شاشة LED كروية وشاشة عرض LED مرنة

Enbon هي مؤسسة رئيسية يمكنها تزويد العملاء بمنتجات عالية الجودة بما في ذلك أحدث منتج لدينا شاشة LED كروية وشاشة LED مرنة وشاملة. يعمل فريق الخدمة لدينا عبر الإنترنت لتزويد العملاء من مختلف البلدان والمناطق بخدمات سريعة. التمسك بمبدأ العميل أولاً ، نقدم خدمة التوصيل الفوري بمجرد الانتهاء من عملية الإنتاج ومراقبة الجودة. نود حل المشكلات والإجابة على جميع الأسئلة للعملاء. فقط اتصل بنا على الفور.
مع شاشة عرض كروية كاملة وشاشة عرض ليد ، يمكن لخطوط إنتاج مرنة وموظفين ذوي خبرة تصميم وتطوير وتصنيع واختبار جميع المنتجات بطريقة فعالة. طوال العملية برمتها ، سيشرف متخصصو مراقبة الجودة لدينا على كل عملية لضمان جودة المنتج. علاوة على ذلك ، يتم تسليمنا في الوقت المناسب ويمكن أن يلبي احتياجات كل عميل. نعد بأن يتم إرسال المنتجات إلى العملاء بشكل آمن وسليم. إذا كان لديك أي أسئلة أو تريد معرفة المزيد عن شاشة العرض الكروي LED وشاشة العرض LED المرنة ، فاتصل بنا مباشرة.
اليوم هو يوم عظيم تخطط فيه Enbon لتقديم أحدث منتجاتنا للجمهور. لها اسم رسمي يسمى شاشة LED كروية وشاشة LED مرنة ويتم توفيرها بسعر تنافسي.
  • شاشات led مخصصة عالية الجودة Mobius Ring Business | إنبون
    شاشات led مخصصة عالية الجودة Mobius Ring Business | إنبون
    حلقة Enbon mobius ، لا يوجد مستوى للبداية والنهاية ، دوريًا ولا نهاية ، لذلك يتم تعريف "∞" على أنه لانهائي ، كما أنه يرمز إلى الأبدية. عند القدوم إلى متحف العلوم والتكنولوجيا ، تستخدم شاشة LED Mobius الإبداعية على شكل حلقة تصميم وحدات Enbon ذات جودة عالية ، وهو منتج مبيعًا في مراكز التسوق الراقية والمناسبات التجارية الراقية ، ويتم بيع المنتجات في محليا وخارجيا. هذا المنتج من Enbon محبوب للغاية من قبل المصممين.
  • شاشات كروية led مخصصة | عرض الكرة داخلي الأعمال | الصين إنبون
    شاشات كروية led مخصصة | عرض الكرة داخلي الأعمال | الصين إنبون
    يوفر فريق Enbon شاشات كروية داخلية وخارجيةأدى عرض الكرة. يمكن تحديد هيكل التصميم وفقًا لمتطلبات التصميم. لديها حرف R احترافي&D وفريق التصميم لجعل الشاشات الكروية من Enbon خاصة. اعتبارًا من أبريل 2022 ، ستصنع Enbon كرات داخلية على دفعات.
  • شاشة عرض LED عالية الجودة من سلسلة R1 | إنبون
    شاشة عرض LED عالية الجودة من سلسلة R1 | إنبون
    الشركة المصنعة لشاشات العرض LED من Enbon لشاشات تأجير سلسلة R1 تتميز بخيارات مستقيمة ومنحنية ، زاوية منحنى تبلغ ± 15 درجة ، ويمكن تثبيتها بسرعة عن طريق التشغيل بيد واحدة. سلسلة R1 خاصة للبيئة الداخلية. وحدة 250 * 250 مم مزودة بشبكة 500 * 500 مم ، الأفضل للخيار الداخلي المستقيم.
  • شاشة LED خارجية عالية الجودة سلسلة أسطوانية التجارة الخارجية | إنبون
    شاشة LED خارجية عالية الجودة سلسلة أسطوانية التجارة الخارجية | إنبون
    شاشة عرض أسطوانية خارجية مقاومة للماء من Enbon ، القناع مصنوع من مادة UV خاصة مثبطة للهب ومضادة للتآكل ، وتصميم وحدة عرض الشريط الطويل ، وفكرة صيانة الصيانة الأمامية والخلفية ، ومشروع الشاشة الأسطوانية من أي قطر ، سهولة الصيانة ، ومستوى الحماية العالي ، يمكن تحقيق تباعد عالي الوضوح P3 ، وهو أكثر ملاءمة لاحتياجات المشاريع عالية الدقة قريبة المدى.
  • شاشة LED خارجية عالية الجودة التجارة الخارجية سلسلة FC-B | إنبون
    شاشة LED خارجية عالية الجودة التجارة الخارجية سلسلة FC-B | إنبون
    سلسلة Enbon FC-B ، تصميم خدمة أمامي وخلفي ثابت خارجي. هذا التصميم مفيد جدًا للمشاريع الخارجية ، ونحن نستخدم خزانة حديدية ، ويمكن أن يصنع منحنى وتصميمًا بزاوية 90 درجة أيضًا ، ويمكن أيضًا تحديث منتج سلسلة Enbon هذا بخزانة ألومنيوم ديكاستينج ، في بعض الحالات الخاصة ، تكون التكلفة والوظيفة على حد سواء خيارات جيدة.
  • سوبر ماركت COB Shelf ذات مسافات صغيرة عالية الجودة | إنبون
    سوبر ماركت COB Shelf ذات مسافات صغيرة عالية الجودة | إنبون
    يحتوي الرف الذي صممه فريق Enbon على أحجام مختلفة مثل 300 مم ، 600 مم ، 900 مم ، إلخ ، ويستخدم على نطاق واسع في شاشات أرفف السوبر ماركت. نظرًا للخصائص الفريدة لمنتجات Enbon's COB ، مثل مقاومة الماء ودرجة الحرارة العالية ومقاومة درجات الحرارة المنخفضة ، فهي تحظى حاليًا بشعبية كبيرة في السوق ويتم تصديرها. أوروبا وأمريكا.
  • شاشة LED مرنة مخصصة في الصين للأعمال | إنبون
    شاشة LED مرنة مخصصة في الصين للأعمال | إنبون
    منتجات سلسلة وحدات لينة Enbon خاصة شاشة LED مرنة حل قيود التصميم الخاصة بالمنتجات الداخلية والخارجية ذات الأشكال الخاصة ، ويمكن أن تظهر الشكل المثالي ، وتسليط الضوء على الكمال في شاشة LED ، والجمع الكامل بين التكنولوجيا والجمال ، ووحدة Enbon الناعمة ، وحل المشكلة. أكثر شيوعًا لدى العملاء نظرًا لصعوبة تصميمها ونمذجةها وتكلفة الإنتاج المرتفعة ، حتى الآنشاشة LED مرنة يتم استخدامه على نطاق واسع على نحو متزايد.
  • شاشة LED خارجية عالية الجودة التجارة الخارجية سلسلة FC Pro | إنبون
    شاشة LED خارجية عالية الجودة التجارة الخارجية سلسلة FC Pro | إنبون
    التثبيت الخارجي الثابت ، خزانة ووحدات الألمنيوم ، توفير طاقة الكاثود المشترك ، الخدمة الأمامية والخلفية - تسليط الضوء تمامًا وتصميم التحديث العالي ، يمكن استخدامها لجدار فيديو كبير بتصميم ثلاثي الأبعاد.
  • شاشات led عالية الجودة مخصصة Hexagon Flexible Business | إنبون
    شاشات led عالية الجودة مخصصة Hexagon Flexible Business | إنبون
    تم تصميم شاشة Enbon السداسية ودمجها مع هياكل لوحات مثلثة مختلفة ، والتي يمكن أن تزيد من حجم سداسي الوجوه بشكل تعسفي. هذا النوع من المنتجات مناسب لمشاريع مثل النوادي الليلية والحانات أو غيرها من مشاريع التصميم الخاصة. يمكن أيضًا تطبيق شاشة Enbon السداسية السطوح على الأماكن الداخلية والخارجية.
  • عالية الجودة ملصق COB تباعد صغير المركز التجاري | إنبون
    عالية الجودة ملصق COB تباعد صغير المركز التجاري | إنبون
    تتمتع منتجات سلسلة COB من Enbon بسنوات عديدة من البحث والتطوير. في الوقت الحاضر ، تُستخدم منتجات ملصق COB من Enbon بشكل أساسي في الساحات التجارية الراقية ومتاجر البيع بالتجزئة الفاخرة ، وبعضها لديه متطلبات أعلى لجودة صورة العرض. يمكن أن يحتوي الملصق على وظائف عالية الدقة ومقاومة للماء. استخدام المشهد.
  • عالية الجودة صغيرة تباعد الكوز الصمام عرض اجتماعات التلفزيون | إنبون
    عالية الجودة صغيرة تباعد الكوز الصمام عرض اجتماعات التلفزيون | إنبون
    منتج Enbon COB ، يحتوي على جهاز تحكم عن بعد بلوتوث. دقة كل تصل إلى 1920 * 1080 مع 60 هرتز. نوعان من التثبيت: التثبيت على الحائط والوقوف. طلب صنع نظام مكتب عرض المؤتمرات على أساس نظام Android. يمكن استخدامه كمنزل أو مؤتمر. يمكن أن تضيف نظام اللمس ، وإبراز عالي الوضوح ، ويمكن تخصيص الحجم. مقاوم للماء ومقاوم للاهتراء ، سهل الصيانة.
  • شاشة عرض LED للإيجار عالية الجودة من سلسلة R4 للإعداد التدريجي | إنبون
    شاشة عرض LED للإيجار عالية الجودة من سلسلة R4 للإعداد التدريجي | إنبون
    منتج Enbon للتأجير R4 هو المنتج الأكثر فعالية من حيث التكلفة. لديها خزانات 500 * 500 مم و 500 * 1000 مم ويمكن استخدامها معًا. في نفس الوقت ، يكون سعر هذا المنتج هو الأكثر فائدة. إنها تتبنى تصميم التوصيل التقليدي الناعم. راحة.
اتصل بنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English français français italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Português Português русский русский Беларуская Беларуская বাংলা বাংলা हिन्दी हिन्दी Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español
اللغة الحالية:العربية

spherical led display&led display flexible

Enbon is a key enterprise that can provide customers with high-quality products including our newest product spherical led display&led display flexible and comprehensive services. Our service team works online so as to provide customers from different countries and regions with prompt services. Upholding the tenet of customer first, we provide prompt delivery service once we finish the production and QC process. We'd love to solve problems and answer all questions for customers. Just contact us immediately.
With complete spherical led display&led display flexible production lines and experienced employees, can independently design, develop, manufacture, and test all products in an efficient manner. Throughout the whole process, our QC professionals will supervise each process to ensure product quality. Moreover, our delivery is timely and can meet the needs of every customer. We promise that the products are sent to customers safe and sound. If you have any questions or want to know more about our spherical led display&led display flexible, call us directly.
Today is a great day that Enbon plans to introduce our newest product to the public. It has an official name called spherical led display&led display flexible and is supplied at a competitive price.
  • High-quality custom led screens Mobius Ring Business | Enbon
    High-quality custom led screens Mobius Ring Business | Enbon
          Enbon mobius ring, there is no plane of beginning and end, cyclically and endlessly, so "∞" is defined as infinite, and it also symbolizes eternal eternity. Coming to the Science and Technology Museum, the creative LED Mobius ring-shaped display uses ligh quality Enbon soft modules design, It is a hot-selling product in high-end shopping malls and high-end commercial occasions, and the products are sold at home and abroad. This product of Enbon is deeply loved by designers.
  • custom led spherical screens | display ball Indoor Business | China Enbon
    custom led spherical screens | display ball Indoor Business | China Enbon
          Enbon team provides indoor ball screens and outdoor led display ball. The design structure can be determined according to the design requirements. It has a professional R&D and design team to make Enbon's spherical screens special. Starting from April 2022, Enbon will make spot indoor balls in batches .
  • High-quality Led Stage Screen Rental R1 Series |  Enbon
    High-quality Led Stage Screen Rental R1 Series | Enbon
    Enbon led display manufacturer of R1 series rental screens.It has straight and curve options, curve angel is ±15°.It can be installed quickly by one-hand operation.The ergonomic design fits your hand shape, easy to grip the cabinet integrated, R1 series is especially for indoor environment. 250*250mm module with 500*500mm caibnet ,best for straight indoor option.
  • High-quality Outdoor LED Display Cylindrical Series Outdoor Commerce | Enbon
    High-quality Outdoor LED Display Cylindrical Series Outdoor Commerce | Enbon
          Enbon outdoor waterproof cylindrical display screen, the mask is made of special UV material that is flame-retardant and anti-corrosion, the long-strip display unit design, the maintenance idea of front and rear maintenance, the cylindrical screen project of any diameter, easy maintenance, high protection level, can To achieve the spacing of high-definition P3, it is more suitable for the needs of close-range high-definition projects.
  • High-quality Outdoor LED Display FC-B Series Outdoor Commerce |  Enbon
    High-quality Outdoor LED Display FC-B Series Outdoor Commerce | Enbon
    Enbon FC-B series,outdoor fixed front and back Service Design. this design is very usefull for outdoor projects, nomal produce we use Iron cabinet, it could make curve and 90° design also, and this Enbon series product also could update with diecasting aluminum cabinet, for some special cases, it is cost and function both good options.
  • High-quality Small spacing COB Shelf  Supermarket | Enbon
    High-quality Small spacing COB Shelf Supermarket | Enbon
          The Shelf designed by the Enbon team has different sizes such as 300mm, 600mm, 900mm, etc, and is widely used in supermarket shelf screens. Due to the unique characteristics of Enbon's COB products, such as waterproof, high temperature and low temperature resistance, they are currently very popular in the market and are exported. Europe and America.
  • Custom China Flexible LED Display for Business | Enbon
    Custom China Flexible LED Display for Business | Enbon
        Enbon soft module series products especially flexible led display solve the design limitations of indoor and outdoor products with special shapes, can well show the perfect shape, highlight the perfection of LED display, fully combine technology and beauty, Enbon soft module, solve the problem The traditional LED screen rigid PCB board is more and more popular with customers because of its difficult design and modeling and high production cost, so now flexible led screen is more and more widely used.
  • High-quality Outdoor LED Display FC Pro Series Outdoor Commerce | Enbon
    High-quality Outdoor LED Display FC Pro Series Outdoor Commerce | Enbon
    Outdoor fixed installation, Aluminum cabinet and modules, Common cathode power saving, front and back service, totally highlight and high refresh design, could use for 3D design big video wall.
  • High-quality custom led screens Hexagon Flexible Business | Enbon
    High-quality custom led screens Hexagon Flexible Business | Enbon
          Enbon's hexagonal display is designed and combined with different triangular plate structures, which can expand the size of the hexahedron arbitrarily. This type of product is suitable for projects such as nightclubs and bars, or other special design projects. Enbon's hexahedral display can also be applied to Indoor and outdoor.
  • High-quality Small spacing COB Poster  The mall | Enbon
    High-quality Small spacing COB Poster The mall | Enbon
          Enbon's COB series products have many years of research and development. At present, Enbon's COB Poster products are mainly used in high-end commercial plazas, luxury retail stores, and some have higher requirements for display image quality. Poster can have high-definition and waterproof functions. scene usage.
  • High-quality Small Spacing Cob Led Display TV Meetings | Enbon
    High-quality Small Spacing Cob Led Display TV Meetings | Enbon
          Enbon COB product, have bluetooth remote controller. Resolution of each up to 1920*1080 with 60HZ. Two type of installation:wall mounting and standing. Order made conference display desk system based on the Android system. It can be used as a home or a conference. It can add a touch system, high-definition highlight, and the size can be customized. Waterproof and wear-resistant, easy to maintain.
  • High-quality Rental led display R4 Series  for staging | Enbon
    High-quality Rental led display R4 Series for staging | Enbon
    Enbon's rental R4 product is the most cost-effective product. It has 500*500mm and 500*1000mm cabinets and can be used together. At the same time, the price of this product is the most advantageous. It adopts the traditional soft connection design. Convenience.
CONTACT US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.

Send your inquiry

Choose a different language
English English français français italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Português Português русский русский Беларуская Беларуская বাংলা বাংলা हिन्दी हिन्दी Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español
Current language:English