شاشة LED للمسرح و led enbon

تعمل Enbon بهدف أن تصبح مؤسسة مهنية وذات سمعة طيبة. لدينا فريق قوي للبحث والتطوير يدعم تطويرنا المستمر للمنتجات الجديدة ، مثل شاشة العرض LED و enbon led. نحن نولي اهتمامًا وثيقًا لخدمة العملاء لذلك أنشأنا مركز خدمة. يستجيب كل موظف يعمل في المركز بشكل كبير لطلبات العملاء ويمكنه تتبع حالة الطلب في أي وقت. مبدأنا الدائم هو تزويد العملاء بمنتجات فعالة من حيث التكلفة وعالية الجودة ، وخلق قيم للعملاء. نود التعاون مع العملاء في جميع أنحاء العالم. اتصل بنا للحصول على مزيد من التفاصيل.
مع خطوط إنتاج LED كاملة وشاشات إنبون وموظفين ذوي خبرة ، يمكنهم بشكل مستقل تصميم وتطوير وتصنيع واختبار جميع المنتجات بطريقة فعالة. طوال العملية برمتها ، سيشرف متخصصو مراقبة الجودة لدينا على كل عملية لضمان جودة المنتج. علاوة على ذلك ، يتم تسليمنا في الوقت المناسب ويمكن أن يلبي احتياجات كل عميل. نعد بأن يتم إرسال المنتجات إلى العملاء بشكل آمن وسليم. إذا كان لديك أي أسئلة أو تريد معرفة المزيد عن شاشة العرض LED على المسرح ومصابيح enbon ، فاتصل بنا مباشرة.
كشركة مدفوعة ، تعمل Enbon على تطوير المنتجات بأنفسنا على أساس منتظم ، أحدها هو شاشة LED على المسرح و enbon led. إنه أحدث منتج وملزم بجلب الفوائد للعملاء.
  • شاشة LED خارجية عالية الجودة التجارة الخارجية سلسلة FC-B | إنبون
    شاشة LED خارجية عالية الجودة التجارة الخارجية سلسلة FC-B | إنبون
    سلسلة Enbon FC-B ، تصميم خدمة أمامي وخلفي ثابت خارجي. هذا التصميم مفيد جدًا للمشاريع الخارجية ، ونحن نستخدم خزانة حديدية ، ويمكن أن يصنع منحنى وتصميمًا بزاوية 90 درجة أيضًا ، ويمكن أيضًا تحديث منتج سلسلة Enbon هذا بخزانة ألومنيوم ديكاستينج ، في بعض الحالات الخاصة ، تكون التكلفة والوظيفة على حد سواء خيارات جيدة.
  • سوبر ماركت COB Shelf ذات مسافات صغيرة عالية الجودة | إنبون
    سوبر ماركت COB Shelf ذات مسافات صغيرة عالية الجودة | إنبون
    يحتوي الرف الذي صممه فريق Enbon على أحجام مختلفة مثل 300 مم ، 600 مم ، 900 مم ، إلخ ، ويستخدم على نطاق واسع في شاشات أرفف السوبر ماركت. نظرًا للخصائص الفريدة لمنتجات Enbon's COB ، مثل مقاومة الماء ودرجة الحرارة العالية ومقاومة درجات الحرارة المنخفضة ، فهي تحظى حاليًا بشعبية كبيرة في السوق ويتم تصديرها. أوروبا وأمريكا.
  • شاشات led عالية الجودة مخصصة مواصفات Led Pentagram Business | إنبون
    شاشات led عالية الجودة مخصصة مواصفات Led Pentagram Business | إنبون
    تتبنى شاشة Enbon الخماسية الشكل وحدات LED صلبة. بعد البحث والتطوير لفريق تصميم Enbon ، يمكن تصنيعها بأحجام مختلفة وتطبيقها بشكل مثالي في سيناريوهات استخدام محددة ، مما يدل تمامًا على الاندماج المثالي للتكنولوجيا والجمال.
  • عالية الجودة ملصق COB تباعد صغير المركز التجاري | إنبون
    عالية الجودة ملصق COB تباعد صغير المركز التجاري | إنبون
    تتمتع منتجات سلسلة COB من Enbon بسنوات عديدة من البحث والتطوير. في الوقت الحاضر ، تُستخدم منتجات ملصق COB من Enbon بشكل أساسي في الساحات التجارية الراقية ومتاجر البيع بالتجزئة الفاخرة ، وبعضها لديه متطلبات أعلى لجودة صورة العرض. يمكن أن يحتوي الملصق على وظائف عالية الدقة ومقاومة للماء. استخدام المشهد.
  • شاشة عرض LED عالية الجودة من سلسلة R1 | إنبون
    شاشة عرض LED عالية الجودة من سلسلة R1 | إنبون
    الشركة المصنعة لشاشات العرض LED من Enbon لشاشات تأجير سلسلة R1 تتميز بخيارات مستقيمة ومنحنية ، زاوية منحنى تبلغ ± 15 درجة ، ويمكن تثبيتها بسرعة عن طريق التشغيل بيد واحدة. سلسلة R1 خاصة للبيئة الداخلية. وحدة 250 * 250 مم مزودة بشبكة 500 * 500 مم ، الأفضل للخيار الداخلي المستقيم.
  • تلفزيون سلسلة COB
    تلفزيون سلسلة COB
    جهاز تحكم عن بعد بلوتوثدقة كل تصل إلى 1920 * 1080 @ 60 هرتزنوعان من التثبيت: التثبيت على الحائط / الوقوفطلب صنع نظام مكتب عرض المؤتمرات على أساس نظام Androidمزايا المنتج1. ماء ، الغبار ، المضادة للتصادم ، ومكافحة ساكنة2. انعكاس لاسلكي متعدد الشاشات3. دعم الكتابة والتعليق وأي فأي على أساس الهاتف المحمول والكمبيوتر اللوحي الروبوت4. يمكن توصيله بالماوس ولوحة المفاتيح والكاميرا ومكبر الصوت ومؤشر الليزر5. أكبر من أكبر ، ضفيرة سلس
  • شاشات كروية led مخصصة | عرض الكرة داخلي الأعمال | الصين إنبون
    شاشات كروية led مخصصة | عرض الكرة داخلي الأعمال | الصين إنبون
    يوفر فريق Enbon شاشات كروية داخلية وخارجيةأدى عرض الكرة. يمكن تحديد هيكل التصميم وفقًا لمتطلبات التصميم. لديها حرف R احترافي&D وفريق التصميم لجعل الشاشات الكروية من Enbon خاصة. اعتبارًا من أبريل 2022 ، ستصنع Enbon كرات داخلية على دفعات.
  • شاشة LED خارجية عالية الجودة التجارة الخارجية سلسلة FC Pro | إنبون
    شاشة LED خارجية عالية الجودة التجارة الخارجية سلسلة FC Pro | إنبون
    التثبيت الخارجي الثابت ، خزانة ووحدات الألمنيوم ، توفير طاقة الكاثود المشترك ، الخدمة الأمامية والخلفية - تسليط الضوء تمامًا وتصميم التحديث العالي ، يمكن استخدامها لجدار فيديو كبير بتصميم ثلاثي الأبعاد.
  • شاشات led مخصصة عالية الجودة Mobius Ring Business | إنبون
    شاشات led مخصصة عالية الجودة Mobius Ring Business | إنبون
    حلقة Enbon mobius ، لا يوجد مستوى للبداية والنهاية ، دوريًا ولا نهاية ، لذلك يتم تعريف "∞" على أنه لانهائي ، كما أنه يرمز إلى الأبدية. عند القدوم إلى متحف العلوم والتكنولوجيا ، تستخدم شاشة LED Mobius الإبداعية على شكل حلقة تصميم وحدات Enbon ذات جودة عالية ، وهو منتج مبيعًا في مراكز التسوق الراقية والمناسبات التجارية الراقية ، ويتم بيع المنتجات في محليا وخارجيا. هذا المنتج من Enbon محبوب للغاية من قبل المصممين.
  • شاشة عرض LED للإيجار عالية الجودة من سلسلة R3 للتشغيل | إنبون
    شاشة عرض LED للإيجار عالية الجودة من سلسلة R3 للتشغيل | إنبون
    سلسلة Enbon R3 ، شاشة عملاقة تكسر حدود المساحة وتجعل المشاهدة لمسافات طويلة ممكنة. يركز منتج تأجير Enbon R3 على soluton للخزانة العامة عالية المستوى ، ويحتوي على خزانة بحجم 500 * 500 مم و 500 * 1000 مم ، ويمكن أن يعمل معًا ، كما أن منتج R3 مثالي لخيار تأجير المنحنى ، وهو تصميم يمكن أن يفعله مع الجبهة المغناطيسية الأمامية الداخلية والخارجية الخدمة ، ستستثمر Enbon مع وكيل لهذا المنتج R3 في جميع أنحاء العالم.
  • شاشة عرض LED للإيجار عالية الجودة سلسلة B للإعداد التدريجي | إنبون
    شاشة عرض LED للإيجار عالية الجودة سلسلة B للإعداد التدريجي | إنبون
    يمكن تطبيق سلسلة Enbon B بمرونة على متطلبات التركيب المختلفة للتأجير ؛ إنه سهل التثبيت والاستخدام والصيانة ويوفر الوقت ؛ تتميز الشاشة بتردد تحديث عالٍ ، وألوان زاهية ، وقدرة قوية على التكيف ، ومقاومة للرياح ، ومقاومة للماء. منتج سلسلة B يحظى بشعبية كبيرة في سوق الهند ، داخليًا وخارجيًا.
  • شاشة LED خارجية عالية الجودة التجارة الخارجية سلسلة FC-A | إنبون
    شاشة LED خارجية عالية الجودة التجارة الخارجية سلسلة FC-A | إنبون
    تركيب Enbon FC-A ثابت خارجي ، خزانة ووحدات من الألومنيوم ، توفير طاقة الكاثود المشترك ، خدمة أمامية وخلفية تسليط الضوء تمامًا وتصميم تحديث عالي ، يمكن استخدامها لتصميم ثلاثي الأبعاد لجدار فيديو كبير. مستوى عالٍ من الماء يفي بمشروع خارجي عالي المستوى.
اتصل بنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English français français italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Português Português русский русский Беларуская Беларуская বাংলা বাংলা हिन्दी हिन्दी Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español
اللغة الحالية:العربية

stage led display&enbon led

Enbon has been operating with the aim of becoming a professional and well-reputed enterprise. We have a strong R&D team that supports our continuous development of new products, such as stage led display&enbon led. We pay close attention to customer service so we've set up a service center. Each staff working in the center is highly responsive to customers' requests and can track the order status at any time. Our everlasting tenet is to provide customers with cost-effective and high-quality products, and to create values for customers. We would like to cooperate with customers throughout the whole world. Contact us to get more details.
With complete stage led display&enbon led production lines and experienced employees, can independently design, develop, manufacture, and test all products in an efficient manner. Throughout the whole process, our QC professionals will supervise each process to ensure product quality. Moreover, our delivery is timely and can meet the needs of every customer. We promise that the products are sent to customers safe and sound. If you have any questions or want to know more about our stage led display&enbon led, call us directly.
As a driven company, Enbon has been developing products on our own on a regular basis, one of which is stage led display&enbon led. It is the newest product and bound to bring benefits to customers.
  • High-quality Outdoor LED Display FC-B Series Outdoor Commerce |  Enbon
    High-quality Outdoor LED Display FC-B Series Outdoor Commerce | Enbon
    Enbon FC-B series,outdoor fixed front and back Service Design. this design is very usefull for outdoor projects, nomal produce we use Iron cabinet, it could make curve and 90° design also, and this Enbon series product also could update with diecasting aluminum cabinet, for some special cases, it is cost and function both good options.
  • High-quality Small spacing COB Shelf  Supermarket | Enbon
    High-quality Small spacing COB Shelf Supermarket | Enbon
          The Shelf designed by the Enbon team has different sizes such as 300mm, 600mm, 900mm, etc, and is widely used in supermarket shelf screens. Due to the unique characteristics of Enbon's COB products, such as waterproof, high temperature and low temperature resistance, they are currently very popular in the market and are exported. Europe and America.
  • High-quality custom led screens Led Pentagram Specification Business | Enbon
    High-quality custom led screens Led Pentagram Specification Business | Enbon
          Enbon pentagram-shaped display adopts rigid Led modules. After the research and development of the Enbon design team, it can be made in different sizes and perfectly applied in specific usage scenarios, fully demonstrating the perfect fusion of technology and beauty.
  • High-quality Small spacing COB Poster  The mall | Enbon
    High-quality Small spacing COB Poster The mall | Enbon
          Enbon's COB series products have many years of research and development. At present, Enbon's COB Poster products are mainly used in high-end commercial plazas, luxury retail stores, and some have higher requirements for display image quality. Poster can have high-definition and waterproof functions. scene usage.
  • High-quality Led Stage Screen Rental R1 Series |  Enbon
    High-quality Led Stage Screen Rental R1 Series | Enbon
    Enbon led display manufacturer of R1 series rental screens.It has straight and curve options, curve angel is ±15°.It can be installed quickly by one-hand operation.The ergonomic design fits your hand shape, easy to grip the cabinet integrated, R1 series is especially for indoor environment. 250*250mm module with 500*500mm caibnet ,best for straight indoor option.
  • COB Series TV
    COB Series TV
    Bluetooth remote controllerResolution of each up to 1920*1080@60HZTwo type of installation:wall mounting/standingOrder made conference display desk system based on the Android systemProduct advantages1. waterproof,dustproof,anti-collision,anti-static2. Multiscreens wireless mirroring3. Support Wifi writing and comment based on the Android Cellphone and tablet4. Can be connected to the mouse,keyboard,camera ,loudspeaker and laser pointer5. Bigger than bigger,Seamless plicing
  • custom led spherical screens | display ball Indoor Business | China Enbon
    custom led spherical screens | display ball Indoor Business | China Enbon
          Enbon team provides indoor ball screens and outdoor led display ball. The design structure can be determined according to the design requirements. It has a professional R&D and design team to make Enbon's spherical screens special. Starting from April 2022, Enbon will make spot indoor balls in batches .
  • High-quality Outdoor LED Display FC Pro Series Outdoor Commerce | Enbon
    High-quality Outdoor LED Display FC Pro Series Outdoor Commerce | Enbon
    Outdoor fixed installation, Aluminum cabinet and modules, Common cathode power saving, front and back service, totally highlight and high refresh design, could use for 3D design big video wall.
  • High-quality custom led screens Mobius Ring Business | Enbon
    High-quality custom led screens Mobius Ring Business | Enbon
          Enbon mobius ring, there is no plane of beginning and end, cyclically and endlessly, so "∞" is defined as infinite, and it also symbolizes eternal eternity. Coming to the Science and Technology Museum, the creative LED Mobius ring-shaped display uses ligh quality Enbon soft modules design, It is a hot-selling product in high-end shopping malls and high-end commercial occasions, and the products are sold at home and abroad. This product of Enbon is deeply loved by designers.
  • High-quality Rental led display R3 Series  for staging | Enbon
    High-quality Rental led display R3 Series for staging | Enbon
    Enbon R3 series, a giant screen breaks the space limitation and makes long-distance viewing possible.  Enbon R3 rental product focus on high level public cabinet soluton, it have 500*500mm and 500*1000mm cabinet, could work together, R3 product also is perfect for curve rental option, and it is design could do with indoor and outdoor front magnetic front service, Enbon will invest with agent for this R3 product worldwide.
  • High-quality Rental led display B Series  for staging | Enbon
    High-quality Rental led display B Series for staging | Enbon
    Enbon B series can be flexibly applied to different installation requirements of leasing; it is easy to install, use, maintain and saves time; The screen has high refresh frequency, vivid color, strong adaptability, windproof, and waterproof. B series product very popular for india market, both indoor and outdoor.
  • High-quality Outdoor LED Display FC-A Series Outdoor Commerce |  Enbon
    High-quality Outdoor LED Display FC-A Series Outdoor Commerce | Enbon
          Enbon FC-A outdoor fixed installation, Aluminum cabinet and modules, Common cathode power saving, front and back service, totally highlight and high refresh design, could use for 3D design big video wall. High level waterproof level meet high level outdoor project.
CONTACT US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.

Send your inquiry

Choose a different language
English English français français italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Português Português русский русский Беларуская Беларуская বাংলা বাংলা हिन्दी हिन्दी Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español
Current language:English