شاشة LED صغيرة الملعب وشاشة LED شفافة

تعمل Enbon بهدف أن تصبح مؤسسة مهنية وذات سمعة طيبة. لدينا فريق قوي للبحث والتطوير يدعم تطويرنا المستمر للمنتجات الجديدة ، مثل شاشة العرض LED ذات الملعب الصغير وشاشة LED الشفافة. نحن نولي اهتمامًا وثيقًا لخدمة العملاء لذلك أنشأنا مركز خدمة. يستجيب كل موظف يعمل في المركز بشكل كبير لطلبات العملاء ويمكنه تتبع حالة الطلب في أي وقت. مبدأنا الدائم هو تزويد العملاء بمنتجات فعالة من حيث التكلفة وعالية الجودة ، وخلق قيم للعملاء. نود التعاون مع العملاء في جميع أنحاء العالم. اتصل بنا للحصول على مزيد من التفاصيل.
من خلال شاشة العرض LED ذات الملعب الصغير الكامل وخطوط إنتاج الشاشة الشفافة LED والموظفين ذوي الخبرة ، يمكن تصميم جميع المنتجات وتطويرها وتصنيعها واختبارها بشكل مستقل. طوال العملية برمتها ، سيشرف متخصصو مراقبة الجودة لدينا على كل عملية لضمان جودة المنتج. علاوة على ذلك ، يتم تسليمنا في الوقت المناسب ويمكن أن يلبي احتياجات كل عميل. نعد بأن يتم إرسال المنتجات إلى العملاء بشكل آمن وسليم. إذا كان لديك أي أسئلة أو تريد معرفة المزيد عن شاشة العرض الصغيرة ذات الملعب وشاشة LED الشفافة ، فاتصل بنا مباشرة.
لدينا فريق من ذوي الخبرة يتكون من العديد من خبراء الصناعة. لديهم سنوات من الخبرة في تصنيع وتصميم شاشات العرض LED الصغيرة وشاشة LED الشفافة. في الأشهر الماضية ، كانوا يركزون على تحسين الاستخدام العملي للمنتج ، وأخيراً قاموا بصنعه. بكل فخر ، يتمتع منتجنا بمجموعة واسعة من التطبيقات ويمكن أن يكون مفيدًا جدًا عند تطبيقه في مجال (مجالات) شاشة العرض LED الصغيرة وشاشة LED الشفافة.
  • شاشة LED خارجية عالية الجودة التجارة الخارجية سلسلة FC Pro | إنبون
    شاشة LED خارجية عالية الجودة التجارة الخارجية سلسلة FC Pro | إنبون
    التثبيت الخارجي الثابت ، خزانة ووحدات الألمنيوم ، توفير طاقة الكاثود المشترك ، الخدمة الأمامية والخلفية - تسليط الضوء تمامًا وتصميم التحديث العالي ، يمكن استخدامها لجدار فيديو كبير بتصميم ثلاثي الأبعاد.
  • شاشة LED خارجية عالية الجودة التجارة الخارجية سلسلة FC-B | إنبون
    شاشة LED خارجية عالية الجودة التجارة الخارجية سلسلة FC-B | إنبون
    سلسلة Enbon FC-B ، تصميم خدمة أمامي وخلفي ثابت خارجي. هذا التصميم مفيد جدًا للمشاريع الخارجية ، ونحن نستخدم خزانة حديدية ، ويمكن أن يصنع منحنى وتصميمًا بزاوية 90 درجة أيضًا ، ويمكن أيضًا تحديث منتج سلسلة Enbon هذا بخزانة ألومنيوم ديكاستينج ، في بعض الحالات الخاصة ، تكون التكلفة والوظيفة على حد سواء خيارات جيدة.
  • شاشات led مخصصة عالية الجودة عرض دائري Business | إنبون
    شاشات led مخصصة عالية الجودة عرض دائري Business | إنبون
    تتبنى الشاشة الدائرية المسطحة المصممة من قبل Enbon مخطط تصميم دائري للنمو ، والذي يمكن أن يزيد من طبقة القطر بطبقة لتحقيق شاشات دائرية مسطحة بأحجام مختلفة ، والتي يمكن أن تقلل تمامًا تصميم المنتج وتكاليف الإنتاج ، وتحل تكاليف تصميم العملاء وتطويرهم ، وتحقيق اندماج التكنولوجيا والجمال.
  • شاشة عرض LED عالية الجودة من سلسلة R1 | إنبون
    شاشة عرض LED عالية الجودة من سلسلة R1 | إنبون
    الشركة المصنعة لشاشات العرض LED من Enbon لشاشات تأجير سلسلة R1 تتميز بخيارات مستقيمة ومنحنية ، زاوية منحنى تبلغ ± 15 درجة ، ويمكن تثبيتها بسرعة عن طريق التشغيل بيد واحدة. سلسلة R1 خاصة للبيئة الداخلية. وحدة 250 * 250 مم مزودة بشبكة 500 * 500 مم ، الأفضل للخيار الداخلي المستقيم.
  • شاشة LED داخلية ثابتة عالية الجودة سلسلة FS تجارة داخلية | إنبون
    شاشة LED داخلية ثابتة عالية الجودة سلسلة FS تجارة داخلية | إنبون
    Enbon هو الخيار الأمثل للتثبيت الداخلي الثابت. لديها صيانة أمامية كاملة وأداء عالي التكلفة. يمكنها عمل مكعبات بزاوية 90 درجة ويمكنها القيام بأي قطع. إنه الخيار الأول لحالات الهندسة الداخلية.
  • شاشة عرض LED للإيجار عالية الجودة من سلسلة R5 للإعداد التدريجي | إنبون
    شاشة عرض LED للإيجار عالية الجودة من سلسلة R5 للإعداد التدريجي | إنبون
    شاشات تأجير سلسلة Enbon R5. لديها خيارات مستقيمة ومنحنية ، زاوية المنحنى ± 6 ° أو ± 3 °. يمكن تثبيته بسرعة عن طريق التشغيل بيد واحدة. يتناسب التصميم المريح مع شكل يدك ، ويسهل إمساكه بالخزانة. وحدة 250 * 250 مم مع خزانات ديكاستينج 500 * 500 مم ، الأفضل لخيار المنحنى.
  • شاشة عرض LED للإيجار عالية الجودة من سلسلة R4 للإعداد التدريجي | إنبون
    شاشة عرض LED للإيجار عالية الجودة من سلسلة R4 للإعداد التدريجي | إنبون
    منتج Enbon للتأجير R4 هو المنتج الأكثر فعالية من حيث التكلفة. لديها خزانات 500 * 500 مم و 500 * 1000 مم ويمكن استخدامها معًا. في نفس الوقت ، يكون سعر هذا المنتج هو الأكثر فائدة. إنها تتبنى تصميم التوصيل التقليدي الناعم. راحة.
  • شاشات led عالية الجودة مخصصة مواصفات Led Pentagram Business | إنبون
    شاشات led عالية الجودة مخصصة مواصفات Led Pentagram Business | إنبون
    تتبنى شاشة Enbon الخماسية الشكل وحدات LED صلبة. بعد البحث والتطوير لفريق تصميم Enbon ، يمكن تصنيعها بأحجام مختلفة وتطبيقها بشكل مثالي في سيناريوهات استخدام محددة ، مما يدل تمامًا على الاندماج المثالي للتكنولوجيا والجمال.
  • شاشة LED خارجية عالية الجودة سلسلة أسطوانية التجارة الخارجية | إنبون
    شاشة LED خارجية عالية الجودة سلسلة أسطوانية التجارة الخارجية | إنبون
    شاشة عرض أسطوانية خارجية مقاومة للماء من Enbon ، القناع مصنوع من مادة UV خاصة مثبطة للهب ومضادة للتآكل ، وتصميم وحدة عرض الشريط الطويل ، وفكرة صيانة الصيانة الأمامية والخلفية ، ومشروع الشاشة الأسطوانية من أي قطر ، سهولة الصيانة ، ومستوى الحماية العالي ، يمكن تحقيق تباعد عالي الوضوح P3 ، وهو أكثر ملاءمة لاحتياجات المشاريع عالية الدقة قريبة المدى.
  • شاشة LED داخلية عالية الجودة التجارة الداخلية سلسلة FN | إنبون
    شاشة LED داخلية عالية الجودة التجارة الداخلية سلسلة FN | إنبون
    سلسلة Enbon FN ذات درجة دقة عالية ، شاشة ثابتة ذات درجة بكسل صغيرة جدًا. تصميم خزانة خفيف الوزن ، نحيف للغاية. سهولة الصيانة والتركيب بدون كابلات. تضفير مثالي بنسبة لوحة مثالية تبلغ 16: 9. نطاق تطبيق واسع لمؤتمرات الأعمال
  • شاشة عرض LED خارجية عالية الجودة سلسلة FR التجارة الخارجية | إنبون
    شاشة عرض LED خارجية عالية الجودة سلسلة FR التجارة الخارجية | إنبون
    منتجات سلسلة Enbon في الهواء الطلق FR ، التي تركز على استخدام المشاريع الخارجية الفعالة من حيث التكلفة ، واعتماد تصميم صندوق حديد مقاوم للماء باستخدام الحاسب الآلي ، ووحدة عرض خارجية للمواد المقاومة للماء التقليدية ، يمكن أن تكون متوافقة مع مجموعة واسعة من الاحتياجات من المسافات الصغيرة عالية الوضوح في الهواء الطلق للشاشات الكبيرة عالية السطوع في الهواء الطلق ، والمناسبة حاليًا ، فإن طلب السوق على المشاهد الخارجية وخصائص الصناديق الحديدية يجعل من السهل إنشاء متطلبات مختلفة للقوس والكروية وغيرها من المشاريع الخارجية وفقًا لاحتياجات المشروع.
  • شاشة LED داخلية عالية الجودة سلسلة FS Plus التجارة الداخلية | إنبون
    شاشة LED داخلية عالية الجودة سلسلة FS Plus التجارة الداخلية | إنبون
    خزانة خطوة صغيرة من سلسلة Enbon FS-Plus ، مع صيانة مسبقة مغناطيسية ، تصميم فائق الخفة ، نحيف للغاية ، وزن 4.3 كجم فقط ، تفكيك وصيانة 20 ثانية فقط ، مستوى IP 30 ، سطوع عالي ، تباين عالي ، عرض كبير 160 درجة زاوية ، حل مشروع داخلي كامل الخدمة الأمامية ، التكلفة والوظيفة كلاهما خيار مثالي.
اتصل بنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English français français italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Português Português русский русский Беларуская Беларуская বাংলা বাংলা हिन्दी हिन्दी Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español
اللغة الحالية:العربية

small pitch led display&led transparent screen

Enbon has been operating with the aim of becoming a professional and well-reputed enterprise. We have a strong R&D team that supports our continuous development of new products, such as small pitch led display&led transparent screen. We pay close attention to customer service so we've set up a service center. Each staff working in the center is highly responsive to customers' requests and can track the order status at any time. Our everlasting tenet is to provide customers with cost-effective and high-quality products, and to create values for customers. We would like to cooperate with customers throughout the whole world. Contact us to get more details.
With complete small pitch led display&led transparent screen production lines and experienced employees, can independently design, develop, manufacture, and test all products in an efficient manner. Throughout the whole process, our QC professionals will supervise each process to ensure product quality. Moreover, our delivery is timely and can meet the needs of every customer. We promise that the products are sent to customers safe and sound. If you have any questions or want to know more about our small pitch led display&led transparent screen, call us directly.
We have an experienced team consisting of several industry experts. They have years of experience in manufacturing and designing small pitch led display&led transparent screen. In the past months, they have been focusing on improving the practical use of the product, and finally they made it. Proudly speaking, our product enjoys a wide application range and can be very useful when applied in the field(s) of small pitch led display&led transparent screen.
  • High-quality Outdoor LED Display FC Pro Series Outdoor Commerce | Enbon
    High-quality Outdoor LED Display FC Pro Series Outdoor Commerce | Enbon
    Outdoor fixed installation, Aluminum cabinet and modules, Common cathode power saving, front and back service, totally highlight and high refresh design, could use for 3D design big video wall.
  • High-quality Outdoor LED Display FC-B Series Outdoor Commerce |  Enbon
    High-quality Outdoor LED Display FC-B Series Outdoor Commerce | Enbon
    Enbon FC-B series,outdoor fixed front and back Service Design. this design is very usefull for outdoor projects, nomal produce we use Iron cabinet, it could make curve and 90° design also, and this Enbon series product also could update with diecasting aluminum cabinet, for some special cases, it is cost and function both good options.
  • High-quality custom led screens Round display Business | Enbon
    High-quality custom led screens Round display Business | Enbon
          The flat circular screen designed by Enbon adopts a circular growth design scheme, which can increase the diameter layer by layer to realize flat circular screens of different sizes, which can fully reduce product design and production costs, solve customer design and development costs, and achieve The fusion of technology and beauty.
  • High-quality Led Stage Screen Rental R1 Series |  Enbon
    High-quality Led Stage Screen Rental R1 Series | Enbon
    Enbon led display manufacturer of R1 series rental screens.It has straight and curve options, curve angel is ±15°.It can be installed quickly by one-hand operation.The ergonomic design fits your hand shape, easy to grip the cabinet integrated, R1 series is especially for indoor environment. 250*250mm module with 500*500mm caibnet ,best for straight indoor option.
  • High-quality Indoor Fixed Led Display FS Series Indoor Commerce | Enbon
    High-quality Indoor Fixed Led Display FS Series Indoor Commerce | Enbon
    Enbon is the perfect choice for indoor fixed installation. It has full front maintenance and high cost performance. It can make 90° cubes and can do any cutting. It is the first choice for indoor engineering cases.
  • High-quality Rental led display R5 Series  for staging | Enbon
    High-quality Rental led display R5 Series for staging | Enbon
    Enbon R5 series rental screens. It has straight and curve options, curve angle is ±6° or ±3°. It can be installed quickly by one-hand operation. The ergonomic design fits your hand shape, easy to grip the cabinet. 250*250mm module with 500*500mm diecasting cabinets, best for curve option.
  • High-quality Rental led display R4 Series  for staging | Enbon
    High-quality Rental led display R4 Series for staging | Enbon
    Enbon's rental R4 product is the most cost-effective product. It has 500*500mm and 500*1000mm cabinets and can be used together. At the same time, the price of this product is the most advantageous. It adopts the traditional soft connection design. Convenience.
  • High-quality custom led screens Led Pentagram Specification Business | Enbon
    High-quality custom led screens Led Pentagram Specification Business | Enbon
          Enbon pentagram-shaped display adopts rigid Led modules. After the research and development of the Enbon design team, it can be made in different sizes and perfectly applied in specific usage scenarios, fully demonstrating the perfect fusion of technology and beauty.
  • High-quality Outdoor LED Display Cylindrical Series Outdoor Commerce | Enbon
    High-quality Outdoor LED Display Cylindrical Series Outdoor Commerce | Enbon
          Enbon outdoor waterproof cylindrical display screen, the mask is made of special UV material that is flame-retardant and anti-corrosion, the long-strip display unit design, the maintenance idea of front and rear maintenance, the cylindrical screen project of any diameter, easy maintenance, high protection level, can To achieve the spacing of high-definition P3, it is more suitable for the needs of close-range high-definition projects.
  • High-quality Indoor LED Display FN Series Indoor Commerce | Enbon
    High-quality Indoor LED Display FN Series Indoor Commerce | Enbon
    Enbon FN series fine pitch, ultra small pixel pitch fixed screen. light weight cabinet design, extremely slim. easy maintenance and installation without cables. perfect splicing with a perfect panel ratio of 16:9. wide application range for business conferenc
  • High-quality Outdoor LED Display FR Series Outdoor Commerce |  Enbon
    High-quality Outdoor LED Display FR Series Outdoor Commerce | Enbon
          Enbon outdoor FR series products, focusing on the use of high cost-effective outdoor projects, adopt CNC machining waterproof iron box design, outdoor display unit of traditional waterproof material, can be compatible with a wide range of needs from outdoor high-definition small spacing to outdoor high-brightness large screens, suitable for At present, the market demand for outdoor scenes and the characteristics of iron boxes make it easier to make different arc, spherical and other outdoor project requirements according to the needs of the project.
  • High-quality Indoor LED Display FS Plus Series Indoor Commerce | Enbon
    High-quality Indoor LED Display FS Plus Series Indoor Commerce | Enbon
    Enbon FS-Plus Series Small pitch Cabinet, with magnetic pre-maintenance, ultra-light, ultra-thin design, weight only 4.3KG, disassembly and maintenance only 20 seconds, IP level 30, high brightness, high contrast, 160 ° large viewing angle, Full front service indoor project solution, cost and function both perfect option.
CONTACT US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.

Send your inquiry

Choose a different language
English English français français italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Português Português русский русский Беларуская Беларуская বাংলা বাংলা हिन्दी हिन्दी Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español
Current language:English