شاشة LED خارجية بالألوان الكاملة ومورد شاشة LED

شكلت Enbon فريقًا يعمل بشكل أساسي في تطوير المنتجات. بفضل جهودهم ، نجحنا في تطوير شاشة العرض الخارجية LED وشاشات العرض LED بالألوان الكاملة وخططنا لبيعها في الأسواق الخارجية.
مع خطوط إنتاج شاشات العرض LED الخارجية الكاملة بالألوان الكاملة وشاشات العرض LED والموظفين ذوي الخبرة ، يمكنهم بشكل مستقل تصميم وتطوير وتصنيع واختبار جميع المنتجات بطريقة فعالة. طوال العملية برمتها ، سيشرف متخصصو مراقبة الجودة لدينا على كل عملية لضمان جودة المنتج. علاوة على ذلك ، يتم تسليمنا في الوقت المناسب ويمكن أن يلبي احتياجات كل عميل. نعد بأن يتم إرسال المنتجات إلى العملاء بشكل آمن وسليم. إذا كان لديك أي أسئلة أو تريد معرفة المزيد عن مورد شاشات العرض LED الخارجية وشاشات العرض LED بالألوان الكاملة ، فاتصل بنا مباشرة.
اليوم هو يوم عظيم تخطط فيه Enbon لتقديم أحدث منتجاتنا للجمهور. لها اسم رسمي يسمى شاشة العرض الخارجية LED بالألوان الكاملة ومورد شاشة العرض LED ويتم توفيرها بسعر تنافسي.
  • شاشة LED داخلية عالية الجودة سلسلة FS Plus التجارة الداخلية | إنبون
    شاشة LED داخلية عالية الجودة سلسلة FS Plus التجارة الداخلية | إنبون
    خزانة خطوة صغيرة من سلسلة Enbon FS-Plus ، مع صيانة مسبقة مغناطيسية ، تصميم فائق الخفة ، نحيف للغاية ، وزن 4.3 كجم فقط ، تفكيك وصيانة 20 ثانية فقط ، مستوى IP 30 ، سطوع عالي ، تباين عالي ، عرض كبير 160 درجة زاوية ، حل مشروع داخلي كامل الخدمة الأمامية ، التكلفة والوظيفة كلاهما خيار مثالي.
  • عالية الجودة صغيرة تباعد الكوز الصمام عرض اجتماعات التلفزيون | إنبون
    عالية الجودة صغيرة تباعد الكوز الصمام عرض اجتماعات التلفزيون | إنبون
    منتج Enbon COB ، يحتوي على جهاز تحكم عن بعد بلوتوث. دقة كل تصل إلى 1920 * 1080 مع 60 هرتز. نوعان من التثبيت: التثبيت على الحائط والوقوف. طلب صنع نظام مكتب عرض المؤتمرات على أساس نظام Android. يمكن استخدامه كمنزل أو مؤتمر. يمكن أن تضيف نظام اللمس ، وإبراز عالي الوضوح ، ويمكن تخصيص الحجم. مقاوم للماء ومقاوم للاهتراء ، سهل الصيانة.
  • شاشة LED خارجية عالية الجودة التجارة الخارجية سلسلة FC Pro | إنبون
    شاشة LED خارجية عالية الجودة التجارة الخارجية سلسلة FC Pro | إنبون
    التثبيت الخارجي الثابت ، خزانة ووحدات الألمنيوم ، توفير طاقة الكاثود المشترك ، الخدمة الأمامية والخلفية - تسليط الضوء تمامًا وتصميم التحديث العالي ، يمكن استخدامها لجدار فيديو كبير بتصميم ثلاثي الأبعاد.
  • تلفزيون سلسلة COB
    تلفزيون سلسلة COB
    جهاز تحكم عن بعد بلوتوثدقة كل تصل إلى 1920 * 1080 @ 60 هرتزنوعان من التثبيت: التثبيت على الحائط / الوقوفطلب صنع نظام مكتب عرض المؤتمرات على أساس نظام Androidمزايا المنتج1. ماء ، الغبار ، المضادة للتصادم ، ومكافحة ساكنة2. انعكاس لاسلكي متعدد الشاشات3. دعم الكتابة والتعليق وأي فأي على أساس الهاتف المحمول والكمبيوتر اللوحي الروبوت4. يمكن توصيله بالماوس ولوحة المفاتيح والكاميرا ومكبر الصوت ومؤشر الليزر5. أكبر من أكبر ، ضفيرة سلس
  • شاشات led مخصصة عالية الجودة Mobius Ring Business | إنبون
    شاشات led مخصصة عالية الجودة Mobius Ring Business | إنبون
    حلقة Enbon mobius ، لا يوجد مستوى للبداية والنهاية ، دوريًا ولا نهاية ، لذلك يتم تعريف "∞" على أنه لانهائي ، كما أنه يرمز إلى الأبدية. عند القدوم إلى متحف العلوم والتكنولوجيا ، تستخدم شاشة LED Mobius الإبداعية على شكل حلقة تصميم وحدات Enbon ذات جودة عالية ، وهو منتج مبيعًا في مراكز التسوق الراقية والمناسبات التجارية الراقية ، ويتم بيع المنتجات في محليا وخارجيا. هذا المنتج من Enbon محبوب للغاية من قبل المصممين.
  • شاشات led عالية الجودة مخصصة مواصفات Led Pentagram Business | إنبون
    شاشات led عالية الجودة مخصصة مواصفات Led Pentagram Business | إنبون
    تتبنى شاشة Enbon الخماسية الشكل وحدات LED صلبة. بعد البحث والتطوير لفريق تصميم Enbon ، يمكن تصنيعها بأحجام مختلفة وتطبيقها بشكل مثالي في سيناريوهات استخدام محددة ، مما يدل تمامًا على الاندماج المثالي للتكنولوجيا والجمال.
  • شاشة LED خارجية عالية الجودة التجارة الخارجية سلسلة FC-A | إنبون
    شاشة LED خارجية عالية الجودة التجارة الخارجية سلسلة FC-A | إنبون
    تركيب Enbon FC-A ثابت خارجي ، خزانة ووحدات من الألومنيوم ، توفير طاقة الكاثود المشترك ، خدمة أمامية وخلفية تسليط الضوء تمامًا وتصميم تحديث عالي ، يمكن استخدامها لتصميم ثلاثي الأبعاد لجدار فيديو كبير. مستوى عالٍ من الماء يفي بمشروع خارجي عالي المستوى.
  • شاشات كروية led مخصصة | عرض الكرة داخلي الأعمال | الصين إنبون
    شاشات كروية led مخصصة | عرض الكرة داخلي الأعمال | الصين إنبون
    يوفر فريق Enbon شاشات كروية داخلية وخارجيةأدى عرض الكرة. يمكن تحديد هيكل التصميم وفقًا لمتطلبات التصميم. لديها حرف R احترافي&D وفريق التصميم لجعل الشاشات الكروية من Enbon خاصة. اعتبارًا من أبريل 2022 ، ستصنع Enbon كرات داخلية على دفعات.
  • شاشة عرض Led إبداعية شفافة G Series Business | إنبون
    شاشة عرض Led إبداعية شفافة G Series Business | إنبون
    تستثمر Enbon في تصميم منتجات خاصة منذ إنشائها. يمكن الآن لشاشات العرض الشفافة من سلسلة Enbon's G تلبية المتطلبات البيئية الداخلية والخارجية ، وخاصة الشاشات الشفافة الخارجية ، مع تأثير جيد للماء ، وسطوع عالي ونفاذية عالية. ، ويمكن تخصيصها بأشكال مختلفة ، مثل دائري ، كروي ، قوس ، قمع ، إلخ.
  • شاشة LED خارجية عالية الجودة التجارة الخارجية سلسلة FC-B | إنبون
    شاشة LED خارجية عالية الجودة التجارة الخارجية سلسلة FC-B | إنبون
    سلسلة Enbon FC-B ، تصميم خدمة أمامي وخلفي ثابت خارجي. هذا التصميم مفيد جدًا للمشاريع الخارجية ، ونحن نستخدم خزانة حديدية ، ويمكن أن يصنع منحنى وتصميمًا بزاوية 90 درجة أيضًا ، ويمكن أيضًا تحديث منتج سلسلة Enbon هذا بخزانة ألومنيوم ديكاستينج ، في بعض الحالات الخاصة ، تكون التكلفة والوظيفة على حد سواء خيارات جيدة.
  • شاشة عرض LED خارجية عالية الجودة سلسلة FR التجارة الخارجية | إنبون
    شاشة عرض LED خارجية عالية الجودة سلسلة FR التجارة الخارجية | إنبون
    منتجات سلسلة Enbon في الهواء الطلق FR ، التي تركز على استخدام المشاريع الخارجية الفعالة من حيث التكلفة ، واعتماد تصميم صندوق حديد مقاوم للماء باستخدام الحاسب الآلي ، ووحدة عرض خارجية للمواد المقاومة للماء التقليدية ، يمكن أن تكون متوافقة مع مجموعة واسعة من الاحتياجات من المسافات الصغيرة عالية الوضوح في الهواء الطلق للشاشات الكبيرة عالية السطوع في الهواء الطلق ، والمناسبة حاليًا ، فإن طلب السوق على المشاهد الخارجية وخصائص الصناديق الحديدية يجعل من السهل إنشاء متطلبات مختلفة للقوس والكروية وغيرها من المشاريع الخارجية وفقًا لاحتياجات المشروع.
  • شاشة عرض LED للإيجار عالية الجودة من سلسلة R5 للإعداد التدريجي | إنبون
    شاشة عرض LED للإيجار عالية الجودة من سلسلة R5 للإعداد التدريجي | إنبون
    شاشات تأجير سلسلة Enbon R5. لديها خيارات مستقيمة ومنحنية ، زاوية المنحنى ± 6 ° أو ± 3 °. يمكن تثبيته بسرعة عن طريق التشغيل بيد واحدة. يتناسب التصميم المريح مع شكل يدك ، ويسهل إمساكه بالخزانة. وحدة 250 * 250 مم مع خزانات ديكاستينج 500 * 500 مم ، الأفضل لخيار المنحنى.
اتصل بنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English français français italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Português Português русский русский Беларуская Беларуская বাংলা বাংলা हिन्दी हिन्दी Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español
اللغة الحالية:العربية

full color outdoor led display&led display supplier

Enbon has set up a team which is mainly engaged in product development. Thanks to their efforts, we have successfully developed full color outdoor led display&led display supplier and planned to sell it to the overseas markets.
With complete full color outdoor led display&led display supplier production lines and experienced employees, can independently design, develop, manufacture, and test all products in an efficient manner. Throughout the whole process, our QC professionals will supervise each process to ensure product quality. Moreover, our delivery is timely and can meet the needs of every customer. We promise that the products are sent to customers safe and sound. If you have any questions or want to know more about our full color outdoor led display&led display supplier, call us directly.
Today is a great day that Enbon plans to introduce our newest product to the public. It has an official name called full color outdoor led display&led display supplier and is supplied at a competitive price.
  • High-quality Indoor LED Display FS Plus Series Indoor Commerce | Enbon
    High-quality Indoor LED Display FS Plus Series Indoor Commerce | Enbon
    Enbon FS-Plus Series Small pitch Cabinet, with magnetic pre-maintenance, ultra-light, ultra-thin design, weight only 4.3KG, disassembly and maintenance only 20 seconds, IP level 30, high brightness, high contrast, 160 ° large viewing angle, Full front service indoor project solution, cost and function both perfect option.
  • High-quality Small Spacing Cob Led Display TV Meetings | Enbon
    High-quality Small Spacing Cob Led Display TV Meetings | Enbon
          Enbon COB product, have bluetooth remote controller. Resolution of each up to 1920*1080 with 60HZ. Two type of installation:wall mounting and standing. Order made conference display desk system based on the Android system. It can be used as a home or a conference. It can add a touch system, high-definition highlight, and the size can be customized. Waterproof and wear-resistant, easy to maintain.
  • High-quality Outdoor LED Display FC Pro Series Outdoor Commerce | Enbon
    High-quality Outdoor LED Display FC Pro Series Outdoor Commerce | Enbon
    Outdoor fixed installation, Aluminum cabinet and modules, Common cathode power saving, front and back service, totally highlight and high refresh design, could use for 3D design big video wall.
  • COB Series TV
    COB Series TV
    Bluetooth remote controllerResolution of each up to 1920*1080@60HZTwo type of installation:wall mounting/standingOrder made conference display desk system based on the Android systemProduct advantages1. waterproof,dustproof,anti-collision,anti-static2. Multiscreens wireless mirroring3. Support Wifi writing and comment based on the Android Cellphone and tablet4. Can be connected to the mouse,keyboard,camera ,loudspeaker and laser pointer5. Bigger than bigger,Seamless plicing
  • High-quality custom led screens Mobius Ring Business | Enbon
    High-quality custom led screens Mobius Ring Business | Enbon
          Enbon mobius ring, there is no plane of beginning and end, cyclically and endlessly, so "∞" is defined as infinite, and it also symbolizes eternal eternity. Coming to the Science and Technology Museum, the creative LED Mobius ring-shaped display uses ligh quality Enbon soft modules design, It is a hot-selling product in high-end shopping malls and high-end commercial occasions, and the products are sold at home and abroad. This product of Enbon is deeply loved by designers.
  • High-quality custom led screens Led Pentagram Specification Business | Enbon
    High-quality custom led screens Led Pentagram Specification Business | Enbon
          Enbon pentagram-shaped display adopts rigid Led modules. After the research and development of the Enbon design team, it can be made in different sizes and perfectly applied in specific usage scenarios, fully demonstrating the perfect fusion of technology and beauty.
  • High-quality Outdoor LED Display FC-A Series Outdoor Commerce |  Enbon
    High-quality Outdoor LED Display FC-A Series Outdoor Commerce | Enbon
          Enbon FC-A outdoor fixed installation, Aluminum cabinet and modules, Common cathode power saving, front and back service, totally highlight and high refresh design, could use for 3D design big video wall. High level waterproof level meet high level outdoor project.
  • custom led spherical screens | display ball Indoor Business | China Enbon
    custom led spherical screens | display ball Indoor Business | China Enbon
          Enbon team provides indoor ball screens and outdoor led display ball. The design structure can be determined according to the design requirements. It has a professional R&D and design team to make Enbon's spherical screens special. Starting from April 2022, Enbon will make spot indoor balls in batches .
  • Transparent Creative Led Display Screen G Series Business | Enbon
    Transparent Creative Led Display Screen G Series Business | Enbon
          Enbon has been investing in the design of special products since its inception. Enbon's G series transparent display screens can now meet indoor and outdoor environmental requirements, especially outdoor transparent screens, with good waterproof effect, high brightness and high permeability. , and can be customized in different shapes, such as round, spherical, arc, funnel, etc.
  • High-quality Outdoor LED Display FC-B Series Outdoor Commerce |  Enbon
    High-quality Outdoor LED Display FC-B Series Outdoor Commerce | Enbon
    Enbon FC-B series,outdoor fixed front and back Service Design. this design is very usefull for outdoor projects, nomal produce we use Iron cabinet, it could make curve and 90° design also, and this Enbon series product also could update with diecasting aluminum cabinet, for some special cases, it is cost and function both good options.
  • High-quality Outdoor LED Display FR Series Outdoor Commerce |  Enbon
    High-quality Outdoor LED Display FR Series Outdoor Commerce | Enbon
          Enbon outdoor FR series products, focusing on the use of high cost-effective outdoor projects, adopt CNC machining waterproof iron box design, outdoor display unit of traditional waterproof material, can be compatible with a wide range of needs from outdoor high-definition small spacing to outdoor high-brightness large screens, suitable for At present, the market demand for outdoor scenes and the characteristics of iron boxes make it easier to make different arc, spherical and other outdoor project requirements according to the needs of the project.
  • High-quality Rental led display R5 Series  for staging | Enbon
    High-quality Rental led display R5 Series for staging | Enbon
    Enbon R5 series rental screens. It has straight and curve options, curve angle is ±6° or ±3°. It can be installed quickly by one-hand operation. The ergonomic design fits your hand shape, easy to grip the cabinet. 250*250mm module with 500*500mm diecasting cabinets, best for curve option.
CONTACT US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.

Send your inquiry

Choose a different language
English English français français italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Português Português русский русский Беларуская Беларуская বাংলা বাংলা हिन्दी हिन्दी Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español
Current language:English