شاشة LED كروية وشاشات غرفة المؤتمرات

شكلت Enbon فريقًا يعمل بشكل أساسي في تطوير المنتجات. بفضل جهودهم ، نجحنا في تطوير شاشات الكرة LED وشاشات غرف الاجتماعات وخططنا لبيعها في الأسواق الخارجية.
مع خطوط إنتاج شاشات الكرة وشاشات غرفة الاجتماعات الكاملة والموظفين ذوي الخبرة ، يمكنهم بشكل مستقل تصميم وتطوير وتصنيع واختبار جميع المنتجات بطريقة فعالة. طوال العملية برمتها ، سيشرف متخصصو مراقبة الجودة لدينا على كل عملية لضمان جودة المنتج. علاوة على ذلك ، يتم تسليمنا في الوقت المناسب ويمكن أن يلبي احتياجات كل عميل. نعد بأن يتم إرسال المنتجات إلى العملاء بشكل آمن وسليم. إذا كان لديك أي أسئلة أو تريد معرفة المزيد عن شاشة الكرة LED وشاشات غرفة الاجتماعات ، فاتصل بنا مباشرة.
تركز Enbon على تطوير المنتجات بانتظام ، والتي تعد شاشات الكرة LED وشاشات غرفة الاجتماعات هي الأحدث. إنها أحدث سلسلة لشركتنا ومن المتوقع أن تفاجئك.
  • شاشات كروية led مخصصة | عرض الكرة داخلي الأعمال | الصين إنبون
    شاشات كروية led مخصصة | عرض الكرة داخلي الأعمال | الصين إنبون
    يوفر فريق Enbon شاشات كروية داخلية وخارجيةأدى عرض الكرة. يمكن تحديد هيكل التصميم وفقًا لمتطلبات التصميم. لديها حرف R احترافي&D وفريق التصميم لجعل الشاشات الكروية من Enbon خاصة. اعتبارًا من أبريل 2022 ، ستصنع Enbon كرات داخلية على دفعات.
  • شاشات led مخصصة عالية الجودة شاشة عرض كروية LED أعمال خارجية | إنبون
    شاشات led مخصصة عالية الجودة شاشة عرض كروية LED أعمال خارجية | إنبون
    تتميز شاشة Enbon LED الكروية بزاوية عرض كاملة تبلغ 360 درجة ويمكنها تشغيل مقاطع الفيديو في جميع الاتجاهات. عند استخدام شاشة LED كروية ، يمكنك أن تشعر بتأثيرات بصرية جيدة في أي زاوية دون مشكلة زاوية الرؤية المسطحة. في الوقت نفسه ، يمكنه أيضًا رسم خريطة كروية مباشرة ، يمكن لفريق تصميم Enbon تصميم شاشات كروية لبيئات استخدام داخلية وخارجية مختلفة لتلبية متطلبات السوق بشكل مثالي ، الحاجةأدى عرض الكرة شاشة تختار لنا. الصين إنبون.
  • شاشة LED خارجية عالية الجودة التجارة الخارجية سلسلة FC-B | إنبون
    شاشة LED خارجية عالية الجودة التجارة الخارجية سلسلة FC-B | إنبون
    سلسلة Enbon FC-B ، تصميم خدمة أمامي وخلفي ثابت خارجي. هذا التصميم مفيد جدًا للمشاريع الخارجية ، ونحن نستخدم خزانة حديدية ، ويمكن أن يصنع منحنى وتصميمًا بزاوية 90 درجة أيضًا ، ويمكن أيضًا تحديث منتج سلسلة Enbon هذا بخزانة ألومنيوم ديكاستينج ، في بعض الحالات الخاصة ، تكون التكلفة والوظيفة على حد سواء خيارات جيدة.
  • شاشة LED داخلية عالية الجودة سلسلة FS Plus التجارة الداخلية | إنبون
    شاشة LED داخلية عالية الجودة سلسلة FS Plus التجارة الداخلية | إنبون
    خزانة خطوة صغيرة من سلسلة Enbon FS-Plus ، مع صيانة مسبقة مغناطيسية ، تصميم فائق الخفة ، نحيف للغاية ، وزن 4.3 كجم فقط ، تفكيك وصيانة 20 ثانية فقط ، مستوى IP 30 ، سطوع عالي ، تباين عالي ، عرض كبير 160 درجة زاوية ، حل مشروع داخلي كامل الخدمة الأمامية ، التكلفة والوظيفة كلاهما خيار مثالي.
  • شاشة رقص أرضية عالية الجودة من سلسلة FD في الهواء الطلق للأعمال | إنبون
    شاشة رقص أرضية عالية الجودة من سلسلة FD في الهواء الطلق للأعمال | إنبون
    تتبنى شاشة قاعة الرقص المسرحية لفريق Enbon مفهوم تصميم مثبطات اللهب ومقاومة الانزلاق ، والتي يمكن استخدامها في بيئات داخلية وخارجية مختلفة. يمكن استخدامه كمرحلة أو كعرض تلقائي. في الوقت نفسه ، يمكن تصميمه وفقًا لنظام استوديو XR الظاهري الأكثر شيوعًا ، والمستخدم في مشاهد استوديو الأفلام ، وما إلى ذلك.
  • شاشات led مخصصة عالية الجودة عرض دائري Business | إنبون
    شاشات led مخصصة عالية الجودة عرض دائري Business | إنبون
    تتبنى الشاشة الدائرية المسطحة المصممة من قبل Enbon مخطط تصميم دائري للنمو ، والذي يمكن أن يزيد من طبقة القطر بطبقة لتحقيق شاشات دائرية مسطحة بأحجام مختلفة ، والتي يمكن أن تقلل تمامًا تصميم المنتج وتكاليف الإنتاج ، وتحل تكاليف تصميم العملاء وتطويرهم ، وتحقيق اندماج التكنولوجيا والجمال.
  • عالية الجودة صغيرة تباعد الكوز الصمام عرض اجتماعات التلفزيون | إنبون
    عالية الجودة صغيرة تباعد الكوز الصمام عرض اجتماعات التلفزيون | إنبون
    منتج Enbon COB ، يحتوي على جهاز تحكم عن بعد بلوتوث. دقة كل تصل إلى 1920 * 1080 مع 60 هرتز. نوعان من التثبيت: التثبيت على الحائط والوقوف. طلب صنع نظام مكتب عرض المؤتمرات على أساس نظام Android. يمكن استخدامه كمنزل أو مؤتمر. يمكن أن تضيف نظام اللمس ، وإبراز عالي الوضوح ، ويمكن تخصيص الحجم. مقاوم للماء ومقاوم للاهتراء ، سهل الصيانة.
  • عالية الجودة ملصق COB تباعد صغير المركز التجاري | إنبون
    عالية الجودة ملصق COB تباعد صغير المركز التجاري | إنبون
    تتمتع منتجات سلسلة COB من Enbon بسنوات عديدة من البحث والتطوير. في الوقت الحاضر ، تُستخدم منتجات ملصق COB من Enbon بشكل أساسي في الساحات التجارية الراقية ومتاجر البيع بالتجزئة الفاخرة ، وبعضها لديه متطلبات أعلى لجودة صورة العرض. يمكن أن يحتوي الملصق على وظائف عالية الدقة ومقاومة للماء. استخدام المشهد.
  • شاشة عرض Led إبداعية شفافة G Series Business | إنبون
    شاشة عرض Led إبداعية شفافة G Series Business | إنبون
    تستثمر Enbon في تصميم منتجات خاصة منذ إنشائها. يمكن الآن لشاشات العرض الشفافة من سلسلة Enbon's G تلبية المتطلبات البيئية الداخلية والخارجية ، وخاصة الشاشات الشفافة الخارجية ، مع تأثير جيد للماء ، وسطوع عالي ونفاذية عالية. ، ويمكن تخصيصها بأشكال مختلفة ، مثل دائري ، كروي ، قوس ، قمع ، إلخ.
  • سوبر ماركت COB Shelf ذات مسافات صغيرة عالية الجودة | إنبون
    سوبر ماركت COB Shelf ذات مسافات صغيرة عالية الجودة | إنبون
    يحتوي الرف الذي صممه فريق Enbon على أحجام مختلفة مثل 300 مم ، 600 مم ، 900 مم ، إلخ ، ويستخدم على نطاق واسع في شاشات أرفف السوبر ماركت. نظرًا للخصائص الفريدة لمنتجات Enbon's COB ، مثل مقاومة الماء ودرجة الحرارة العالية ومقاومة درجات الحرارة المنخفضة ، فهي تحظى حاليًا بشعبية كبيرة في السوق ويتم تصديرها. أوروبا وأمريكا.
  • شاشة عرض LED للإيجار عالية الجودة سلسلة B للإعداد التدريجي | إنبون
    شاشة عرض LED للإيجار عالية الجودة سلسلة B للإعداد التدريجي | إنبون
    يمكن تطبيق سلسلة Enbon B بمرونة على متطلبات التركيب المختلفة للتأجير ؛ إنه سهل التثبيت والاستخدام والصيانة ويوفر الوقت ؛ تتميز الشاشة بتردد تحديث عالٍ ، وألوان زاهية ، وقدرة قوية على التكيف ، ومقاومة للرياح ، ومقاومة للماء. منتج سلسلة B يحظى بشعبية كبيرة في سوق الهند ، داخليًا وخارجيًا.
  • شاشة عرض LED للإيجار عالية الجودة من سلسلة R4 للإعداد التدريجي | إنبون
    شاشة عرض LED للإيجار عالية الجودة من سلسلة R4 للإعداد التدريجي | إنبون
    منتج Enbon للتأجير R4 هو المنتج الأكثر فعالية من حيث التكلفة. لديها خزانات 500 * 500 مم و 500 * 1000 مم ويمكن استخدامها معًا. في نفس الوقت ، يكون سعر هذا المنتج هو الأكثر فائدة. إنها تتبنى تصميم التوصيل التقليدي الناعم. راحة.
اتصل بنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English français français italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Português Português русский русский Беларуская Беларуская বাংলা বাংলা हिन्दी हिन्दी Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español
اللغة الحالية:العربية

led ball screen&conference room screens

Enbon has set up a team which is mainly engaged in product development. Thanks to their efforts, we have successfully developed led ball screen&conference room screens and planned to sell it to the overseas markets.
With complete led ball screen&conference room screens production lines and experienced employees, can independently design, develop, manufacture, and test all products in an efficient manner. Throughout the whole process, our QC professionals will supervise each process to ensure product quality. Moreover, our delivery is timely and can meet the needs of every customer. We promise that the products are sent to customers safe and sound. If you have any questions or want to know more about our led ball screen&conference room screens, call us directly.
Enbon has been focusing on developing products regularly, of which led ball screen&conference room screens is the newest. It is the newest series of our company and is expected to surprise you.
  • custom led spherical screens | display ball Indoor Business | China Enbon
    custom led spherical screens | display ball Indoor Business | China Enbon
          Enbon team provides indoor ball screens and outdoor led display ball. The design structure can be determined according to the design requirements. It has a professional R&D and design team to make Enbon's spherical screens special. Starting from April 2022, Enbon will make spot indoor balls in batches .
  • High-quality custom led screens Led Display Ball Screen Outdoor Business | Enbon
    High-quality custom led screens Led Display Ball Screen Outdoor Business | Enbon
          Enbon LED spherical screen has a 360° full viewing angle and can play videos in all directions. When using sphere led display, you can feel good visual effects at any angle without the problem of flat viewing angle. At the same time, it can also directly map spherical,The Enbon design team can design spherical screens for different indoor and outdoor use environments to perfectly meet market demands, Need Led Display Ball Screen choose us. china enbon.
  • High-quality Outdoor LED Display FC-B Series Outdoor Commerce |  Enbon
    High-quality Outdoor LED Display FC-B Series Outdoor Commerce | Enbon
    Enbon FC-B series,outdoor fixed front and back Service Design. this design is very usefull for outdoor projects, nomal produce we use Iron cabinet, it could make curve and 90° design also, and this Enbon series product also could update with diecasting aluminum cabinet, for some special cases, it is cost and function both good options.
  • High-quality Indoor LED Display FS Plus Series Indoor Commerce | Enbon
    High-quality Indoor LED Display FS Plus Series Indoor Commerce | Enbon
    Enbon FS-Plus Series Small pitch Cabinet, with magnetic pre-maintenance, ultra-light, ultra-thin design, weight only 4.3KG, disassembly and maintenance only 20 seconds, IP level 30, high brightness, high contrast, 160 ° large viewing angle, Full front service indoor project solution, cost and function both perfect option.
  • High-quality Floor Dance Screen FD Series Outdoor Business | Enbon
    High-quality Floor Dance Screen FD Series Outdoor Business | Enbon
          Enbon team's stage dance floor display adopts the design concept of flame retardant and anti-skid, which can be used in different indoor and outdoor environments. It can be used as a stage or as an auto show. At the same time, it can be designed according to the most popular virtual XR studio system, used in movie studio scenes, etc.
  • High-quality custom led screens Round display Business | Enbon
    High-quality custom led screens Round display Business | Enbon
          The flat circular screen designed by Enbon adopts a circular growth design scheme, which can increase the diameter layer by layer to realize flat circular screens of different sizes, which can fully reduce product design and production costs, solve customer design and development costs, and achieve The fusion of technology and beauty.
  • High-quality Small Spacing Cob Led Display TV Meetings | Enbon
    High-quality Small Spacing Cob Led Display TV Meetings | Enbon
          Enbon COB product, have bluetooth remote controller. Resolution of each up to 1920*1080 with 60HZ. Two type of installation:wall mounting and standing. Order made conference display desk system based on the Android system. It can be used as a home or a conference. It can add a touch system, high-definition highlight, and the size can be customized. Waterproof and wear-resistant, easy to maintain.
  • High-quality Small spacing COB Poster  The mall | Enbon
    High-quality Small spacing COB Poster The mall | Enbon
          Enbon's COB series products have many years of research and development. At present, Enbon's COB Poster products are mainly used in high-end commercial plazas, luxury retail stores, and some have higher requirements for display image quality. Poster can have high-definition and waterproof functions. scene usage.
  • Transparent Creative Led Display Screen G Series Business | Enbon
    Transparent Creative Led Display Screen G Series Business | Enbon
          Enbon has been investing in the design of special products since its inception. Enbon's G series transparent display screens can now meet indoor and outdoor environmental requirements, especially outdoor transparent screens, with good waterproof effect, high brightness and high permeability. , and can be customized in different shapes, such as round, spherical, arc, funnel, etc.
  • High-quality Small spacing COB Shelf  Supermarket | Enbon
    High-quality Small spacing COB Shelf Supermarket | Enbon
          The Shelf designed by the Enbon team has different sizes such as 300mm, 600mm, 900mm, etc, and is widely used in supermarket shelf screens. Due to the unique characteristics of Enbon's COB products, such as waterproof, high temperature and low temperature resistance, they are currently very popular in the market and are exported. Europe and America.
  • High-quality Rental led display B Series  for staging | Enbon
    High-quality Rental led display B Series for staging | Enbon
    Enbon B series can be flexibly applied to different installation requirements of leasing; it is easy to install, use, maintain and saves time; The screen has high refresh frequency, vivid color, strong adaptability, windproof, and waterproof. B series product very popular for india market, both indoor and outdoor.
  • High-quality Rental led display R4 Series  for staging | Enbon
    High-quality Rental led display R4 Series for staging | Enbon
    Enbon's rental R4 product is the most cost-effective product. It has 500*500mm and 500*1000mm cabinets and can be used together. At the same time, the price of this product is the most advantageous. It adopts the traditional soft connection design. Convenience.
CONTACT US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.

Send your inquiry

Choose a different language
English English français français italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Português Português русский русский Беларуская Беларуская বাংলা বাংলা हिन्दी हिन्दी Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español
Current language:English