التجارة الخارجية | إنبون
    شاشة عرض LED خارجية عالية الجودة سلسلة FR التجارة الخارجية | إنبون
    منتجات سلسلة Enbon في الهواء الطلق FR ، التي تركز على استخدام المشاريع الخارجية الفعالة من حيث التكلفة ، واعتماد تصميم صندوق حديد مقاوم للماء باستخدام الحاسب الآلي ، ووحدة عرض خارجية للمواد المقاومة للماء التقليدية ، يمكن أن تكون متوافقة مع مجموعة واسعة من الاحتياجات من المسافات الصغيرة عالية الوضوح في الهواء الطلق للشاشات الكبيرة عالية السطوع في الهواء الطلق ، والمناسبة حاليًا ، فإن طلب السوق على المشاهد الخارجية وخصائص الصناديق الحديدية يجعل من السهل إنشاء متطلبات مختلفة للقوس والكروية وغيرها من المشاريع الخارجية وفقًا لاحتياجات المشروع.
  • شاشة LED خارجية عالية الجودة سلسلة أسطوانية التجارة الخارجية | إنبون
    شاشة LED خارجية عالية الجودة سلسلة أسطوانية التجارة الخارجية | إنبون
    شاشة عرض أسطوانية خارجية مقاومة للماء من Enbon ، القناع مصنوع من مادة UV خاصة مثبطة للهب ومضادة للتآكل ، وتصميم وحدة عرض الشريط الطويل ، وفكرة صيانة الصيانة الأمامية والخلفية ، ومشروع الشاشة الأسطوانية من أي قطر ، سهولة الصيانة ، ومستوى الحماية العالي ، يمكن تحقيق تباعد عالي الوضوح P3 ، وهو أكثر ملاءمة لاحتياجات المشاريع عالية الدقة قريبة المدى.
  • شاشة عرض LED للإيجار عالية الجودة من سلسلة R4 للإعداد التدريجي | إنبون
    شاشة عرض LED للإيجار عالية الجودة من سلسلة R4 للإعداد التدريجي | إنبون
    منتج Enbon للتأجير R4 هو المنتج الأكثر فعالية من حيث التكلفة. لديها خزانات 500 * 500 مم و 500 * 1000 مم ويمكن استخدامها معًا. في نفس الوقت ، يكون سعر هذا المنتج هو الأكثر فائدة. إنها تتبنى تصميم التوصيل التقليدي الناعم. راحة.
  • شاشات led مخصصة عالية الجودة عرض دائري Business | إنبون
    شاشات led مخصصة عالية الجودة عرض دائري Business | إنبون
    تتبنى الشاشة الدائرية المسطحة المصممة من قبل Enbon مخطط تصميم دائري للنمو ، والذي يمكن أن يزيد من طبقة القطر بطبقة لتحقيق شاشات دائرية مسطحة بأحجام مختلفة ، والتي يمكن أن تقلل تمامًا تصميم المنتج وتكاليف الإنتاج ، وتحل تكاليف تصميم العملاء وتطويرهم ، وتحقيق اندماج التكنولوجيا والجمال.
  • شاشة عرض LED عالية الجودة من سلسلة R1 | إنبون
    شاشة عرض LED عالية الجودة من سلسلة R1 | إنبون
    الشركة المصنعة لشاشات العرض LED من Enbon لشاشات تأجير سلسلة R1 تتميز بخيارات مستقيمة ومنحنية ، زاوية منحنى تبلغ ± 15 درجة ، ويمكن تثبيتها بسرعة عن طريق التشغيل بيد واحدة. سلسلة R1 خاصة للبيئة الداخلية. وحدة 250 * 250 مم مزودة بشبكة 500 * 500 مم ، الأفضل للخيار الداخلي المستقيم.
  • تلفزيون سلسلة COB
    تلفزيون سلسلة COB
    جهاز تحكم عن بعد بلوتوثدقة كل تصل إلى 1920 * 1080 @ 60 هرتزنوعان من التثبيت: التثبيت على الحائط / الوقوفطلب صنع نظام مكتب عرض المؤتمرات على أساس نظام Androidمزايا المنتج1. ماء ، الغبار ، المضادة للتصادم ، ومكافحة ساكنة2. انعكاس لاسلكي متعدد الشاشات3. دعم الكتابة والتعليق وأي فأي على أساس الهاتف المحمول والكمبيوتر اللوحي الروبوت4. يمكن توصيله بالماوس ولوحة المفاتيح والكاميرا ومكبر الصوت ومؤشر الليزر5. أكبر من أكبر ، ضفيرة سلس
  • شاشة LED خارجية عالية الجودة التجارة الخارجية سلسلة FC-B | إنبون
    شاشة LED خارجية عالية الجودة التجارة الخارجية سلسلة FC-B | إنبون
    سلسلة Enbon FC-B ، تصميم خدمة أمامي وخلفي ثابت خارجي. هذا التصميم مفيد جدًا للمشاريع الخارجية ، ونحن نستخدم خزانة حديدية ، ويمكن أن يصنع منحنى وتصميمًا بزاوية 90 درجة أيضًا ، ويمكن أيضًا تحديث منتج سلسلة Enbon هذا بخزانة ألومنيوم ديكاستينج ، في بعض الحالات الخاصة ، تكون التكلفة والوظيفة على حد سواء خيارات جيدة.
اتصل بنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English français français italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Português Português русский русский Беларуская Беларуская বাংলা বাংলা हिन्दी हिन्दी Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español
اللغة الحالية:العربية
أرسل استفسارك

flexible led displays&transparent led screen

Enbon is a key enterprise that can provide customers with high-quality products including our newest product flexible led displays&transparent led screen and comprehensive services. Our service team works online so as to provide customers from different countries and regions with prompt services. Upholding the tenet of customer first, we provide prompt delivery service once we finish the production and QC process. We'd love to solve problems and answer all questions for customers. Just contact us immediately.
With complete flexible led displays&transparent led screen production lines and experienced employees, can independently design, develop, manufacture, and test all products in an efficient manner. Throughout the whole process, our QC professionals will supervise each process to ensure product quality. Moreover, our delivery is timely and can meet the needs of every customer. We promise that the products are sent to customers safe and sound. If you have any questions or want to know more about our flexible led displays&transparent led screen, call us directly.
Enbon has been focusing on developing products regularly, of which flexible led displays&transparent led screen is the newest. It is the newest series of our company and is expected to surprise you.
  • Transparent Creative Led Display Screen G Series Business | Enbon
    Transparent Creative Led Display Screen G Series Business | Enbon
          Enbon has been investing in the design of special products since its inception. Enbon's G series transparent display screens can now meet indoor and outdoor environmental requirements, especially outdoor transparent screens, with good waterproof effect, high brightness and high permeability. , and can be customized in different shapes, such as round, spherical, arc, funnel, etc.
  • High-quality custom led screens Led Display Ball Screen Outdoor Business | Enbon
    High-quality custom led screens Led Display Ball Screen Outdoor Business | Enbon
          Enbon LED spherical screen has a 360° full viewing angle and can play videos in all directions. When using sphere led display, you can feel good visual effects at any angle without the problem of flat viewing angle. At the same time, it can also directly map spherical,The Enbon design team can design spherical screens for different indoor and outdoor use environments to perfectly meet market demands, Need Led Display Ball Screen choose us. china enbon.
  • High-quality Small Spacing Cob Led Display TV Meetings | Enbon
    High-quality Small Spacing Cob Led Display TV Meetings | Enbon
          Enbon COB product, have bluetooth remote controller. Resolution of each up to 1920*1080 with 60HZ. Two type of installation:wall mounting and standing. Order made conference display desk system based on the Android system. It can be used as a home or a conference. It can add a touch system, high-definition highlight, and the size can be customized. Waterproof and wear-resistant, easy to maintain.
  • High-quality custom led screens Mobius Ring Business | Enbon
    High-quality custom led screens Mobius Ring Business | Enbon
          Enbon mobius ring, there is no plane of beginning and end, cyclically and endlessly, so "∞" is defined as infinite, and it also symbolizes eternal eternity. Coming to the Science and Technology Museum, the creative LED Mobius ring-shaped display uses ligh quality Enbon soft modules design, It is a hot-selling product in high-end shopping malls and high-end commercial occasions, and the products are sold at home and abroad. This product of Enbon is deeply loved by designers.
  • High-quality Indoor Fixed Led Display FS Series Indoor Commerce | Enbon
    High-quality Indoor Fixed Led Display FS Series Indoor Commerce | Enbon
    Enbon is the perfect choice for indoor fixed installation. It has full front maintenance and high cost performance. It can make 90° cubes and can do any cutting. It is the first choice for indoor engineering cases.
  • High-quality Outdoor LED Display FR Series Outdoor Commerce |  Enbon
    High-quality Outdoor LED Display FR Series Outdoor Commerce | Enbon
          Enbon outdoor FR series products, focusing on the use of high cost-effective outdoor projects, adopt CNC machining waterproof iron box design, outdoor display unit of traditional waterproof material, can be compatible with a wide range of needs from outdoor high-definition small spacing to outdoor high-brightness large screens, suitable for At present, the market demand for outdoor scenes and the characteristics of iron boxes make it easier to make different arc, spherical and other outdoor project requirements according to the needs of the project.
  • High-quality Outdoor LED Display Cylindrical Series Outdoor Commerce | Enbon
    High-quality Outdoor LED Display Cylindrical Series Outdoor Commerce | Enbon
          Enbon outdoor waterproof cylindrical display screen, the mask is made of special UV material that is flame-retardant and anti-corrosion, the long-strip display unit design, the maintenance idea of front and rear maintenance, the cylindrical screen project of any diameter, easy maintenance, high protection level, can To achieve the spacing of high-definition P3, it is more suitable for the needs of close-range high-definition projects.
  • High-quality Rental led display R4 Series  for staging | Enbon
    High-quality Rental led display R4 Series for staging | Enbon
    Enbon's rental R4 product is the most cost-effective product. It has 500*500mm and 500*1000mm cabinets and can be used together. At the same time, the price of this product is the most advantageous. It adopts the traditional soft connection design. Convenience.
  • High-quality custom led screens Round display Business | Enbon
    High-quality custom led screens Round display Business | Enbon
          The flat circular screen designed by Enbon adopts a circular growth design scheme, which can increase the diameter layer by layer to realize flat circular screens of different sizes, which can fully reduce product design and production costs, solve customer design and development costs, and achieve The fusion of technology and beauty.
  • High-quality Led Stage Screen Rental R1 Series |  Enbon
    High-quality Led Stage Screen Rental R1 Series | Enbon
    Enbon led display manufacturer of R1 series rental screens.It has straight and curve options, curve angel is ±15°.It can be installed quickly by one-hand operation.The ergonomic design fits your hand shape, easy to grip the cabinet integrated, R1 series is especially for indoor environment. 250*250mm module with 500*500mm caibnet ,best for straight indoor option.
  • COB Series TV
    COB Series TV
    Bluetooth remote controllerResolution of each up to 1920*1080@60HZTwo type of installation:wall mounting/standingOrder made conference display desk system based on the Android systemProduct advantages1. waterproof,dustproof,anti-collision,anti-static2. Multiscreens wireless mirroring3. Support Wifi writing and comment based on the Android Cellphone and tablet4. Can be connected to the mouse,keyboard,camera ,loudspeaker and laser pointer5. Bigger than bigger,Seamless plicing
  • High-quality Outdoor LED Display FC-B Series Outdoor Commerce |  Enbon
    High-quality Outdoor LED Display FC-B Series Outdoor Commerce | Enbon
    Enbon FC-B series,outdoor fixed front and back Service Design. this design is very usefull for outdoor projects, nomal produce we use Iron cabinet, it could make curve and 90° design also, and this Enbon series product also could update with diecasting aluminum cabinet, for some special cases, it is cost and function both good options.
CONTACT US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.

Send your inquiry

Choose a different language
English English français français italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Português Português русский русский Беларуская Беларуская বাংলা বাংলা हिन्दी हिन्दी Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español
Current language:English