تركيب شاشة LED وشاشة LED كروية

نستمع بعناية لمتطلبات العملاء ونضع دائمًا تجربة المستخدمين في الاعتبار عند تطوير تركيب شاشة LED وشاشة LED كروية. تم اعتماد مواد خام مضمونة الجودة لضمان جودة المنتج وأدائه المتفوق بشكل أساسي بما في ذلك Enbon. بالإضافة إلى ذلك ، يتميز بمظهر مصمم لقيادة اتجاه الصناعة.
من خلال التثبيت الكامل لشاشة العرض LED وخطوط إنتاج شاشات العرض LED الكروية والموظفين ذوي الخبرة ، يمكنهم بشكل مستقل تصميم وتطوير وتصنيع واختبار جميع المنتجات بطريقة فعالة. طوال العملية برمتها ، سيشرف متخصصو مراقبة الجودة لدينا على كل عملية لضمان جودة المنتج. علاوة على ذلك ، يتم تسليمنا في الوقت المناسب ويمكن أن يلبي احتياجات كل عميل. نعد بأن يتم إرسال المنتجات إلى العملاء بشكل آمن وسليم. إذا كان لديك أي أسئلة أو تريد معرفة المزيد عن تركيب شاشة العرض LED وشاشة العرض LED الكروية ، فاتصل بنا مباشرة.
اليوم هو يوم عظيم تخطط فيه Enbon لتقديم أحدث منتجاتنا للجمهور. لها اسم رسمي يسمى تركيب شاشة LED وشاشة LED كروية ويتم توفيرها بسعر تنافسي.
  • شاشات led مخصصة عالية الجودة شاشة عرض كروية LED أعمال خارجية | إنبون
    شاشات led مخصصة عالية الجودة شاشة عرض كروية LED أعمال خارجية | إنبون
    تتميز شاشة Enbon LED الكروية بزاوية عرض كاملة تبلغ 360 درجة ويمكنها تشغيل مقاطع الفيديو في جميع الاتجاهات. عند استخدام شاشة LED كروية ، يمكنك أن تشعر بتأثيرات بصرية جيدة في أي زاوية دون مشكلة زاوية الرؤية المسطحة. في الوقت نفسه ، يمكنه أيضًا رسم خريطة كروية مباشرة ، يمكن لفريق تصميم Enbon تصميم شاشات كروية لبيئات استخدام داخلية وخارجية مختلفة لتلبية متطلبات السوق بشكل مثالي ، الحاجةأدى عرض الكرة شاشة تختار لنا. الصين إنبون.
  • شاشة LED مرنة مخصصة في الصين للأعمال | إنبون
    شاشة LED مرنة مخصصة في الصين للأعمال | إنبون
    منتجات سلسلة وحدات لينة Enbon خاصة شاشة LED مرنة حل قيود التصميم الخاصة بالمنتجات الداخلية والخارجية ذات الأشكال الخاصة ، ويمكن أن تظهر الشكل المثالي ، وتسليط الضوء على الكمال في شاشة LED ، والجمع الكامل بين التكنولوجيا والجمال ، ووحدة Enbon الناعمة ، وحل المشكلة. أكثر شيوعًا لدى العملاء نظرًا لصعوبة تصميمها ونمذجةها وتكلفة الإنتاج المرتفعة ، حتى الآنشاشة LED مرنة يتم استخدامه على نطاق واسع على نحو متزايد.
  • شاشة عرض LED للإيجار عالية الجودة من سلسلة R3 للتشغيل | إنبون
    شاشة عرض LED للإيجار عالية الجودة من سلسلة R3 للتشغيل | إنبون
    سلسلة Enbon R3 ، شاشة عملاقة تكسر حدود المساحة وتجعل المشاهدة لمسافات طويلة ممكنة. يركز منتج تأجير Enbon R3 على soluton للخزانة العامة عالية المستوى ، ويحتوي على خزانة بحجم 500 * 500 مم و 500 * 1000 مم ، ويمكن أن يعمل معًا ، كما أن منتج R3 مثالي لخيار تأجير المنحنى ، وهو تصميم يمكن أن يفعله مع الجبهة المغناطيسية الأمامية الداخلية والخارجية الخدمة ، ستستثمر Enbon مع وكيل لهذا المنتج R3 في جميع أنحاء العالم.
  • شاشة عرض LED للإيجار عالية الجودة من سلسلة R4 للإعداد التدريجي | إنبون
    شاشة عرض LED للإيجار عالية الجودة من سلسلة R4 للإعداد التدريجي | إنبون
    منتج Enbon للتأجير R4 هو المنتج الأكثر فعالية من حيث التكلفة. لديها خزانات 500 * 500 مم و 500 * 1000 مم ويمكن استخدامها معًا. في نفس الوقت ، يكون سعر هذا المنتج هو الأكثر فائدة. إنها تتبنى تصميم التوصيل التقليدي الناعم. راحة.
  • شاشة LED خارجية عالية الجودة التجارة الخارجية سلسلة FC-B | إنبون
    شاشة LED خارجية عالية الجودة التجارة الخارجية سلسلة FC-B | إنبون
    سلسلة Enbon FC-B ، تصميم خدمة أمامي وخلفي ثابت خارجي. هذا التصميم مفيد جدًا للمشاريع الخارجية ، ونحن نستخدم خزانة حديدية ، ويمكن أن يصنع منحنى وتصميمًا بزاوية 90 درجة أيضًا ، ويمكن أيضًا تحديث منتج سلسلة Enbon هذا بخزانة ألومنيوم ديكاستينج ، في بعض الحالات الخاصة ، تكون التكلفة والوظيفة على حد سواء خيارات جيدة.
  • شاشات led مخصصة عالية الجودة عرض دائري Business | إنبون
    شاشات led مخصصة عالية الجودة عرض دائري Business | إنبون
    تتبنى الشاشة الدائرية المسطحة المصممة من قبل Enbon مخطط تصميم دائري للنمو ، والذي يمكن أن يزيد من طبقة القطر بطبقة لتحقيق شاشات دائرية مسطحة بأحجام مختلفة ، والتي يمكن أن تقلل تمامًا تصميم المنتج وتكاليف الإنتاج ، وتحل تكاليف تصميم العملاء وتطويرهم ، وتحقيق اندماج التكنولوجيا والجمال.
  • شاشة LED داخلية ثابتة عالية الجودة سلسلة FS تجارة داخلية | إنبون
    شاشة LED داخلية ثابتة عالية الجودة سلسلة FS تجارة داخلية | إنبون
    Enbon هو الخيار الأمثل للتثبيت الداخلي الثابت. لديها صيانة أمامية كاملة وأداء عالي التكلفة. يمكنها عمل مكعبات بزاوية 90 درجة ويمكنها القيام بأي قطع. إنه الخيار الأول لحالات الهندسة الداخلية.
  • عالية الجودة صغيرة تباعد الكوز الصمام عرض اجتماعات التلفزيون | إنبون
    عالية الجودة صغيرة تباعد الكوز الصمام عرض اجتماعات التلفزيون | إنبون
    منتج Enbon COB ، يحتوي على جهاز تحكم عن بعد بلوتوث. دقة كل تصل إلى 1920 * 1080 مع 60 هرتز. نوعان من التثبيت: التثبيت على الحائط والوقوف. طلب صنع نظام مكتب عرض المؤتمرات على أساس نظام Android. يمكن استخدامه كمنزل أو مؤتمر. يمكن أن تضيف نظام اللمس ، وإبراز عالي الوضوح ، ويمكن تخصيص الحجم. مقاوم للماء ومقاوم للاهتراء ، سهل الصيانة.
  • شاشة LED داخلية عالية الجودة سلسلة FS Plus التجارة الداخلية | إنبون
    شاشة LED داخلية عالية الجودة سلسلة FS Plus التجارة الداخلية | إنبون
    خزانة خطوة صغيرة من سلسلة Enbon FS-Plus ، مع صيانة مسبقة مغناطيسية ، تصميم فائق الخفة ، نحيف للغاية ، وزن 4.3 كجم فقط ، تفكيك وصيانة 20 ثانية فقط ، مستوى IP 30 ، سطوع عالي ، تباين عالي ، عرض كبير 160 درجة زاوية ، حل مشروع داخلي كامل الخدمة الأمامية ، التكلفة والوظيفة كلاهما خيار مثالي.
  • شاشة رقص أرضية عالية الجودة من سلسلة FD في الهواء الطلق للأعمال | إنبون
    شاشة رقص أرضية عالية الجودة من سلسلة FD في الهواء الطلق للأعمال | إنبون
    تتبنى شاشة قاعة الرقص المسرحية لفريق Enbon مفهوم تصميم مثبطات اللهب ومقاومة الانزلاق ، والتي يمكن استخدامها في بيئات داخلية وخارجية مختلفة. يمكن استخدامه كمرحلة أو كعرض تلقائي. في الوقت نفسه ، يمكن تصميمه وفقًا لنظام استوديو XR الظاهري الأكثر شيوعًا ، والمستخدم في مشاهد استوديو الأفلام ، وما إلى ذلك.
  • شاشة عرض LED خارجية عالية الجودة سلسلة FR التجارة الخارجية | إنبون
    شاشة عرض LED خارجية عالية الجودة سلسلة FR التجارة الخارجية | إنبون
    منتجات سلسلة Enbon في الهواء الطلق FR ، التي تركز على استخدام المشاريع الخارجية الفعالة من حيث التكلفة ، واعتماد تصميم صندوق حديد مقاوم للماء باستخدام الحاسب الآلي ، ووحدة عرض خارجية للمواد المقاومة للماء التقليدية ، يمكن أن تكون متوافقة مع مجموعة واسعة من الاحتياجات من المسافات الصغيرة عالية الوضوح في الهواء الطلق للشاشات الكبيرة عالية السطوع في الهواء الطلق ، والمناسبة حاليًا ، فإن طلب السوق على المشاهد الخارجية وخصائص الصناديق الحديدية يجعل من السهل إنشاء متطلبات مختلفة للقوس والكروية وغيرها من المشاريع الخارجية وفقًا لاحتياجات المشروع.
  • شاشات كروية led مخصصة | عرض الكرة داخلي الأعمال | الصين إنبون
    شاشات كروية led مخصصة | عرض الكرة داخلي الأعمال | الصين إنبون
    يوفر فريق Enbon شاشات كروية داخلية وخارجيةأدى عرض الكرة. يمكن تحديد هيكل التصميم وفقًا لمتطلبات التصميم. لديها حرف R احترافي&D وفريق التصميم لجعل الشاشات الكروية من Enbon خاصة. اعتبارًا من أبريل 2022 ، ستصنع Enbon كرات داخلية على دفعات.
اتصل بنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English français français italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Português Português русский русский Беларуская Беларуская বাংলা বাংলা हिन्दी हिन्दी Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español
اللغة الحالية:العربية

led display installation&spherical led display

We carefully listen to customers' requirements and always keep users' experience in mind when developing led display installation&spherical led display. Quality-guaranteed raw materials are adopted to ensure product quality and its superior performance mainly including Enbon. In addition, it has an appearance that is designed to lead the industry trend.
With complete led display installation&spherical led display production lines and experienced employees, can independently design, develop, manufacture, and test all products in an efficient manner. Throughout the whole process, our QC professionals will supervise each process to ensure product quality. Moreover, our delivery is timely and can meet the needs of every customer. We promise that the products are sent to customers safe and sound. If you have any questions or want to know more about our led display installation&spherical led display, call us directly.
Today is a great day that Enbon plans to introduce our newest product to the public. It has an official name called led display installation&spherical led display and is supplied at a competitive price.
  • High-quality custom led screens Led Display Ball Screen Outdoor Business | Enbon
    High-quality custom led screens Led Display Ball Screen Outdoor Business | Enbon
          Enbon LED spherical screen has a 360° full viewing angle and can play videos in all directions. When using sphere led display, you can feel good visual effects at any angle without the problem of flat viewing angle. At the same time, it can also directly map spherical,The Enbon design team can design spherical screens for different indoor and outdoor use environments to perfectly meet market demands, Need Led Display Ball Screen choose us. china enbon.
  • Custom China Flexible LED Display for Business | Enbon
    Custom China Flexible LED Display for Business | Enbon
        Enbon soft module series products especially flexible led display solve the design limitations of indoor and outdoor products with special shapes, can well show the perfect shape, highlight the perfection of LED display, fully combine technology and beauty, Enbon soft module, solve the problem The traditional LED screen rigid PCB board is more and more popular with customers because of its difficult design and modeling and high production cost, so now flexible led screen is more and more widely used.
  • High-quality Rental led display R3 Series  for staging | Enbon
    High-quality Rental led display R3 Series for staging | Enbon
    Enbon R3 series, a giant screen breaks the space limitation and makes long-distance viewing possible.  Enbon R3 rental product focus on high level public cabinet soluton, it have 500*500mm and 500*1000mm cabinet, could work together, R3 product also is perfect for curve rental option, and it is design could do with indoor and outdoor front magnetic front service, Enbon will invest with agent for this R3 product worldwide.
  • High-quality Rental led display R4 Series  for staging | Enbon
    High-quality Rental led display R4 Series for staging | Enbon
    Enbon's rental R4 product is the most cost-effective product. It has 500*500mm and 500*1000mm cabinets and can be used together. At the same time, the price of this product is the most advantageous. It adopts the traditional soft connection design. Convenience.
  • High-quality Outdoor LED Display FC-B Series Outdoor Commerce |  Enbon
    High-quality Outdoor LED Display FC-B Series Outdoor Commerce | Enbon
    Enbon FC-B series,outdoor fixed front and back Service Design. this design is very usefull for outdoor projects, nomal produce we use Iron cabinet, it could make curve and 90° design also, and this Enbon series product also could update with diecasting aluminum cabinet, for some special cases, it is cost and function both good options.
  • High-quality custom led screens Round display Business | Enbon
    High-quality custom led screens Round display Business | Enbon
          The flat circular screen designed by Enbon adopts a circular growth design scheme, which can increase the diameter layer by layer to realize flat circular screens of different sizes, which can fully reduce product design and production costs, solve customer design and development costs, and achieve The fusion of technology and beauty.
  • High-quality Indoor Fixed Led Display FS Series Indoor Commerce | Enbon
    High-quality Indoor Fixed Led Display FS Series Indoor Commerce | Enbon
    Enbon is the perfect choice for indoor fixed installation. It has full front maintenance and high cost performance. It can make 90° cubes and can do any cutting. It is the first choice for indoor engineering cases.
  • High-quality Small Spacing Cob Led Display TV Meetings | Enbon
    High-quality Small Spacing Cob Led Display TV Meetings | Enbon
          Enbon COB product, have bluetooth remote controller. Resolution of each up to 1920*1080 with 60HZ. Two type of installation:wall mounting and standing. Order made conference display desk system based on the Android system. It can be used as a home or a conference. It can add a touch system, high-definition highlight, and the size can be customized. Waterproof and wear-resistant, easy to maintain.
  • High-quality Indoor LED Display FS Plus Series Indoor Commerce | Enbon
    High-quality Indoor LED Display FS Plus Series Indoor Commerce | Enbon
    Enbon FS-Plus Series Small pitch Cabinet, with magnetic pre-maintenance, ultra-light, ultra-thin design, weight only 4.3KG, disassembly and maintenance only 20 seconds, IP level 30, high brightness, high contrast, 160 ° large viewing angle, Full front service indoor project solution, cost and function both perfect option.
  • High-quality Floor Dance Screen FD Series Outdoor Business | Enbon
    High-quality Floor Dance Screen FD Series Outdoor Business | Enbon
          Enbon team's stage dance floor display adopts the design concept of flame retardant and anti-skid, which can be used in different indoor and outdoor environments. It can be used as a stage or as an auto show. At the same time, it can be designed according to the most popular virtual XR studio system, used in movie studio scenes, etc.
  • High-quality Outdoor LED Display FR Series Outdoor Commerce |  Enbon
    High-quality Outdoor LED Display FR Series Outdoor Commerce | Enbon
          Enbon outdoor FR series products, focusing on the use of high cost-effective outdoor projects, adopt CNC machining waterproof iron box design, outdoor display unit of traditional waterproof material, can be compatible with a wide range of needs from outdoor high-definition small spacing to outdoor high-brightness large screens, suitable for At present, the market demand for outdoor scenes and the characteristics of iron boxes make it easier to make different arc, spherical and other outdoor project requirements according to the needs of the project.
  • custom led spherical screens | display ball Indoor Business | China Enbon
    custom led spherical screens | display ball Indoor Business | China Enbon
          Enbon team provides indoor ball screens and outdoor led display ball. The design structure can be determined according to the design requirements. It has a professional R&D and design team to make Enbon's spherical screens special. Starting from April 2022, Enbon will make spot indoor balls in batches .
CONTACT US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.

Send your inquiry

Choose a different language
English English français français italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Português Português русский русский Беларуская Беларуская বাংলা বাংলা हिन्दी हिन्दी Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español
Current language:English