كرة LED خارجية وشاشة LED شفافة

نستمع بعناية إلى متطلبات العملاء ونضع دائمًا تجربة المستخدمين في الاعتبار عند تطوير المجال الخارجي والشاشة الشفافة. تم اعتماد مواد خام مضمونة الجودة لضمان جودة المنتج وأدائه المتفوق بشكل أساسي بما في ذلك Enbon. بالإضافة إلى ذلك ، يتميز بمظهر مصمم لقيادة اتجاه الصناعة.
مع المجال الخارجي الكامل LED وخطوط إنتاج الشاشة الشفافة LED والموظفين ذوي الخبرة ، يمكنهم تصميم جميع المنتجات وتطويرها وتصنيعها واختبارها بشكل مستقل. طوال العملية برمتها ، سيشرف متخصصو مراقبة الجودة لدينا على كل عملية لضمان جودة المنتج. علاوة على ذلك ، يتم تسليمنا في الوقت المناسب ويمكن أن يلبي احتياجات كل عميل. نعد بأن يتم إرسال المنتجات إلى العملاء بشكل آمن وسليم. إذا كان لديك أي أسئلة أو تريد معرفة المزيد عن المجال الخارجي LED وشاشة LED الشفافة ، فاتصل بنا مباشرة.
كشركة مدفوعة ، تعمل Enbon على تطوير المنتجات بأنفسنا على أساس منتظم ، أحدها هو المجال الخارجي والشاشة الشفافة. إنه أحدث منتج وملزم بجلب الفوائد للعملاء.
  • شاشة عرض LED للإيجار عالية الجودة من سلسلة R3 للتشغيل | إنبون
    شاشة عرض LED للإيجار عالية الجودة من سلسلة R3 للتشغيل | إنبون
    سلسلة Enbon R3 ، شاشة عملاقة تكسر حدود المساحة وتجعل المشاهدة لمسافات طويلة ممكنة. يركز منتج تأجير Enbon R3 على soluton للخزانة العامة عالية المستوى ، ويحتوي على خزانة بحجم 500 * 500 مم و 500 * 1000 مم ، ويمكن أن يعمل معًا ، كما أن منتج R3 مثالي لخيار تأجير المنحنى ، وهو تصميم يمكن أن يفعله مع الجبهة المغناطيسية الأمامية الداخلية والخارجية الخدمة ، ستستثمر Enbon مع وكيل لهذا المنتج R3 في جميع أنحاء العالم.
  • شاشة LED خارجية عالية الجودة التجارة الخارجية سلسلة FC-B | إنبون
    شاشة LED خارجية عالية الجودة التجارة الخارجية سلسلة FC-B | إنبون
    سلسلة Enbon FC-B ، تصميم خدمة أمامي وخلفي ثابت خارجي. هذا التصميم مفيد جدًا للمشاريع الخارجية ، ونحن نستخدم خزانة حديدية ، ويمكن أن يصنع منحنى وتصميمًا بزاوية 90 درجة أيضًا ، ويمكن أيضًا تحديث منتج سلسلة Enbon هذا بخزانة ألومنيوم ديكاستينج ، في بعض الحالات الخاصة ، تكون التكلفة والوظيفة على حد سواء خيارات جيدة.
  • شاشات led عالية الجودة مخصصة Hexagon Flexible Business | إنبون
    شاشات led عالية الجودة مخصصة Hexagon Flexible Business | إنبون
    تم تصميم شاشة Enbon السداسية ودمجها مع هياكل لوحات مثلثة مختلفة ، والتي يمكن أن تزيد من حجم سداسي الوجوه بشكل تعسفي. هذا النوع من المنتجات مناسب لمشاريع مثل النوادي الليلية والحانات أو غيرها من مشاريع التصميم الخاصة. يمكن أيضًا تطبيق شاشة Enbon السداسية السطوح على الأماكن الداخلية والخارجية.
  • شاشات led مخصصة عالية الجودة شاشة عرض كروية LED أعمال خارجية | إنبون
    شاشات led مخصصة عالية الجودة شاشة عرض كروية LED أعمال خارجية | إنبون
    تتميز شاشة Enbon LED الكروية بزاوية عرض كاملة تبلغ 360 درجة ويمكنها تشغيل مقاطع الفيديو في جميع الاتجاهات. عند استخدام شاشة LED كروية ، يمكنك أن تشعر بتأثيرات بصرية جيدة في أي زاوية دون مشكلة زاوية الرؤية المسطحة. في الوقت نفسه ، يمكنه أيضًا رسم خريطة كروية مباشرة ، يمكن لفريق تصميم Enbon تصميم شاشات كروية لبيئات استخدام داخلية وخارجية مختلفة لتلبية متطلبات السوق بشكل مثالي ، الحاجةأدى عرض الكرة شاشة تختار لنا. الصين إنبون.
  • شاشة عرض LED خارجية عالية الجودة سلسلة FR التجارة الخارجية | إنبون
    شاشة عرض LED خارجية عالية الجودة سلسلة FR التجارة الخارجية | إنبون
    منتجات سلسلة Enbon في الهواء الطلق FR ، التي تركز على استخدام المشاريع الخارجية الفعالة من حيث التكلفة ، واعتماد تصميم صندوق حديد مقاوم للماء باستخدام الحاسب الآلي ، ووحدة عرض خارجية للمواد المقاومة للماء التقليدية ، يمكن أن تكون متوافقة مع مجموعة واسعة من الاحتياجات من المسافات الصغيرة عالية الوضوح في الهواء الطلق للشاشات الكبيرة عالية السطوع في الهواء الطلق ، والمناسبة حاليًا ، فإن طلب السوق على المشاهد الخارجية وخصائص الصناديق الحديدية يجعل من السهل إنشاء متطلبات مختلفة للقوس والكروية وغيرها من المشاريع الخارجية وفقًا لاحتياجات المشروع.
  • شاشة عرض LED للإيجار عالية الجودة من سلسلة R5 للإعداد التدريجي | إنبون
    شاشة عرض LED للإيجار عالية الجودة من سلسلة R5 للإعداد التدريجي | إنبون
    شاشات تأجير سلسلة Enbon R5. لديها خيارات مستقيمة ومنحنية ، زاوية المنحنى ± 6 ° أو ± 3 °. يمكن تثبيته بسرعة عن طريق التشغيل بيد واحدة. يتناسب التصميم المريح مع شكل يدك ، ويسهل إمساكه بالخزانة. وحدة 250 * 250 مم مع خزانات ديكاستينج 500 * 500 مم ، الأفضل لخيار المنحنى.
  • شاشة رقص أرضية عالية الجودة من سلسلة FD في الهواء الطلق للأعمال | إنبون
    شاشة رقص أرضية عالية الجودة من سلسلة FD في الهواء الطلق للأعمال | إنبون
    تتبنى شاشة قاعة الرقص المسرحية لفريق Enbon مفهوم تصميم مثبطات اللهب ومقاومة الانزلاق ، والتي يمكن استخدامها في بيئات داخلية وخارجية مختلفة. يمكن استخدامه كمرحلة أو كعرض تلقائي. في الوقت نفسه ، يمكن تصميمه وفقًا لنظام استوديو XR الظاهري الأكثر شيوعًا ، والمستخدم في مشاهد استوديو الأفلام ، وما إلى ذلك.
  • شاشات كروية led مخصصة | عرض الكرة داخلي الأعمال | الصين إنبون
    شاشات كروية led مخصصة | عرض الكرة داخلي الأعمال | الصين إنبون
    يوفر فريق Enbon شاشات كروية داخلية وخارجيةأدى عرض الكرة. يمكن تحديد هيكل التصميم وفقًا لمتطلبات التصميم. لديها حرف R احترافي&D وفريق التصميم لجعل الشاشات الكروية من Enbon خاصة. اعتبارًا من أبريل 2022 ، ستصنع Enbon كرات داخلية على دفعات.
  • شاشة LED خارجية عالية الجودة التجارة الخارجية سلسلة FC-A | إنبون
    شاشة LED خارجية عالية الجودة التجارة الخارجية سلسلة FC-A | إنبون
    تركيب Enbon FC-A ثابت خارجي ، خزانة ووحدات من الألومنيوم ، توفير طاقة الكاثود المشترك ، خدمة أمامية وخلفية تسليط الضوء تمامًا وتصميم تحديث عالي ، يمكن استخدامها لتصميم ثلاثي الأبعاد لجدار فيديو كبير. مستوى عالٍ من الماء يفي بمشروع خارجي عالي المستوى.
  • سوبر ماركت COB Shelf ذات مسافات صغيرة عالية الجودة | إنبون
    سوبر ماركت COB Shelf ذات مسافات صغيرة عالية الجودة | إنبون
    يحتوي الرف الذي صممه فريق Enbon على أحجام مختلفة مثل 300 مم ، 600 مم ، 900 مم ، إلخ ، ويستخدم على نطاق واسع في شاشات أرفف السوبر ماركت. نظرًا للخصائص الفريدة لمنتجات Enbon's COB ، مثل مقاومة الماء ودرجة الحرارة العالية ومقاومة درجات الحرارة المنخفضة ، فهي تحظى حاليًا بشعبية كبيرة في السوق ويتم تصديرها. أوروبا وأمريكا.
  • شاشات led مخصصة عالية الجودة عرض دائري Business | إنبون
    شاشات led مخصصة عالية الجودة عرض دائري Business | إنبون
    تتبنى الشاشة الدائرية المسطحة المصممة من قبل Enbon مخطط تصميم دائري للنمو ، والذي يمكن أن يزيد من طبقة القطر بطبقة لتحقيق شاشات دائرية مسطحة بأحجام مختلفة ، والتي يمكن أن تقلل تمامًا تصميم المنتج وتكاليف الإنتاج ، وتحل تكاليف تصميم العملاء وتطويرهم ، وتحقيق اندماج التكنولوجيا والجمال.
  • شاشة LED خارجية عالية الجودة التجارة الخارجية سلسلة FC Pro | إنبون
    شاشة LED خارجية عالية الجودة التجارة الخارجية سلسلة FC Pro | إنبون
    التثبيت الخارجي الثابت ، خزانة ووحدات الألمنيوم ، توفير طاقة الكاثود المشترك ، الخدمة الأمامية والخلفية - تسليط الضوء تمامًا وتصميم التحديث العالي ، يمكن استخدامها لجدار فيديو كبير بتصميم ثلاثي الأبعاد.
اتصل بنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English français français italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Português Português русский русский Беларуская Беларуская বাংলা বাংলা हिन्दी हिन्दी Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español
اللغة الحالية:العربية

outdoor led sphere&led transparent screen

We carefully listen to customers' requirements and always keep users' experience in mind when developing outdoor led sphere&led transparent screen. Quality-guaranteed raw materials are adopted to ensure product quality and its superior performance mainly including Enbon. In addition, it has an appearance that is designed to lead the industry trend.
With complete outdoor led sphere&led transparent screen production lines and experienced employees, can independently design, develop, manufacture, and test all products in an efficient manner. Throughout the whole process, our QC professionals will supervise each process to ensure product quality. Moreover, our delivery is timely and can meet the needs of every customer. We promise that the products are sent to customers safe and sound. If you have any questions or want to know more about our outdoor led sphere&led transparent screen, call us directly.
As a driven company, Enbon has been developing products on our own on a regular basis, one of which is outdoor led sphere&led transparent screen. It is the newest product and bound to bring benefits to customers.
  • High-quality Rental led display R3 Series  for staging | Enbon
    High-quality Rental led display R3 Series for staging | Enbon
    Enbon R3 series, a giant screen breaks the space limitation and makes long-distance viewing possible.  Enbon R3 rental product focus on high level public cabinet soluton, it have 500*500mm and 500*1000mm cabinet, could work together, R3 product also is perfect for curve rental option, and it is design could do with indoor and outdoor front magnetic front service, Enbon will invest with agent for this R3 product worldwide.
  • High-quality Outdoor LED Display FC-B Series Outdoor Commerce |  Enbon
    High-quality Outdoor LED Display FC-B Series Outdoor Commerce | Enbon
    Enbon FC-B series,outdoor fixed front and back Service Design. this design is very usefull for outdoor projects, nomal produce we use Iron cabinet, it could make curve and 90° design also, and this Enbon series product also could update with diecasting aluminum cabinet, for some special cases, it is cost and function both good options.
  • High-quality custom led screens Hexagon Flexible Business | Enbon
    High-quality custom led screens Hexagon Flexible Business | Enbon
          Enbon's hexagonal display is designed and combined with different triangular plate structures, which can expand the size of the hexahedron arbitrarily. This type of product is suitable for projects such as nightclubs and bars, or other special design projects. Enbon's hexahedral display can also be applied to Indoor and outdoor.
  • High-quality custom led screens Led Display Ball Screen Outdoor Business | Enbon
    High-quality custom led screens Led Display Ball Screen Outdoor Business | Enbon
          Enbon LED spherical screen has a 360° full viewing angle and can play videos in all directions. When using sphere led display, you can feel good visual effects at any angle without the problem of flat viewing angle. At the same time, it can also directly map spherical,The Enbon design team can design spherical screens for different indoor and outdoor use environments to perfectly meet market demands, Need Led Display Ball Screen choose us. china enbon.
  • High-quality Outdoor LED Display FR Series Outdoor Commerce |  Enbon
    High-quality Outdoor LED Display FR Series Outdoor Commerce | Enbon
          Enbon outdoor FR series products, focusing on the use of high cost-effective outdoor projects, adopt CNC machining waterproof iron box design, outdoor display unit of traditional waterproof material, can be compatible with a wide range of needs from outdoor high-definition small spacing to outdoor high-brightness large screens, suitable for At present, the market demand for outdoor scenes and the characteristics of iron boxes make it easier to make different arc, spherical and other outdoor project requirements according to the needs of the project.
  • High-quality Rental led display R5 Series  for staging | Enbon
    High-quality Rental led display R5 Series for staging | Enbon
    Enbon R5 series rental screens. It has straight and curve options, curve angle is ±6° or ±3°. It can be installed quickly by one-hand operation. The ergonomic design fits your hand shape, easy to grip the cabinet. 250*250mm module with 500*500mm diecasting cabinets, best for curve option.
  • High-quality Floor Dance Screen FD Series Outdoor Business | Enbon
    High-quality Floor Dance Screen FD Series Outdoor Business | Enbon
          Enbon team's stage dance floor display adopts the design concept of flame retardant and anti-skid, which can be used in different indoor and outdoor environments. It can be used as a stage or as an auto show. At the same time, it can be designed according to the most popular virtual XR studio system, used in movie studio scenes, etc.
  • custom led spherical screens | display ball Indoor Business | China Enbon
    custom led spherical screens | display ball Indoor Business | China Enbon
          Enbon team provides indoor ball screens and outdoor led display ball. The design structure can be determined according to the design requirements. It has a professional R&D and design team to make Enbon's spherical screens special. Starting from April 2022, Enbon will make spot indoor balls in batches .
  • High-quality Outdoor LED Display FC-A Series Outdoor Commerce |  Enbon
    High-quality Outdoor LED Display FC-A Series Outdoor Commerce | Enbon
          Enbon FC-A outdoor fixed installation, Aluminum cabinet and modules, Common cathode power saving, front and back service, totally highlight and high refresh design, could use for 3D design big video wall. High level waterproof level meet high level outdoor project.
  • High-quality Small spacing COB Shelf  Supermarket | Enbon
    High-quality Small spacing COB Shelf Supermarket | Enbon
          The Shelf designed by the Enbon team has different sizes such as 300mm, 600mm, 900mm, etc, and is widely used in supermarket shelf screens. Due to the unique characteristics of Enbon's COB products, such as waterproof, high temperature and low temperature resistance, they are currently very popular in the market and are exported. Europe and America.
  • High-quality custom led screens Round display Business | Enbon
    High-quality custom led screens Round display Business | Enbon
          The flat circular screen designed by Enbon adopts a circular growth design scheme, which can increase the diameter layer by layer to realize flat circular screens of different sizes, which can fully reduce product design and production costs, solve customer design and development costs, and achieve The fusion of technology and beauty.
  • High-quality Outdoor LED Display FC Pro Series Outdoor Commerce | Enbon
    High-quality Outdoor LED Display FC Pro Series Outdoor Commerce | Enbon
    Outdoor fixed installation, Aluminum cabinet and modules, Common cathode power saving, front and back service, totally highlight and high refresh design, could use for 3D design big video wall.
CONTACT US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.

Send your inquiry

Choose a different language
English English français français italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Português Português русский русский Беларуская Беларуская বাংলা বাংলা हिन्दी हिन्दी Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español
Current language:English