علامات LED ملونة كاملة في الهواء الطلق بالجملة ومورد شاشة LED

شكلت Enbon فريقًا يعمل بشكل أساسي في تطوير المنتجات. بفضل جهودهم ، نجحنا في تطوير علامات LED ملونة كاملة للبيع بالجملة في الهواء الطلق وشاشات LED وخططنا لبيعها في الأسواق الخارجية.
مع وجود علامات كاملة بالألوان الكاملة التي تقودها خطوط إنتاج موردي شاشات العرض بالجملة وشاشات LED في الهواء الطلق والموظفين ذوي الخبرة ، يمكن تصميم جميع المنتجات وتطويرها وتصنيعها واختبارها بشكل مستقل. طوال العملية برمتها ، سيشرف متخصصو مراقبة الجودة لدينا على كل عملية لضمان جودة المنتج. علاوة على ذلك ، يتم تسليمنا في الوقت المناسب ويمكن أن يلبي احتياجات كل عميل. نعد بأن يتم إرسال المنتجات إلى العملاء بشكل آمن وسليم. إذا كان لديك أي أسئلة أو ترغب في معرفة المزيد عن العلامات التجارية ذات الألوان الكاملة لدينا مورد شاشات LED بالجملة في الهواء الطلق ، فاتصل بنا مباشرة.
كشركة مدفوعة ، تعمل Enbon على تطوير المنتجات بمفردنا على أساس منتظم ، أحدها عبارة عن علامات LED ملونة كاملة للبيع بالجملة في الهواء الطلق ومورد شاشة LED. إنه أحدث منتج وملزم بجلب الفوائد للعملاء.
  • شاشات led عالية الجودة مخصصة مواصفات Led Pentagram Business | إنبون
    شاشات led عالية الجودة مخصصة مواصفات Led Pentagram Business | إنبون
    تتبنى شاشة Enbon الخماسية الشكل وحدات LED صلبة. بعد البحث والتطوير لفريق تصميم Enbon ، يمكن تصنيعها بأحجام مختلفة وتطبيقها بشكل مثالي في سيناريوهات استخدام محددة ، مما يدل تمامًا على الاندماج المثالي للتكنولوجيا والجمال.
  • شاشات led مخصصة عالية الجودة شاشة عرض كروية LED أعمال خارجية | إنبون
    شاشات led مخصصة عالية الجودة شاشة عرض كروية LED أعمال خارجية | إنبون
    تتميز شاشة Enbon LED الكروية بزاوية عرض كاملة تبلغ 360 درجة ويمكنها تشغيل مقاطع الفيديو في جميع الاتجاهات. عند استخدام شاشة LED كروية ، يمكنك أن تشعر بتأثيرات بصرية جيدة في أي زاوية دون مشكلة زاوية الرؤية المسطحة. في الوقت نفسه ، يمكنه أيضًا رسم خريطة كروية مباشرة ، يمكن لفريق تصميم Enbon تصميم شاشات كروية لبيئات استخدام داخلية وخارجية مختلفة لتلبية متطلبات السوق بشكل مثالي ، الحاجةأدى عرض الكرة شاشة تختار لنا. الصين إنبون.
  • شاشات led عالية الجودة مخصصة Hexagon Flexible Business | إنبون
    شاشات led عالية الجودة مخصصة Hexagon Flexible Business | إنبون
    تم تصميم شاشة Enbon السداسية ودمجها مع هياكل لوحات مثلثة مختلفة ، والتي يمكن أن تزيد من حجم سداسي الوجوه بشكل تعسفي. هذا النوع من المنتجات مناسب لمشاريع مثل النوادي الليلية والحانات أو غيرها من مشاريع التصميم الخاصة. يمكن أيضًا تطبيق شاشة Enbon السداسية السطوح على الأماكن الداخلية والخارجية.
  • شاشة عرض LED للإيجار عالية الجودة من سلسلة R4 للإعداد التدريجي | إنبون
    شاشة عرض LED للإيجار عالية الجودة من سلسلة R4 للإعداد التدريجي | إنبون
    منتج Enbon للتأجير R4 هو المنتج الأكثر فعالية من حيث التكلفة. لديها خزانات 500 * 500 مم و 500 * 1000 مم ويمكن استخدامها معًا. في نفس الوقت ، يكون سعر هذا المنتج هو الأكثر فائدة. إنها تتبنى تصميم التوصيل التقليدي الناعم. راحة.
  • شاشة LED داخلية عالية الجودة التجارة الداخلية سلسلة FN | إنبون
    شاشة LED داخلية عالية الجودة التجارة الداخلية سلسلة FN | إنبون
    سلسلة Enbon FN ذات درجة دقة عالية ، شاشة ثابتة ذات درجة بكسل صغيرة جدًا. تصميم خزانة خفيف الوزن ، نحيف للغاية. سهولة الصيانة والتركيب بدون كابلات. تضفير مثالي بنسبة لوحة مثالية تبلغ 16: 9. نطاق تطبيق واسع لمؤتمرات الأعمال
  • شاشة LED خارجية عالية الجودة التجارة الخارجية سلسلة FC-B | إنبون
    شاشة LED خارجية عالية الجودة التجارة الخارجية سلسلة FC-B | إنبون
    سلسلة Enbon FC-B ، تصميم خدمة أمامي وخلفي ثابت خارجي. هذا التصميم مفيد جدًا للمشاريع الخارجية ، ونحن نستخدم خزانة حديدية ، ويمكن أن يصنع منحنى وتصميمًا بزاوية 90 درجة أيضًا ، ويمكن أيضًا تحديث منتج سلسلة Enbon هذا بخزانة ألومنيوم ديكاستينج ، في بعض الحالات الخاصة ، تكون التكلفة والوظيفة على حد سواء خيارات جيدة.
  • شاشة LED داخلية عالية الجودة سلسلة FS Plus التجارة الداخلية | إنبون
    شاشة LED داخلية عالية الجودة سلسلة FS Plus التجارة الداخلية | إنبون
    خزانة خطوة صغيرة من سلسلة Enbon FS-Plus ، مع صيانة مسبقة مغناطيسية ، تصميم فائق الخفة ، نحيف للغاية ، وزن 4.3 كجم فقط ، تفكيك وصيانة 20 ثانية فقط ، مستوى IP 30 ، سطوع عالي ، تباين عالي ، عرض كبير 160 درجة زاوية ، حل مشروع داخلي كامل الخدمة الأمامية ، التكلفة والوظيفة كلاهما خيار مثالي.
  • شاشة عرض LED للإيجار عالية الجودة من سلسلة R5 للإعداد التدريجي | إنبون
    شاشة عرض LED للإيجار عالية الجودة من سلسلة R5 للإعداد التدريجي | إنبون
    شاشات تأجير سلسلة Enbon R5. لديها خيارات مستقيمة ومنحنية ، زاوية المنحنى ± 6 ° أو ± 3 °. يمكن تثبيته بسرعة عن طريق التشغيل بيد واحدة. يتناسب التصميم المريح مع شكل يدك ، ويسهل إمساكه بالخزانة. وحدة 250 * 250 مم مع خزانات ديكاستينج 500 * 500 مم ، الأفضل لخيار المنحنى.
  • شاشة LED خارجية عالية الجودة سلسلة أسطوانية التجارة الخارجية | إنبون
    شاشة LED خارجية عالية الجودة سلسلة أسطوانية التجارة الخارجية | إنبون
    شاشة عرض أسطوانية خارجية مقاومة للماء من Enbon ، القناع مصنوع من مادة UV خاصة مثبطة للهب ومضادة للتآكل ، وتصميم وحدة عرض الشريط الطويل ، وفكرة صيانة الصيانة الأمامية والخلفية ، ومشروع الشاشة الأسطوانية من أي قطر ، سهولة الصيانة ، ومستوى الحماية العالي ، يمكن تحقيق تباعد عالي الوضوح P3 ، وهو أكثر ملاءمة لاحتياجات المشاريع عالية الدقة قريبة المدى.
  • سوبر ماركت COB Shelf ذات مسافات صغيرة عالية الجودة | إنبون
    سوبر ماركت COB Shelf ذات مسافات صغيرة عالية الجودة | إنبون
    يحتوي الرف الذي صممه فريق Enbon على أحجام مختلفة مثل 300 مم ، 600 مم ، 900 مم ، إلخ ، ويستخدم على نطاق واسع في شاشات أرفف السوبر ماركت. نظرًا للخصائص الفريدة لمنتجات Enbon's COB ، مثل مقاومة الماء ودرجة الحرارة العالية ومقاومة درجات الحرارة المنخفضة ، فهي تحظى حاليًا بشعبية كبيرة في السوق ويتم تصديرها. أوروبا وأمريكا.
  • شاشة عرض LED للإيجار عالية الجودة سلسلة B للإعداد التدريجي | إنبون
    شاشة عرض LED للإيجار عالية الجودة سلسلة B للإعداد التدريجي | إنبون
    يمكن تطبيق سلسلة Enbon B بمرونة على متطلبات التركيب المختلفة للتأجير ؛ إنه سهل التثبيت والاستخدام والصيانة ويوفر الوقت ؛ تتميز الشاشة بتردد تحديث عالٍ ، وألوان زاهية ، وقدرة قوية على التكيف ، ومقاومة للرياح ، ومقاومة للماء. منتج سلسلة B يحظى بشعبية كبيرة في سوق الهند ، داخليًا وخارجيًا.
  • شاشة رقص أرضية عالية الجودة من سلسلة FD في الهواء الطلق للأعمال | إنبون
    شاشة رقص أرضية عالية الجودة من سلسلة FD في الهواء الطلق للأعمال | إنبون
    تتبنى شاشة قاعة الرقص المسرحية لفريق Enbon مفهوم تصميم مثبطات اللهب ومقاومة الانزلاق ، والتي يمكن استخدامها في بيئات داخلية وخارجية مختلفة. يمكن استخدامه كمرحلة أو كعرض تلقائي. في الوقت نفسه ، يمكن تصميمه وفقًا لنظام استوديو XR الظاهري الأكثر شيوعًا ، والمستخدم في مشاهد استوديو الأفلام ، وما إلى ذلك.
اتصل بنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English français français italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Português Português русский русский Беларуская Беларуская বাংলা বাংলা हिन्दी हिन्दी Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español
اللغة الحالية:العربية

full color led signs outdoor wholesale&led screen supplier

Enbon has set up a team which is mainly engaged in product development. Thanks to their efforts, we have successfully developed full color led signs outdoor wholesale&led screen supplier and planned to sell it to the overseas markets.
With complete full color led signs outdoor wholesale&led screen supplier production lines and experienced employees, can independently design, develop, manufacture, and test all products in an efficient manner. Throughout the whole process, our QC professionals will supervise each process to ensure product quality. Moreover, our delivery is timely and can meet the needs of every customer. We promise that the products are sent to customers safe and sound. If you have any questions or want to know more about our full color led signs outdoor wholesale&led screen supplier, call us directly.
As a driven company, Enbon has been developing products on our own on a regular basis, one of which is full color led signs outdoor wholesale&led screen supplier. It is the newest product and bound to bring benefits to customers.
  • High-quality custom led screens Led Pentagram Specification Business | Enbon
    High-quality custom led screens Led Pentagram Specification Business | Enbon
          Enbon pentagram-shaped display adopts rigid Led modules. After the research and development of the Enbon design team, it can be made in different sizes and perfectly applied in specific usage scenarios, fully demonstrating the perfect fusion of technology and beauty.
  • High-quality custom led screens Led Display Ball Screen Outdoor Business | Enbon
    High-quality custom led screens Led Display Ball Screen Outdoor Business | Enbon
          Enbon LED spherical screen has a 360° full viewing angle and can play videos in all directions. When using sphere led display, you can feel good visual effects at any angle without the problem of flat viewing angle. At the same time, it can also directly map spherical,The Enbon design team can design spherical screens for different indoor and outdoor use environments to perfectly meet market demands, Need Led Display Ball Screen choose us. china enbon.
  • High-quality custom led screens Hexagon Flexible Business | Enbon
    High-quality custom led screens Hexagon Flexible Business | Enbon
          Enbon's hexagonal display is designed and combined with different triangular plate structures, which can expand the size of the hexahedron arbitrarily. This type of product is suitable for projects such as nightclubs and bars, or other special design projects. Enbon's hexahedral display can also be applied to Indoor and outdoor.
  • High-quality Rental led display R4 Series  for staging | Enbon
    High-quality Rental led display R4 Series for staging | Enbon
    Enbon's rental R4 product is the most cost-effective product. It has 500*500mm and 500*1000mm cabinets and can be used together. At the same time, the price of this product is the most advantageous. It adopts the traditional soft connection design. Convenience.
  • High-quality Indoor LED Display FN Series Indoor Commerce | Enbon
    High-quality Indoor LED Display FN Series Indoor Commerce | Enbon
    Enbon FN series fine pitch, ultra small pixel pitch fixed screen. light weight cabinet design, extremely slim. easy maintenance and installation without cables. perfect splicing with a perfect panel ratio of 16:9. wide application range for business conferenc
  • High-quality Outdoor LED Display FC-B Series Outdoor Commerce |  Enbon
    High-quality Outdoor LED Display FC-B Series Outdoor Commerce | Enbon
    Enbon FC-B series,outdoor fixed front and back Service Design. this design is very usefull for outdoor projects, nomal produce we use Iron cabinet, it could make curve and 90° design also, and this Enbon series product also could update with diecasting aluminum cabinet, for some special cases, it is cost and function both good options.
  • High-quality Indoor LED Display FS Plus Series Indoor Commerce | Enbon
    High-quality Indoor LED Display FS Plus Series Indoor Commerce | Enbon
    Enbon FS-Plus Series Small pitch Cabinet, with magnetic pre-maintenance, ultra-light, ultra-thin design, weight only 4.3KG, disassembly and maintenance only 20 seconds, IP level 30, high brightness, high contrast, 160 ° large viewing angle, Full front service indoor project solution, cost and function both perfect option.
  • High-quality Rental led display R5 Series  for staging | Enbon
    High-quality Rental led display R5 Series for staging | Enbon
    Enbon R5 series rental screens. It has straight and curve options, curve angle is ±6° or ±3°. It can be installed quickly by one-hand operation. The ergonomic design fits your hand shape, easy to grip the cabinet. 250*250mm module with 500*500mm diecasting cabinets, best for curve option.
  • High-quality Outdoor LED Display Cylindrical Series Outdoor Commerce | Enbon
    High-quality Outdoor LED Display Cylindrical Series Outdoor Commerce | Enbon
          Enbon outdoor waterproof cylindrical display screen, the mask is made of special UV material that is flame-retardant and anti-corrosion, the long-strip display unit design, the maintenance idea of front and rear maintenance, the cylindrical screen project of any diameter, easy maintenance, high protection level, can To achieve the spacing of high-definition P3, it is more suitable for the needs of close-range high-definition projects.
  • High-quality Small spacing COB Shelf  Supermarket | Enbon
    High-quality Small spacing COB Shelf Supermarket | Enbon
          The Shelf designed by the Enbon team has different sizes such as 300mm, 600mm, 900mm, etc, and is widely used in supermarket shelf screens. Due to the unique characteristics of Enbon's COB products, such as waterproof, high temperature and low temperature resistance, they are currently very popular in the market and are exported. Europe and America.
  • High-quality Rental led display B Series  for staging | Enbon
    High-quality Rental led display B Series for staging | Enbon
    Enbon B series can be flexibly applied to different installation requirements of leasing; it is easy to install, use, maintain and saves time; The screen has high refresh frequency, vivid color, strong adaptability, windproof, and waterproof. B series product very popular for india market, both indoor and outdoor.
  • High-quality Floor Dance Screen FD Series Outdoor Business | Enbon
    High-quality Floor Dance Screen FD Series Outdoor Business | Enbon
          Enbon team's stage dance floor display adopts the design concept of flame retardant and anti-skid, which can be used in different indoor and outdoor environments. It can be used as a stage or as an auto show. At the same time, it can be designed according to the most popular virtual XR studio system, used in movie studio scenes, etc.
CONTACT US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.

Send your inquiry

Choose a different language
English English français français italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Português Português русский русский Беларуская Беларуская বাংলা বাংলা हिन्दी हिन्दी Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español
Current language:English