شاشة شبكية وشاشة LED للمسرح

نستمع بعناية لمتطلبات العملاء ونضع دائمًا تجربة المستخدمين في الاعتبار عند تطوير شاشة الشبكة وشاشة LED على المسرح. تم اعتماد مواد خام مضمونة الجودة لضمان جودة المنتج وأدائه المتفوق بشكل أساسي بما في ذلك Enbon. بالإضافة إلى ذلك ، يتميز بمظهر مصمم لقيادة اتجاه الصناعة.
من خلال خطوط إنتاج الشاشة الشبكية والمرحلة الكاملة والموظفين ذوي الخبرة ، يمكنهم بشكل مستقل تصميم وتطوير وتصنيع واختبار جميع المنتجات بطريقة فعالة. طوال العملية برمتها ، سيشرف متخصصو مراقبة الجودة لدينا على كل عملية لضمان جودة المنتج. علاوة على ذلك ، يتم تسليمنا في الوقت المناسب ويمكن أن يلبي احتياجات كل عميل. نعد بأن يتم إرسال المنتجات إلى العملاء بشكل آمن وسليم. إذا كان لديك أي أسئلة أو تريد معرفة المزيد عن شاشة الشبكة وشاشة المسرح LED ، فاتصل بنا مباشرة.
لدينا فريق من ذوي الخبرة يتكون من العديد من خبراء الصناعة. لديهم سنوات من الخبرة في تصنيع وتصميم شاشة الشبكة وشاشة LED المرحلة. في الأشهر الماضية ، كانوا يركزون على تحسين الاستخدام العملي للمنتج ، وأخيراً قاموا بصنعه. بكل فخر ، يتمتع منتجنا بنطاق تطبيق واسع ويمكن أن يكون مفيدًا جدًا عند تطبيقه في مجال (مجالات) شاشة الشبكة وشاشة LED المسرحية.
  • شاشة رقص أرضية عالية الجودة من سلسلة FD في الهواء الطلق للأعمال | إنبون
    شاشة رقص أرضية عالية الجودة من سلسلة FD في الهواء الطلق للأعمال | إنبون
    تتبنى شاشة قاعة الرقص المسرحية لفريق Enbon مفهوم تصميم مثبطات اللهب ومقاومة الانزلاق ، والتي يمكن استخدامها في بيئات داخلية وخارجية مختلفة. يمكن استخدامه كمرحلة أو كعرض تلقائي. في الوقت نفسه ، يمكن تصميمه وفقًا لنظام استوديو XR الظاهري الأكثر شيوعًا ، والمستخدم في مشاهد استوديو الأفلام ، وما إلى ذلك.
  • شاشة LED داخلية عالية الجودة سلسلة FS Plus التجارة الداخلية | إنبون
    شاشة LED داخلية عالية الجودة سلسلة FS Plus التجارة الداخلية | إنبون
    خزانة خطوة صغيرة من سلسلة Enbon FS-Plus ، مع صيانة مسبقة مغناطيسية ، تصميم فائق الخفة ، نحيف للغاية ، وزن 4.3 كجم فقط ، تفكيك وصيانة 20 ثانية فقط ، مستوى IP 30 ، سطوع عالي ، تباين عالي ، عرض كبير 160 درجة زاوية ، حل مشروع داخلي كامل الخدمة الأمامية ، التكلفة والوظيفة كلاهما خيار مثالي.
  • شاشات led مخصصة عالية الجودة Mobius Ring Business | إنبون
    شاشات led مخصصة عالية الجودة Mobius Ring Business | إنبون
    حلقة Enbon mobius ، لا يوجد مستوى للبداية والنهاية ، دوريًا ولا نهاية ، لذلك يتم تعريف "∞" على أنه لانهائي ، كما أنه يرمز إلى الأبدية. عند القدوم إلى متحف العلوم والتكنولوجيا ، تستخدم شاشة LED Mobius الإبداعية على شكل حلقة تصميم وحدات Enbon ذات جودة عالية ، وهو منتج مبيعًا في مراكز التسوق الراقية والمناسبات التجارية الراقية ، ويتم بيع المنتجات في محليا وخارجيا. هذا المنتج من Enbon محبوب للغاية من قبل المصممين.
  • عالية الجودة ملصق COB تباعد صغير المركز التجاري | إنبون
    عالية الجودة ملصق COB تباعد صغير المركز التجاري | إنبون
    تتمتع منتجات سلسلة COB من Enbon بسنوات عديدة من البحث والتطوير. في الوقت الحاضر ، تُستخدم منتجات ملصق COB من Enbon بشكل أساسي في الساحات التجارية الراقية ومتاجر البيع بالتجزئة الفاخرة ، وبعضها لديه متطلبات أعلى لجودة صورة العرض. يمكن أن يحتوي الملصق على وظائف عالية الدقة ومقاومة للماء. استخدام المشهد.
  • شاشة عرض LED للإيجار عالية الجودة من سلسلة R4 للإعداد التدريجي | إنبون
    شاشة عرض LED للإيجار عالية الجودة من سلسلة R4 للإعداد التدريجي | إنبون
    منتج Enbon للتأجير R4 هو المنتج الأكثر فعالية من حيث التكلفة. لديها خزانات 500 * 500 مم و 500 * 1000 مم ويمكن استخدامها معًا. في نفس الوقت ، يكون سعر هذا المنتج هو الأكثر فائدة. إنها تتبنى تصميم التوصيل التقليدي الناعم. راحة.
  • شاشة عرض LED للإيجار عالية الجودة من سلسلة R5 للإعداد التدريجي | إنبون
    شاشة عرض LED للإيجار عالية الجودة من سلسلة R5 للإعداد التدريجي | إنبون
    شاشات تأجير سلسلة Enbon R5. لديها خيارات مستقيمة ومنحنية ، زاوية المنحنى ± 6 ° أو ± 3 °. يمكن تثبيته بسرعة عن طريق التشغيل بيد واحدة. يتناسب التصميم المريح مع شكل يدك ، ويسهل إمساكه بالخزانة. وحدة 250 * 250 مم مع خزانات ديكاستينج 500 * 500 مم ، الأفضل لخيار المنحنى.
  • شاشة عرض Led إبداعية شفافة G Series Business | إنبون
    شاشة عرض Led إبداعية شفافة G Series Business | إنبون
    تستثمر Enbon في تصميم منتجات خاصة منذ إنشائها. يمكن الآن لشاشات العرض الشفافة من سلسلة Enbon's G تلبية المتطلبات البيئية الداخلية والخارجية ، وخاصة الشاشات الشفافة الخارجية ، مع تأثير جيد للماء ، وسطوع عالي ونفاذية عالية. ، ويمكن تخصيصها بأشكال مختلفة ، مثل دائري ، كروي ، قوس ، قمع ، إلخ.
  • شاشة LED خارجية عالية الجودة التجارة الخارجية سلسلة FC-B | إنبون
    شاشة LED خارجية عالية الجودة التجارة الخارجية سلسلة FC-B | إنبون
    سلسلة Enbon FC-B ، تصميم خدمة أمامي وخلفي ثابت خارجي. هذا التصميم مفيد جدًا للمشاريع الخارجية ، ونحن نستخدم خزانة حديدية ، ويمكن أن يصنع منحنى وتصميمًا بزاوية 90 درجة أيضًا ، ويمكن أيضًا تحديث منتج سلسلة Enbon هذا بخزانة ألومنيوم ديكاستينج ، في بعض الحالات الخاصة ، تكون التكلفة والوظيفة على حد سواء خيارات جيدة.
  • شاشة LED خارجية عالية الجودة التجارة الخارجية سلسلة FC-A | إنبون
    شاشة LED خارجية عالية الجودة التجارة الخارجية سلسلة FC-A | إنبون
    تركيب Enbon FC-A ثابت خارجي ، خزانة ووحدات من الألومنيوم ، توفير طاقة الكاثود المشترك ، خدمة أمامية وخلفية تسليط الضوء تمامًا وتصميم تحديث عالي ، يمكن استخدامها لتصميم ثلاثي الأبعاد لجدار فيديو كبير. مستوى عالٍ من الماء يفي بمشروع خارجي عالي المستوى.
  • شاشة LED داخلية ثابتة عالية الجودة سلسلة FS تجارة داخلية | إنبون
    شاشة LED داخلية ثابتة عالية الجودة سلسلة FS تجارة داخلية | إنبون
    Enbon هو الخيار الأمثل للتثبيت الداخلي الثابت. لديها صيانة أمامية كاملة وأداء عالي التكلفة. يمكنها عمل مكعبات بزاوية 90 درجة ويمكنها القيام بأي قطع. إنه الخيار الأول لحالات الهندسة الداخلية.
  • شاشة LED مرنة مخصصة في الصين للأعمال | إنبون
    شاشة LED مرنة مخصصة في الصين للأعمال | إنبون
    منتجات سلسلة وحدات لينة Enbon خاصة شاشة LED مرنة حل قيود التصميم الخاصة بالمنتجات الداخلية والخارجية ذات الأشكال الخاصة ، ويمكن أن تظهر الشكل المثالي ، وتسليط الضوء على الكمال في شاشة LED ، والجمع الكامل بين التكنولوجيا والجمال ، ووحدة Enbon الناعمة ، وحل المشكلة. أكثر شيوعًا لدى العملاء نظرًا لصعوبة تصميمها ونمذجةها وتكلفة الإنتاج المرتفعة ، حتى الآنشاشة LED مرنة يتم استخدامه على نطاق واسع على نحو متزايد.
  • شاشة LED داخلية عالية الجودة التجارة الداخلية سلسلة FN | إنبون
    شاشة LED داخلية عالية الجودة التجارة الداخلية سلسلة FN | إنبون
    سلسلة Enbon FN ذات درجة دقة عالية ، شاشة ثابتة ذات درجة بكسل صغيرة جدًا. تصميم خزانة خفيف الوزن ، نحيف للغاية. سهولة الصيانة والتركيب بدون كابلات. تضفير مثالي بنسبة لوحة مثالية تبلغ 16: 9. نطاق تطبيق واسع لمؤتمرات الأعمال
اتصل بنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English français français italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Português Português русский русский Беларуская Беларуская বাংলা বাংলা हिन्दी हिन्दी Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español
اللغة الحالية:العربية

grid screen&stage led screen

We carefully listen to customers' requirements and always keep users' experience in mind when developing grid screen&stage led screen. Quality-guaranteed raw materials are adopted to ensure product quality and its superior performance mainly including Enbon. In addition, it has an appearance that is designed to lead the industry trend.
With complete grid screen&stage led screen production lines and experienced employees, can independently design, develop, manufacture, and test all products in an efficient manner. Throughout the whole process, our QC professionals will supervise each process to ensure product quality. Moreover, our delivery is timely and can meet the needs of every customer. We promise that the products are sent to customers safe and sound. If you have any questions or want to know more about our grid screen&stage led screen, call us directly.
We have an experienced team consisting of several industry experts. They have years of experience in manufacturing and designing grid screen&stage led screen. In the past months, they have been focusing on improving the practical use of the product, and finally they made it. Proudly speaking, our product enjoys a wide application range and can be very useful when applied in the field(s) of grid screen&stage led screen.
  • High-quality Floor Dance Screen FD Series Outdoor Business | Enbon
    High-quality Floor Dance Screen FD Series Outdoor Business | Enbon
          Enbon team's stage dance floor display adopts the design concept of flame retardant and anti-skid, which can be used in different indoor and outdoor environments. It can be used as a stage or as an auto show. At the same time, it can be designed according to the most popular virtual XR studio system, used in movie studio scenes, etc.
  • High-quality Indoor LED Display FS Plus Series Indoor Commerce | Enbon
    High-quality Indoor LED Display FS Plus Series Indoor Commerce | Enbon
    Enbon FS-Plus Series Small pitch Cabinet, with magnetic pre-maintenance, ultra-light, ultra-thin design, weight only 4.3KG, disassembly and maintenance only 20 seconds, IP level 30, high brightness, high contrast, 160 ° large viewing angle, Full front service indoor project solution, cost and function both perfect option.
  • High-quality custom led screens Mobius Ring Business | Enbon
    High-quality custom led screens Mobius Ring Business | Enbon
          Enbon mobius ring, there is no plane of beginning and end, cyclically and endlessly, so "∞" is defined as infinite, and it also symbolizes eternal eternity. Coming to the Science and Technology Museum, the creative LED Mobius ring-shaped display uses ligh quality Enbon soft modules design, It is a hot-selling product in high-end shopping malls and high-end commercial occasions, and the products are sold at home and abroad. This product of Enbon is deeply loved by designers.
  • High-quality Small spacing COB Poster  The mall | Enbon
    High-quality Small spacing COB Poster The mall | Enbon
          Enbon's COB series products have many years of research and development. At present, Enbon's COB Poster products are mainly used in high-end commercial plazas, luxury retail stores, and some have higher requirements for display image quality. Poster can have high-definition and waterproof functions. scene usage.
  • High-quality Rental led display R4 Series  for staging | Enbon
    High-quality Rental led display R4 Series for staging | Enbon
    Enbon's rental R4 product is the most cost-effective product. It has 500*500mm and 500*1000mm cabinets and can be used together. At the same time, the price of this product is the most advantageous. It adopts the traditional soft connection design. Convenience.
  • High-quality Rental led display R5 Series  for staging | Enbon
    High-quality Rental led display R5 Series for staging | Enbon
    Enbon R5 series rental screens. It has straight and curve options, curve angle is ±6° or ±3°. It can be installed quickly by one-hand operation. The ergonomic design fits your hand shape, easy to grip the cabinet. 250*250mm module with 500*500mm diecasting cabinets, best for curve option.
  • Transparent Creative Led Display Screen G Series Business | Enbon
    Transparent Creative Led Display Screen G Series Business | Enbon
          Enbon has been investing in the design of special products since its inception. Enbon's G series transparent display screens can now meet indoor and outdoor environmental requirements, especially outdoor transparent screens, with good waterproof effect, high brightness and high permeability. , and can be customized in different shapes, such as round, spherical, arc, funnel, etc.
  • High-quality Outdoor LED Display FC-B Series Outdoor Commerce |  Enbon
    High-quality Outdoor LED Display FC-B Series Outdoor Commerce | Enbon
    Enbon FC-B series,outdoor fixed front and back Service Design. this design is very usefull for outdoor projects, nomal produce we use Iron cabinet, it could make curve and 90° design also, and this Enbon series product also could update with diecasting aluminum cabinet, for some special cases, it is cost and function both good options.
  • High-quality Outdoor LED Display FC-A Series Outdoor Commerce |  Enbon
    High-quality Outdoor LED Display FC-A Series Outdoor Commerce | Enbon
          Enbon FC-A outdoor fixed installation, Aluminum cabinet and modules, Common cathode power saving, front and back service, totally highlight and high refresh design, could use for 3D design big video wall. High level waterproof level meet high level outdoor project.
  • High-quality Indoor Fixed Led Display FS Series Indoor Commerce | Enbon
    High-quality Indoor Fixed Led Display FS Series Indoor Commerce | Enbon
    Enbon is the perfect choice for indoor fixed installation. It has full front maintenance and high cost performance. It can make 90° cubes and can do any cutting. It is the first choice for indoor engineering cases.
  • Custom China Flexible LED Display for Business | Enbon
    Custom China Flexible LED Display for Business | Enbon
        Enbon soft module series products especially flexible led display solve the design limitations of indoor and outdoor products with special shapes, can well show the perfect shape, highlight the perfection of LED display, fully combine technology and beauty, Enbon soft module, solve the problem The traditional LED screen rigid PCB board is more and more popular with customers because of its difficult design and modeling and high production cost, so now flexible led screen is more and more widely used.
  • High-quality Indoor LED Display FN Series Indoor Commerce | Enbon
    High-quality Indoor LED Display FN Series Indoor Commerce | Enbon
    Enbon FN series fine pitch, ultra small pixel pitch fixed screen. light weight cabinet design, extremely slim. easy maintenance and installation without cables. perfect splicing with a perfect panel ratio of 16:9. wide application range for business conferenc
CONTACT US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.

Send your inquiry

Choose a different language
English English français français italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Português Português русский русский Беларуская Беларуская বাংলা বাংলা हिन्दी हिन्दी Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español
Current language:English