سلسلة المنتج
VR

 وصف المنتج

سلسلة Enbon FS-Plus عبارة عن شاشة عرض LED تستخدم في التدريج الداخلي والمعارض ومراكز التسوق والمناسبات الاجتماعية الأخرى. وزن الصندوق أخف بنسبة 40٪ من الصندوق الحديدي التقليدي مما يوفر الكثير من التكاليف. تصميم مضاد للخبط لتجنب تلف الوحدة وتقليل الصيانة وتحسين كفاءة العمل. يحافظ السطوع العالي والتباين العالي على أداة الالتصاق قبل الاستخدام. اللوحة الحديدية مثبتة على الجزء الخلفي من الوحدة وهي سهلة الفك والتركيب. تمنح المشاركة الحالية طاقة ثابتة للوحة ، في حالة حدوث أي انقطاع في مصدر طاقة اللوحة. من خلال التحكم في الجاذبية ، يمكنك ضبط درجة السطوع إلى النتيجة التي تريدها.


 معلمات المنتج

مساحة وحدة الصورة

1.25 ، 1.53 ، 1.86 ، 2.5 ، 3

مصباح LED

SMD1010 (P1.25) SMD1515 (P1.53 ، P1.86) SMD2020 (P2.5 ، P3)

سطوع

500 نت (P1.25) 600 نت (P1.53) 800 نت (P1.86) 900 نت (P2.5 ، P3)

وحدة بكسل

256 * 128 نقطة (P1.25) 208 * 104 نقطة (P1.53) 172 * 86 نقطة (P1.86) 128 * 64 نقطة (P2.5) 104 * 52 نقطة (P3)

بكسل خزانة

534 * 400 نقطة (P1.25) 405 * 304 نقطة (P1.53) 341 * 256 نقطة (P1.86) 256 * 192 نقطة (P2.5) 213 * 160 نقطة (P3)

حجم الوحدة

320 * 160 مم (P1.25 ، P1.53 ، P1.86 ، P2.5 ، P3)

حجم الخزانة

640 * 480 * 85 مم (P1.25 ، P1.53 ، P1.86 ، P2.5 ، P3)

وزن الوحدة

0.5 كجم (P1.25 ، P1.53 ، P1.86 ، P2.5 ، P3)

وزن الخزانة

5.5 كجم (P1.25 ، P1.53 ، P1.86 ، P2.5 ، P3)

رطوبة العمل

10 % ~ 90 %

درجة حرارة العمل

﹣20 ~ ﹢ 65

نظام التشغيل

AV ، S-Video ، VGA ، DVI ، YPbPr ، HDMI ، SDI

سيطرة سطوع

256 مستوى

ماكس باور

500 واط / متر مربع (P1.25 ، P1.53 ، P1.86 ، P2.5 ، P3)
متوسط ​​القوة160 واط / متر مربع (P1.25 ، P1.53 ، P1.86) 200 واط / متر مربع (P2.5 ، P3)
مستوي رقم التعريف الألكترونيIP40
طريقة التحكممتزامن / غير متزامن

زاوية الرؤية

≥160 درجة (أفقيًا) ، ≥160 درجة (رأسيًا)
كثافة695556 نقطة / م 2 (P1.25) 401111 نقطة / م 2 (P1.53) 284444 نقطة / م 2 (P1.86) 160000 نقطة / م 2 (P2.5) 111111 نقطة / م 2 (P3)

معدات مجلس الوزراء

الألومنيوم الصب يموت



 عرض المنتج





 التعليمات

س: ما هي الطريقة التي تستخدمها لتحسين الإضاءة وتوحيد اللون

ج: أهم شيء هو اكتشاف ما تفعله الشركة المصنعة لشاشتك لإصلاح مشكلات عدم التماثل الكامنة الموجودة في جميع مصابيح LED. الطريقة التي تحقق أفضل النتائج هي طريقة تصحيح PWM ، وغالبًا ما تُنتج شاشة أرخص من طرق التجميع القصوى ، لأن الشركة المصنعة للشاشة لا تحتاج إلى شراء مثل هذه المجموعات الضيقة من مصنعي LED لتحقيق التوحيد. كما أنه يمكّن المستخدم من إعادة معايرة الشاشة حيث تصبح مصابيح LED باهتة على مدار عدة سنوات.


س: هل يتم استخدام معاملات التصحيح لكل بكسل أم لكل وحدة فقط؟

ج: للحصول على أفضل النتائج ، يجب توفير معاملات التصحيح لكل بكسل. يمكن لمعاملات التصحيح للوحدة أن تقلل أو تلغي تأثير لحاف الترقيع الذي يعرض وحدات ذات سطوع ولون مختلفين ، لكنه لا يمكنه إزالة الفروق الحدودية تمامًا بين الوحدات المختلفة ولن يفعل شيئًا للتخلص من تأثير النافذة المتسخ الناتج عن بكسل إلى بكسل اختلافات التوحيد


س: كم عدد معاملات التصحيح المستخدمة لكل بكسل؟

ج: من الممكن إجراء تصحيح للإضاءة والنقطة البيضاء فقط. ستستخدم شاشة من هذا النوع معاملات تصحيح 3 × 1 (3 معاملات لكل بكسل). ستستخدم الشاشة المصححة بالألوان الكاملة معاملات 3 × 3 (9 معاملات لكل بكسل).


س ؛ هل معاملات PWM مخزنة في الوحدات بالإضافة إلى تخزينها في وحدة التحكم بالفيديو؟

ج: يجب تخزين المعاملات في وحدة التحكم بالفيديو من أجل إجراء معالجة إشارة الفيديو ؛ ومع ذلك ، فمن الملائم جدًا تخزينها في نوع من ذاكرة الفلاش على الوحدة. لا يوفر هذا نسخة احتياطية للمعاملات فحسب ، بل إنه يمكّن أيضًا الوحدة النمطية من تحديث قاعدة بيانات المعامل تلقائيًا في وحدة التحكم في الفيديو عند نقلها أو استبدالها.



┃  حول إنبون

تأسست Enbon في فبراير 2012 ، وهي واحدة من الشركات الرائدة في إنتاج شاشات LED من الأنواع الداخلية والخارجية المختلفة. إنبون هي أيضًا مؤسسة ذات تقنية عالية تدمج R& د ـ التصنيع والمبيعات. لدى Enbon 10 مهندسي برمجيات وأجهزة مع 10 سنوات من الخبرة في البحث والتطوير ، و 3 مواهب عالية التقنية مع 10 سنوات من الخبرة في إدارة العرض. تقديم خدمات OEM / ODM احترافية. لدى Enbon أكثر من 150 موظفًا ، وتوفر منتجات وخدمات مخصصة ومهنية للمشاريع باعتبارها قدرتها التنافسية الأساسية. تغطي منتجات Enbon سلسلتين من المكونات الإضافية المباشرة (DIP) وحامل سطح SMD ، والذي يلبي تمامًا متطلبات تباعد النقاط المختلفة والمسافة البصرية والسطوع والمتطلبات البيئية للتطبيقات. أنشأت نظامًا كاملاً لتطوير المنتجات والإنتاج وإدارة الجودة ، ولديها 8 خطوط إنتاج SMT مستوردة أوتوماتيكية بالكامل ، و 4 آلات طباعة أوتوماتيكية بالكامل ، وخطان تجفيف أوتوماتيكي بالكامل للمنتجات الخارجية ، والتي يمكن أن تلبي تمامًا احتياجات الطلبات المختلفة و تحديد. لقد حصلت المنتجات على CCC و FCC و CE و IAF و ROHS وشهادات المعايير الدولية الأخرى وشهادة تأهيل المنتج والمؤسسات وتقرير اختبار المنتج وشهادات براءات الاختراع كاملة. مصنع Enbon ، منذ تطوير Enbon ، انتشرت شبكة التسويق في جميع أنحاء العالم. في الوقت الحاضر ، لديها مراكز مبيعات خاصة بها في كوريا الجنوبية واليابان والهند وقطر ، ويتم تصدير منتجاتها إلى أكثر من 80 دولة ومنطقة في العالم. توجد مراكز مبيعات في Yangzhou و Sichuan و Hunan و Shanghai في الصين ، وتستمر شبكة المبيعات في التوسع. وقد فازت Enbon Display بالعديد من الألقاب الفخرية المهمة مثل "أفضل عشر ماركات هندسية" ، "أفضل عشر ماركات للقنوات" ، "الصين الشهيرة (مشهورة) العلامات التجارية "،" العلامات التجارية الصينية لحماية البيئة الخضراء "والعديد من الصناعات الأخرى. الجودة هي حياة المؤسسة. تعتقد Enbon أن جودة المنتج هي القوة الأكثر مباشرة للشركة. خضعت Enbon لفحوصات صارمة من فحص المواد الخام للمنتج إلى عملية الإنتاج للتأكد من أن نظام إدارة جودة المنتج ومراقبة الجودة في موقع الريادة في الصناعة. من أجل تحقيق تحسين جودة المنتج ، نواصل تنفيذ الابتكار التكنولوجي ، وإدخال معدات اختبار متقدمة ومعدات إنتاج مؤتمتة ، وتحسين كل التفاصيل تدريجياً في عملية الإنتاج ، باستمرار إلى "صفر من العيوب ، وعدم وجود شكاوى من العملاء ، وعدم الانتشار" .




معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

اتصل بنا |إنبون

إذا كنت مهتمًا بمنتجاتنا الخاصة بحلول شاشات العرض التجارية الكبيرة ، فيرجى الاتصال بنا.

سيقدم لك فريقنا أفضل خدمة شكرًا جزيلاً.

خذ راحتك |الاتصال بـ Enbon

أول شيء نقوم به هو مقابلة عملائنا والتحدث عن أهدافهم في مشروع مستقبلي.
خلال هذا الاجتماع ، لا تتردد في إيصال أفكارك وطرح الكثير من الأسئلة.

موصى به |إنبون

يتم تصنيعها جميعًا وفقًا لأشد المعايير الدولية صرامة.

تلقت منتجاتنا تفضيلاً من الأسواق المحلية والأجنبية.
إنهم الآن يصدرون على نطاق واسع إلى 200 دولة.

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English français français italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Português Português русский русский Беларуская Беларуская বাংলা বাংলা हिन्दी हिन्दी Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español
اللغة الحالية:العربية

Product Series
VR

 Product Description

Enbon FS-Plus series is a LED display screen uses for indoor staging, exhibitions, shopping malls and other social events. The weight of the box is 40% lighter than the traditional iron box, which saves a lot of costs. Anti-knock design to avoid damage to the module, reducing maintenance and improve work efficiency. High brightness and high contrast maintain the suction cup tool before use. The iron plate is installed on the back of the module and is easy to disassemble and assemble. Current sharing gives consistent power to panel, in case of any panel power supply failure. With bringhtness control that you could adjust brightness degree to the resultt you want.


 Product Parameters

Pixel Pitch

1.25, 1.53, 1.86, 2.5, 3

LED lamp

SMD1010(P1.25) SMD1515(P1.53, P1.86) SMD2020(P2.5, P3)

Brightness

500nits(P1.25) 600nits(P1.53) 800nits(P1.86) 900nits(P2.5, P3)

Module pixel

256*128dots(P1.25) 208*104dots(P1.53) 172*86dots(P1.86) 128*64dots(P2.5) 104*52dots(P3)

Cabinet pixel

534*400dots(P1.25) 405*304dots(P1.53) 341*256dots(P1.86) 256*192dots(P2.5) 213*160dots(P3)

Module size

320*160mm (P1.25, P1.53, P1.86, P2.5, P3)

Cabinet size

640*480*85mm(P1.25, P1.53, P1.86, P2.5, P3)

Module weight

0.5kg(P1.25, P1.53, P1.86, P2.5, P3)

Cabinet Weight

5.5kg(P1.25, P1.53, P1.86, P2.5, P3)

Work humidity

10% ~ 90%

Work temperature

﹣20 ~﹢65℃

Operating system

AV, S-Video, VGA, DVI, YPbPr, HDMI, SDI

Brightness control

256 level

Max Power

500 w/sqm(P1.25, P1.53, P1.86, P2.5, P3)
Average Power160 w/sqm(P1.25, P1.53, P1.86) 200 w/sqm(P2.5, P3)
IP ratingIP40
Control waySynchronous/Asynchronous

Viewing Angle

≥160° (horizontal), ≥160° (vertical)
Density695556dots/m2(P1.25) 401111dots/m2(P1.53) 284444dots/m2(P1.86) 160000dots/m2(P2.5) 111111dots/m2(P3)

Cabinet Materiel

Die-casting Aluminum



 Product Display





 FAQ

Q :What method do you use to improve luminance and color uniformit

A: The most important thing is to find out is what your screen manufacturer does to fix the inherent non-uniformity issues found in all LEDs. The method that yields the best results is the PWM correction method, and it often produces a screen that is cheaper than extreme binning methods, because the screen manufacturer does not need to purchase such tight binning lots from the LED manufacturers in order to achieve uniformity. Also, it enables the user to recalibrate the screen as the LEDs become dimmer over the course of several years.


Q: Are correction coefficients used for each pixel or only for each module?

A: For best results, correction coefficients should be provided for each pixel. Correction coefficients for the module can reduce or eliminate the patchwork quilt effect that shows modules with different brightness and color, but it cannot completely remove the boundary differences between different modules and will do nothing to eliminate the dirty window effect caused by pixel-to-pixel uniformity differences


Q: How many correction coefficients are used for each pixel?

A: It is possible to produce correction only for luminance and white point. A screen of this type will use 3x1 correction coefficients (3 coefficients for each pixel). A full color corrected screen will use 3x3 coefficients (9 coefficients for each pixel).


Q; Are the PWM coefficients stored in the modules in addition to storing them in the video controller?

A: The coefficients need to be stored in the video controller in order to perform the video signal processing; however, it is also very convenient to store them in a type of flash memory on the module. This not only provides a backup for the coefficients, but it also enables the module to automatically update the coefficient database in the video controller when it is moved or replaced.



┃  About Enbon

Enbon founded in February 2012, is one of the leading producers of indoor and outdoor different type led screen. Enbon  is also a high-tech enterprise integrating R & D, manufacturing and sales. Enbon has 10 software and hardware engineers with 10 years of research and development experience, and 3 high-tech talents with 10 years of display management experience. Providing professional OEM / ODM services. Enbon has more than 150 employees, and provides customized and professional project products and services as its core competitiveness. Enbon products cover two series of direct plug-in (DIP) and SMD surface mount, which fully meets the requirements of different point spacing, visual distance, brightness and environmental requirements for applications. Established a complete product development, production and quality management system, It has 8 fully-automatic imported SMT production lines, 4 fully-automatic printing machines, and 2 fully automatic drying lines for outdoor products, which can fully meet the needs of different orders and specifications. The products have passed CCC, FCC, CE, IAF, ROHS and other international Standard certification, product and enterprise qualification certification, product test report and patent certificates are complete. Enbon Factory, Since the development of Enbon, the marketing network has spread all over the world. At present, it has its own sales centers in South Korea, Japan, India and Qatar, and its products are exported to more than 80 countries and regions in the world. There are sales centers in Yangzhou, Sichuan, Hunan, and Shanghai of China, and the sales network keeps expanding.Enbon Display has won many important honorary titles such as "Top Ten Engineering Brands", "Top Ten Channel Brands", "China Famous (Famous) Brands", "China Green Environmental Protection Brands" and many other industries. Quality is the life of an enterprise. Enbon believes that product quality is the most direct strength of a company. Enbon has undergone strict checks from the raw material inspection of the product to the production process to ensure that the product quality management system and quality control are in the leading position in the industry. In order to achieve the improvement of product quality, we continue to carry out technological innovation, introduce advanced testing equipment and automated production equipment, and gradually optimize every detail in the production process, constantly to "zero defects, zero customer complaints, zero diffusion".




Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Contact Us | Enbon

If you are interested in our products for large commercial display solutions, please contact us.

Our team will give you the best service thanks so many.

Feel Free | Contact Enbon

The first thing we do is meeting with our clients and talk through their goals on a future project.
During this meeting, feel free to communicate your ideas and ask lots of questions.

Send your inquiry

Choose a different language
English English français français italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Português Português русский русский Беларуская Беларуская বাংলা বাংলা हिन्दी हिन्दी Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español
Current language:English