جدار LED شفاف وعرض عام ليد

منذ تأسيسها ، ركزت على تزويد العملاء بأفضل المنتجات. يكرس موظفونا المحترفون جهودهم لتلبية متطلبات العملاء بالاعتماد على أحدث المعدات والتقنيات. علاوة على ذلك ، قمنا بإنشاء قسم خدمة يكون مسؤولاً بشكل أساسي عن تقديم خدمة عملاء سريعة وفعالة للعملاء. نحن هنا دائمًا لتحويل أفكارك إلى حقيقة. هل ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول منتجنا الجديد الجدار LED الشفاف وشاشة العرض العامة LED أو شركتنا ، مرحبًا بكم في الاتصال بنا في أي لحظة.
من خلال خطوط إنتاج شاشات العرض العامة LED الشفافة الكاملة والموظفين ذوي الخبرة ، يمكن تصميم جميع المنتجات وتطويرها وتصنيعها واختبارها بشكل مستقل. طوال العملية برمتها ، سيشرف متخصصو مراقبة الجودة لدينا على كل عملية لضمان جودة المنتج. علاوة على ذلك ، يتم تسليمنا في الوقت المناسب ويمكن أن يلبي احتياجات كل عميل. نعد بأن يتم إرسال المنتجات إلى العملاء بشكل آمن وسليم. إذا كان لديك أي أسئلة أو تريد معرفة المزيد عن الحائط الشفاف LED والشاشة العامة LED ، فاتصل بنا مباشرة.
تركز Enbon على تطوير المنتجات بانتظام ، والتي تعد أحدثها شاشة LED شفافة للجدار والعرض العام. إنها أحدث سلسلة لشركتنا ومن المتوقع أن تفاجئك.
  • سوبر ماركت COB Shelf ذات مسافات صغيرة عالية الجودة | إنبون
    سوبر ماركت COB Shelf ذات مسافات صغيرة عالية الجودة | إنبون
    يحتوي الرف الذي صممه فريق Enbon على أحجام مختلفة مثل 300 مم ، 600 مم ، 900 مم ، إلخ ، ويستخدم على نطاق واسع في شاشات أرفف السوبر ماركت. نظرًا للخصائص الفريدة لمنتجات Enbon's COB ، مثل مقاومة الماء ودرجة الحرارة العالية ومقاومة درجات الحرارة المنخفضة ، فهي تحظى حاليًا بشعبية كبيرة في السوق ويتم تصديرها. أوروبا وأمريكا.
  • تلفزيون سلسلة COB
    تلفزيون سلسلة COB
    جهاز تحكم عن بعد بلوتوثدقة كل تصل إلى 1920 * 1080 @ 60 هرتزنوعان من التثبيت: التثبيت على الحائط / الوقوفطلب صنع نظام مكتب عرض المؤتمرات على أساس نظام Androidمزايا المنتج1. ماء ، الغبار ، المضادة للتصادم ، ومكافحة ساكنة2. انعكاس لاسلكي متعدد الشاشات3. دعم الكتابة والتعليق وأي فأي على أساس الهاتف المحمول والكمبيوتر اللوحي الروبوت4. يمكن توصيله بالماوس ولوحة المفاتيح والكاميرا ومكبر الصوت ومؤشر الليزر5. أكبر من أكبر ، ضفيرة سلس
  • شاشة عرض LED للإيجار عالية الجودة من سلسلة R4 للإعداد التدريجي | إنبون
    شاشة عرض LED للإيجار عالية الجودة من سلسلة R4 للإعداد التدريجي | إنبون
    منتج Enbon للتأجير R4 هو المنتج الأكثر فعالية من حيث التكلفة. لديها خزانات 500 * 500 مم و 500 * 1000 مم ويمكن استخدامها معًا. في نفس الوقت ، يكون سعر هذا المنتج هو الأكثر فائدة. إنها تتبنى تصميم التوصيل التقليدي الناعم. راحة.
  • شاشة LED خارجية عالية الجودة سلسلة أسطوانية التجارة الخارجية | إنبون
    شاشة LED خارجية عالية الجودة سلسلة أسطوانية التجارة الخارجية | إنبون
    شاشة عرض أسطوانية خارجية مقاومة للماء من Enbon ، القناع مصنوع من مادة UV خاصة مثبطة للهب ومضادة للتآكل ، وتصميم وحدة عرض الشريط الطويل ، وفكرة صيانة الصيانة الأمامية والخلفية ، ومشروع الشاشة الأسطوانية من أي قطر ، سهولة الصيانة ، ومستوى الحماية العالي ، يمكن تحقيق تباعد عالي الوضوح P3 ، وهو أكثر ملاءمة لاحتياجات المشاريع عالية الدقة قريبة المدى.
  • شاشة رقص أرضية عالية الجودة من سلسلة FD في الهواء الطلق للأعمال | إنبون
    شاشة رقص أرضية عالية الجودة من سلسلة FD في الهواء الطلق للأعمال | إنبون
    تتبنى شاشة قاعة الرقص المسرحية لفريق Enbon مفهوم تصميم مثبطات اللهب ومقاومة الانزلاق ، والتي يمكن استخدامها في بيئات داخلية وخارجية مختلفة. يمكن استخدامه كمرحلة أو كعرض تلقائي. في الوقت نفسه ، يمكن تصميمه وفقًا لنظام استوديو XR الظاهري الأكثر شيوعًا ، والمستخدم في مشاهد استوديو الأفلام ، وما إلى ذلك.
  • شاشة LED مرنة مخصصة في الصين للأعمال | إنبون
    شاشة LED مرنة مخصصة في الصين للأعمال | إنبون
    منتجات سلسلة وحدات لينة Enbon خاصة شاشة LED مرنة حل قيود التصميم الخاصة بالمنتجات الداخلية والخارجية ذات الأشكال الخاصة ، ويمكن أن تظهر الشكل المثالي ، وتسليط الضوء على الكمال في شاشة LED ، والجمع الكامل بين التكنولوجيا والجمال ، ووحدة Enbon الناعمة ، وحل المشكلة. أكثر شيوعًا لدى العملاء نظرًا لصعوبة تصميمها ونمذجةها وتكلفة الإنتاج المرتفعة ، حتى الآنشاشة LED مرنة يتم استخدامه على نطاق واسع على نحو متزايد.
  • شاشة عرض LED للإيجار عالية الجودة من سلسلة R5 للإعداد التدريجي | إنبون
    شاشة عرض LED للإيجار عالية الجودة من سلسلة R5 للإعداد التدريجي | إنبون
    شاشات تأجير سلسلة Enbon R5. لديها خيارات مستقيمة ومنحنية ، زاوية المنحنى ± 6 ° أو ± 3 °. يمكن تثبيته بسرعة عن طريق التشغيل بيد واحدة. يتناسب التصميم المريح مع شكل يدك ، ويسهل إمساكه بالخزانة. وحدة 250 * 250 مم مع خزانات ديكاستينج 500 * 500 مم ، الأفضل لخيار المنحنى.
  • شاشات led مخصصة عالية الجودة شاشة عرض كروية LED أعمال خارجية | إنبون
    شاشات led مخصصة عالية الجودة شاشة عرض كروية LED أعمال خارجية | إنبون
    تتميز شاشة Enbon LED الكروية بزاوية عرض كاملة تبلغ 360 درجة ويمكنها تشغيل مقاطع الفيديو في جميع الاتجاهات. عند استخدام شاشة LED كروية ، يمكنك أن تشعر بتأثيرات بصرية جيدة في أي زاوية دون مشكلة زاوية الرؤية المسطحة. في الوقت نفسه ، يمكنه أيضًا رسم خريطة كروية مباشرة ، يمكن لفريق تصميم Enbon تصميم شاشات كروية لبيئات استخدام داخلية وخارجية مختلفة لتلبية متطلبات السوق بشكل مثالي ، الحاجةأدى عرض الكرة شاشة تختار لنا. الصين إنبون.
  • شاشة LED خارجية عالية الجودة التجارة الخارجية سلسلة FC Pro | إنبون
    شاشة LED خارجية عالية الجودة التجارة الخارجية سلسلة FC Pro | إنبون
    التثبيت الخارجي الثابت ، خزانة ووحدات الألمنيوم ، توفير طاقة الكاثود المشترك ، الخدمة الأمامية والخلفية - تسليط الضوء تمامًا وتصميم التحديث العالي ، يمكن استخدامها لجدار فيديو كبير بتصميم ثلاثي الأبعاد.
  • شاشة عرض Led إبداعية شفافة G Series Business | إنبون
    شاشة عرض Led إبداعية شفافة G Series Business | إنبون
    تستثمر Enbon في تصميم منتجات خاصة منذ إنشائها. يمكن الآن لشاشات العرض الشفافة من سلسلة Enbon's G تلبية المتطلبات البيئية الداخلية والخارجية ، وخاصة الشاشات الشفافة الخارجية ، مع تأثير جيد للماء ، وسطوع عالي ونفاذية عالية. ، ويمكن تخصيصها بأشكال مختلفة ، مثل دائري ، كروي ، قوس ، قمع ، إلخ.
  • شاشات كروية led مخصصة | عرض الكرة داخلي الأعمال | الصين إنبون
    شاشات كروية led مخصصة | عرض الكرة داخلي الأعمال | الصين إنبون
    يوفر فريق Enbon شاشات كروية داخلية وخارجيةأدى عرض الكرة. يمكن تحديد هيكل التصميم وفقًا لمتطلبات التصميم. لديها حرف R احترافي&D وفريق التصميم لجعل الشاشات الكروية من Enbon خاصة. اعتبارًا من أبريل 2022 ، ستصنع Enbon كرات داخلية على دفعات.
  • شاشة LED داخلية ثابتة عالية الجودة سلسلة FS تجارة داخلية | إنبون
    شاشة LED داخلية ثابتة عالية الجودة سلسلة FS تجارة داخلية | إنبون
    Enbon هو الخيار الأمثل للتثبيت الداخلي الثابت. لديها صيانة أمامية كاملة وأداء عالي التكلفة. يمكنها عمل مكعبات بزاوية 90 درجة ويمكنها القيام بأي قطع. إنه الخيار الأول لحالات الهندسة الداخلية.
اتصل بنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English français français italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Português Português русский русский Беларуская Беларуская বাংলা বাংলা हिन्दी हिन्दी Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español
اللغة الحالية:العربية

transparent led wall&led public display

Since founded, has focused on providing customers with the finest products. Our professional employees are dedicated to satisfying customers' requirements relying on the most advanced equipment and techniques. Moreover, we have set up a service department which is mainly responsible for offering customers prompt and efficient customer service. We are always here to turn your ideas into reality. Want to know more information about our new product transparent led wall&led public display or our company, welcome to contact us at any minute.
With complete transparent led wall&led public display production lines and experienced employees, can independently design, develop, manufacture, and test all products in an efficient manner. Throughout the whole process, our QC professionals will supervise each process to ensure product quality. Moreover, our delivery is timely and can meet the needs of every customer. We promise that the products are sent to customers safe and sound. If you have any questions or want to know more about our transparent led wall&led public display, call us directly.
Enbon has been focusing on developing products regularly, of which transparent led wall&led public display is the newest. It is the newest series of our company and is expected to surprise you.
  • High-quality Small spacing COB Shelf  Supermarket | Enbon
    High-quality Small spacing COB Shelf Supermarket | Enbon
          The Shelf designed by the Enbon team has different sizes such as 300mm, 600mm, 900mm, etc, and is widely used in supermarket shelf screens. Due to the unique characteristics of Enbon's COB products, such as waterproof, high temperature and low temperature resistance, they are currently very popular in the market and are exported. Europe and America.
  • COB Series TV
    COB Series TV
    Bluetooth remote controllerResolution of each up to 1920*1080@60HZTwo type of installation:wall mounting/standingOrder made conference display desk system based on the Android systemProduct advantages1. waterproof,dustproof,anti-collision,anti-static2. Multiscreens wireless mirroring3. Support Wifi writing and comment based on the Android Cellphone and tablet4. Can be connected to the mouse,keyboard,camera ,loudspeaker and laser pointer5. Bigger than bigger,Seamless plicing
  • High-quality Rental led display R4 Series  for staging | Enbon
    High-quality Rental led display R4 Series for staging | Enbon
    Enbon's rental R4 product is the most cost-effective product. It has 500*500mm and 500*1000mm cabinets and can be used together. At the same time, the price of this product is the most advantageous. It adopts the traditional soft connection design. Convenience.
  • High-quality Outdoor LED Display Cylindrical Series Outdoor Commerce | Enbon
    High-quality Outdoor LED Display Cylindrical Series Outdoor Commerce | Enbon
          Enbon outdoor waterproof cylindrical display screen, the mask is made of special UV material that is flame-retardant and anti-corrosion, the long-strip display unit design, the maintenance idea of front and rear maintenance, the cylindrical screen project of any diameter, easy maintenance, high protection level, can To achieve the spacing of high-definition P3, it is more suitable for the needs of close-range high-definition projects.
  • High-quality Floor Dance Screen FD Series Outdoor Business | Enbon
    High-quality Floor Dance Screen FD Series Outdoor Business | Enbon
          Enbon team's stage dance floor display adopts the design concept of flame retardant and anti-skid, which can be used in different indoor and outdoor environments. It can be used as a stage or as an auto show. At the same time, it can be designed according to the most popular virtual XR studio system, used in movie studio scenes, etc.
  • Custom China Flexible LED Display for Business | Enbon
    Custom China Flexible LED Display for Business | Enbon
        Enbon soft module series products especially flexible led display solve the design limitations of indoor and outdoor products with special shapes, can well show the perfect shape, highlight the perfection of LED display, fully combine technology and beauty, Enbon soft module, solve the problem The traditional LED screen rigid PCB board is more and more popular with customers because of its difficult design and modeling and high production cost, so now flexible led screen is more and more widely used.
  • High-quality Rental led display R5 Series  for staging | Enbon
    High-quality Rental led display R5 Series for staging | Enbon
    Enbon R5 series rental screens. It has straight and curve options, curve angle is ±6° or ±3°. It can be installed quickly by one-hand operation. The ergonomic design fits your hand shape, easy to grip the cabinet. 250*250mm module with 500*500mm diecasting cabinets, best for curve option.
  • High-quality custom led screens Led Display Ball Screen Outdoor Business | Enbon
    High-quality custom led screens Led Display Ball Screen Outdoor Business | Enbon
          Enbon LED spherical screen has a 360° full viewing angle and can play videos in all directions. When using sphere led display, you can feel good visual effects at any angle without the problem of flat viewing angle. At the same time, it can also directly map spherical,The Enbon design team can design spherical screens for different indoor and outdoor use environments to perfectly meet market demands, Need Led Display Ball Screen choose us. china enbon.
  • High-quality Outdoor LED Display FC Pro Series Outdoor Commerce | Enbon
    High-quality Outdoor LED Display FC Pro Series Outdoor Commerce | Enbon
    Outdoor fixed installation, Aluminum cabinet and modules, Common cathode power saving, front and back service, totally highlight and high refresh design, could use for 3D design big video wall.
  • Transparent Creative Led Display Screen G Series Business | Enbon
    Transparent Creative Led Display Screen G Series Business | Enbon
          Enbon has been investing in the design of special products since its inception. Enbon's G series transparent display screens can now meet indoor and outdoor environmental requirements, especially outdoor transparent screens, with good waterproof effect, high brightness and high permeability. , and can be customized in different shapes, such as round, spherical, arc, funnel, etc.
  • custom led spherical screens | display ball Indoor Business | China Enbon
    custom led spherical screens | display ball Indoor Business | China Enbon
          Enbon team provides indoor ball screens and outdoor led display ball. The design structure can be determined according to the design requirements. It has a professional R&D and design team to make Enbon's spherical screens special. Starting from April 2022, Enbon will make spot indoor balls in batches .
  • High-quality Indoor Fixed Led Display FS Series Indoor Commerce | Enbon
    High-quality Indoor Fixed Led Display FS Series Indoor Commerce | Enbon
    Enbon is the perfect choice for indoor fixed installation. It has full front maintenance and high cost performance. It can make 90° cubes and can do any cutting. It is the first choice for indoor engineering cases.
CONTACT US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.

Send your inquiry

Choose a different language
English English français français italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Português Português русский русский Беларуская Беларуская বাংলা বাংলা हिन्दी हिन्दी Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español
Current language:English